مناقشـة سـبل تعزيــز اعــلام الثقافـة الكلدانيـة وتطويـره


المحرر موضوع: مناقشـة سـبل تعزيــز اعــلام الثقافـة الكلدانيـة وتطويـره  (زيارة 532 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

مناقشـة سـبل تعزيــز اعــلام الثقافـة الكلدانيـة وتطويـره
..............................................................
دعا السيد كمال لازار رئيس جمعية الثقافة الكلدانية وكالة الى تعزيز العمل الاعلامي والثقافي الجماعي والارتقاء به من اجل تنشيط اعلام الجمعية وانشطتها الثقافيه بما يتلائم ودورها ورسالتها الثقافية .
واكد خلال اجتماعه بعدد من العاملين في قسم الاعلام بحضور رئيس تحرير مجلة (المثقف الكلداني) التي تصدرها الجمعية باللغات العربية والسريانية والكردية على اهمية مناقشة كل عراقيل ومعوقات القسم والمجلة خلال المرحلة الماضية من اجل تجاوزها ومواصلة العطاء الاعلامي والثقافي بموضوعية وابداع من خلال استقطاب الاقلام الادبية والطاقات الثقافية لشعبنا خاصة ولكل المثقفين المبدعين عامة لاثراء المجلة بكتاباتهم ونتاجاتهم المختلفة.
وشدد السيد رئيس الجمعية وكالة على حرص الهيئة الادارية في توفير مستلزمات العمل كافة من اجل تمكين المجلة وقسم الاعلام من النهوض بواجباتهما في عكس جوانب مهمة من انشطة الجمعية وفعالياتها الثقافية والاعلامية.
من جانبه ، دعا السيد صباح شامايا عضو الهيئة الادارية الى وقفة نقدية شاملة ازاء مسيرة المرحلة الماضية وتاشير الاخطاء والسلبيات والعمل بروحية فريق العمل الواحد لتجاوزها وعكس انشطة الجمعية ثقافيا واعلاميا وتطويرها عبر برنامج عمل منوع بما يتماشى واهداف الجمعية في هذا الميدان الحيوي.
هذا وكانت الهيئة الادارية لجمعية الثقافة الكلدانية قد قررت مؤخرا تعيين الصحفي والاعلامي والكاتب السياسي ( مال اللـه فـرج ) رئيسا لتحرير مجلتها (المثقف الكلداني) ومديرا لاعلام الجمعية.