صدور كتاب ( شربل خزوقيا صوبا دشرارا ) ترجمة وتنضيد : كلادس حكمت حنا


المحرر موضوع: صدور كتاب ( شربل خزوقيا صوبا دشرارا ) ترجمة وتنضيد : كلادس حكمت حنا  (زيارة 241 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يؤاش الشماس جاني

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 13
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
اصدار جديد ....
اكراما للقديس شربل
اقدم له سيرة حياته باللغة الآشورية ( السريانية الشرقية )
في كتاب بعنوان ( شربل خزوقيا صوبا دشرارا )

المصدر : كتاب شربل سكران بالله للاب بولص ضاهر

صدر حديثاً كتاب باللغة السريانية الشرقية للإعلامية كلادس حكمت حنا بعنوان ( شربل خزوقيا صوبا دشرارا )، يتناول الكتاب سيرة حياة القديس شربل منذ الطفولة ورحلته نحو القداسة واهم المعجزات التي حدثت على يده وهو حي ولم تنتهي بوفاته بل توالت تمطر على البشرية جمعاء لكل طالبيه من كافة انحاء العالم فنراه مسرعا يلبي النداء وبسخاء ... ومازالت الى اليوم ...
هذا ويضم الكتاب اقوال للقديس شربل والصلوات واقوال ربنا يسوع المسيح له المجد بالاضافة الى البوم صور لعدة اماكن تتعلق بحياة هذا القديس العظيم اخذت بكاميرة شخصية وبعضها من الانترنت ... والجدير بالذكر بأن الترجمة ليست حرفية ومتسلسلة وفق التسلسل الموجود في المصدر.
وتضيف مؤلفة الكتاب قائلة ( للامانة فان الداعم والساند لي لاتمام هذا الكتاب هو زوجي يؤاش الشماس جاني يؤاش الذي ابدى سعادته وهو ينجز هذا الاصدار ... وبعد تبادل الاراء فيما بيننا توصلنا الى الصيغة النهائية التي هي بين ايديكم الموقرة اليوم ) ..
وتختم اهدائها .. اشكر الرب لانه اعطاني القوة والمقدرة لانقل واشهد لحقيقة قديس لبنان والعالم العظيم مار شربل... الذي التجأت اليه في كل خطوة خطوتها في هذا الاصدار واؤمن بأن يده كانت معي تعمل للافضل ... شكرا يا مار شربل  وتقبل مني هديتي المتواضعة فما من شيء في هذا العالم يليق بقداستك ...عشت متواضعا ...صامتا ... واليوم اسمك يدوي في العالم  بأسره.

كتاب ( شربل خزوقيا صوبا دشرارا )
ترجمة وتنضيد : كلادس حكمت حنا
التصميم الداخلي والغلاف والتدقيق اللغوي : يؤاش الشماس جاني يؤاش
طبع في مكتبة اوتوجاد في لبنان 2017