الوليد بن طلال تحت القضبان ! وامعتصماه !! انه تسونامي قادم !


المحرر موضوع: الوليد بن طلال تحت القضبان ! وامعتصماه !! انه تسونامي قادم !  (زيارة 621 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1605
    • مشاهدة الملف الشخصي
الوليد بن طلال تحت القضبان ! وامعتصماه !! انه تسونامي قادم ! 
الهزة الارضية والتسونامي اللذان يضربان شواطيء المملكة العربية السعودية هذه الايام غير مسبوق لهما في تاريخ الكوارث الطبيعية السعودية .
فماذا يجري هناك ! سؤال سوف يكتظ الرد عليه لفترات قادمة وسيكون الجواب بكوارث او تغيرات جوهرية على الساحة العربية وقد يشمل الاسرائيلية او حتى يضرب شواطيء إيران الشيعية بعد أن بدأ بلبنان المسيحية والمحتلة شيعيه ..
بدأت الضربة الإنقلابية بإسقاط ولي العهد الأمير محمد بن نايف ووصول الابن محمد بن سلمان الى المركز الوصيف ،  ومن ثم توالت التبعات لتشمل العديد من الامراء والوزراء والمسؤولين والكتاب ورجال الدين وغيرهم بالعشرات تحت موجة القضاء على الفساد ( شغلة حلوة بس ليش مستعجلين ما اعرف ) ! .
طالت الصعقة عدد كبير من رموز السلطة والجاه والامراء الذين كان لهم الثقل الاكبر الى قبل أيام مثل الامير متعب وزير الحرب وخالد التويجري رئيس الديوان والوليد بن طلال وزير المال والاقتصاد والقنوات الفضائية واليوخوت البرمائية والوليد الابراهيمي مالك الام بي سي السابق والامير تركي بن عبدالله وعدد كبير من الوزراء السابقين والحالين بالإضافة الى مدراء شركات كبيرة وآخرهم رفيق الحريري الذي تم إقالته من منصبه وهو في إجازة ترفيهية للمملكة .
شدة التسونامي وصل الى هروب عدد من الامراء الذين سنحت لهم الفرصة قبل غلق كل المطارات الأهلية والشخصية ومنهم الامير بن تركي الذي طلب اللجوء في إيران ( يعني ليش إيران ليش مو قطر مثلاً او الضاحية الجنوبية ) وقد تمّ رفض طلب لجوئه السياسي في طهران ولكن مُنِحت له الجنسية الإيرانية وهو في الجو ( اي قبل ان تحط طائره الخاصة الارض المباركة الشيعية ) ..
نحن لا نتدخل في الشأن الداخلي للمملكة وحتماُ هناك اسباب وجيه ( راح نجي إلها ) ولكننا نتحصر على الروتانا . فالوليد بن طلال هو حفيد الملك عبدالعزيز بن السعود مؤسس السعودية وحفيد رياض الصلح رئيس اول حكومة لبنانية بعد الإستقلال . وهو صاحب اكبر الشركات العالمية ومنها المملكة القابضة وروتانا للصوتيات والمرئيات وفندق جورج الخامس الفرنسي ونصف التويتر والفيسبوك ووالت ديزني وكل البورصات العالمية واليوخوت البحرية وتقدر ثروته ( آني شنو علاقتي بالثروة ليش اعرف شيء عن المال والثروة ) ! ..
إن في هذه الاجراءات بدأ مستقبل الفن والفنانين في متاهة غير معلومة العواقب . كان الامير وشركته الصوتية جدار ساند لكل وجه صاعد ( خاصة المزيونة ) وكل شبل ناهض فكان يحتكم العقود التمليكية لكل فنان راغب في التسجيل . الفن العربي في خطر حقيقي ..
صدق القائل : بأن الدنيا قلابة  !!
ولكن السؤال الاهم هو ماذا يجري هناك ! أي تسونامي سيضرب وفي اي جزيرة ! لا احد يعلم !
ولكن الاحداث المتسارعة والمتغيرات السياسية للمملكة تؤشر بقدوم ذلك الصاعق المائي . فعزل وليه العهد السابق الامير نايف والسماح للمرأة بالجلوس خلف المقود وزيارتهم لإسرائيل وإلقاء القبض على نصف الحكومة والامراء المعارضين كلها خطوات إستباقية لتغير وجه الساحة السعودية .
هناك أحتمالات كثيرة مرئية وأخرى قد تكون مخفية لتلك الصورة والإستنباطات غير واضحة المعالم  . فتعثرهم في حرب الحوثيين ووصول الصواريخ البالستية الإيرانية الى قلب العاصمة قد يُعجلهم في تفريغ الساحة لتشكيل فريق اسرائيلي امريكي للهجموم على المرمى الطهراني ( حارس منتخب إيران ) .. يعني شنو صواريخ شيعية شهابية تصقط بالقرب من الحرم الشريف ! او سيطرة حزب اللله على لبنان ! او الالوية الإيرانية لسوريا العربية .!( الشغلة مو خوش شغلة )!.
هذه الظروف المتسارعة للمنطقة وغيرها والتي تَهابُها المملكة وقائدها الشاب الجديد قد اجبرت المملكة على تغير سياستها الغير المتقنة والكاهلة المتحصرة المتحجرة وفتح صفحة جديدة بقيادة الشاب الصاعد ومنها علاقته مع روسيا ودورها في إبقاء على الاسد بشرط ان يتم إبعاد إيران من طرطوس العربية وتقويض حزب نصرالله ( هذا اسرائيل راح تتكفل به ) وتوجيه كل الموارد لإبعاد الصواريخ الإيرانية عن الحرف الشريف وذلك بقص الاجنحة الطهرانية  ( هذا ستتكفل به مونيكا الجميلة ) .
هناك إنفتاح سعودي غير مسبوق على العالم والعلمانية وتغير سياستها الوهابية الإسلامية من اجل إدخال المنطقة الى عالم جديد كلياً وكل ذلك من اجل شل حركة طهران الشيعية المرعبة والمقلقة عند الحدود العربية .
صورة عزل الحريري ورسالته التهديدية من داخل الاراضي السعودية والتصفية الداخلية وحصرها بقبضة شاب واحد والتقارب السعودي الروسي والتناغم الإسرائيلي والتقاطع الامريكي الإيراني وتدخلات الملالي المزعج في العراق وسوريا واليمن ولبنان الفقيرة كلها تُنذر بحرب قارية كبيرة في تلك البقعة الملتهبة . نحن على ابواب شتاء قارص لا يمكن التكهن بدرجة قساوته وصعيقه على العالم والمنطقة الوهابية الفقيهية ..... انه تسونامي قادم من بعيد !
لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! نيسان سمو
نيسان سمو 12/11/2017




غير متصل albert masho

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1292
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز نيسان: يذكر الكتاب المقدس ان اسرائيل القوية جدا في زمن الملك داود لانها كانت تتبع الله انهارت بعد ان تخلت عن الله وتبعت الاصنام وانهار نصفها الشمالي على يد اشور عابدة الاصنام في حينها ونصفها الجنوبي انهار على يد بابل عابدة الاصنام وانهارت اشور على يد بابل والتي بدورها انهارت على يد عابدي النار مادي وفارس والتي بدورها تم تدميرها على يد الاسكندر الاكبر(اليونان) وجميع هذه الممالك العظيمة في وقتها لم يبقى منها غير الاطلال يتغنى بها ايوان اغاسي وغيره , وفي الزمن الحديث كانت بريطانيا التي لا تغيب الشمس عن مستعمراتها في شرق وغرب الكرة الارضية قد سلمت الراية الى امريكا والتي سوف تعيدها الى الشيطان في يوم من الايام لانه الوحيد الذي يريد للناس ان تقتل بعضها البعض وتموت من الجوع لانها تتبع اصنام هذا الزمان(المال) . هذا المقدمة الطويلة للتذكير ان الذي يحصل لنا هو من اختيارنا فنحن من اختار روتانا وام بي سي والجزيزة والعربية والمسلسلات التركية التي بلا نهاية وتركنا العشرات من القنواة التي تشرح عن السيد المسيح وطريق الخلاص والحياة الابدية والتي يعتبرها البعض مواد مملة ليوم الاحد .عزيزي الذي لم يمت في لطم محرم مات في الزلزال والذي لم يمت في كلتا الحالتين ويرتاح سوف يموت في الاسواء منها والتسونامي القادم لا احد يعلم من اين يبدأ والى اين ينتهي لان السيد ترامب يريد بيع السلاح ولا احد في العالم يريد ان يتقاتل غير العرب . تقبل محبتي .


غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1605
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي ألبرت بالنسبة الى الوضع السعودي اعتقد بان سعودية ستدفع كل ما تملكه وكل احتياطها النفطي للقرن القادم أيضا من اجل ان تقوم اميريكا بضربه لقص اجنحة ايران الشيعية . هذا هو السيناريو الذي استنبطه من الوضع المتأزم الحالي ...
بالنسبة الى النقطة الخطيرة التي ذكرتها في تعليقك وهو ان البعض يعتبر يوم الأحد ممل !!!
اخي بالنسبة الى الحضارات التي انهارت فكاه ستنهار وسببه الاقتصاد ولا غير ذلك . نقطة
نعود الى النقطة المهمة التي ذكرتها . اخي العزيز أنا أكثر واحد مؤمن بالعدالة التيزطالبنا بها السيد المسيح بالرغم من انني قليل الصلاة والزيارات ولكن هذا لا يعني أبدا الذين يحضرون قداس الأحد مؤمنون حقيقيون . او اكثر منا ايمانا . هناك الكثير والكثير ولكنني سأروي لك موقف بسيط واترك لك الحكم .
ليلة إنزال الصليب ويقوم احد الإخوة بشرائه وهذا تقليد جرت عليه التقليد الكنسي .حضر اثنين من تجار المخدرات المعروفين للكنيسة التي كنت حاضرا فيها وقاما الاثنين بالمزاد لشراء الصليب وقاما برفع سقف السعر الى ان وصل اكثر من عشرة آلاف يورو وأرتس المزاد لأحدهم فقام الجميع بالتصفيق والهلال والقس يصفق لهم ويبارك عملهم بالرغم من علمه بكل الحيثيات والفقراء المؤمنين جالسين كالأصنام غير قادرين على التحرك او المشاركة او منافسة هؤلاء التجار فهل هذا الشيء قبيح وممل أم غير ذلك. سأترك الحكم لك .. تحية واحترام



غير متصل ميخائيل ديشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 343
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ نبسان سمو المحترم

ابو المثل يقول عيش اوشوف

انا رأيت رجل دين يوقف القداس لفترة غير قصيرة لجمع التبرعات ويعلن بالاسماء والمبالغ كما في المزاد العلني (وفقراء القوم يدندلون رؤوسهم) ثم يعود ليكمل القداس ولكن فاتني ان ارى على الاقل لحد الان مزايدة علنية لبيع الصليب. عجبي


غير متصل albert masho

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1292
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي العزيز نيسان: يمكن ان يقوم القسيس او الاسقف او حتى المطران بكل شيء يريد في الكنيسة لكن هل الذي يعمل صحيح ؟؟؟ صحيح ان الكنيسة تحتاج الى نقود من اجل الاستمرار لكن ليس بالطريقة الحاصلة في هذا الزمن وانا شاهدت في احد السنوات في مناسبة عيد الدنح موضوع مشابه للذي حصل معك من جمع نقود ثم عمل يانصيب فهل صلب السيد المسيح من اجل الكنيسة لكي تعمل يانصيب او تعمل حفلة ؟؟؟ الرب يسوع المسيح يخيرنا بين ان نختار احد السيدين اما الله واما المال والانسان حر في الاختيار. من الخطر ارسال الاطفال الى مثل هذه الكنائس . تقبل محبتي .


غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1605
    • مشاهدة الملف الشخصي
نعم اخي ألبرت لهذه الأسباب وغيرها كثيرة ذكرت في احدى ردودي بان الذهاب الى الكنيسة اصبح مملا !!! ليكن كل واحد رقيب عن ضميره ومسؤول بينه وبين ربه !! وطبعا هذا ليس موضوعنا الْيَوْمَ بل كان عن التسونامي الحاصل في السعودية والتغيرات المتسارعة والتي قد يكون لها نتائج كبيرة على مستقبل المنطقة وخاصة بعد سيطرة الشاب القادم على مقاليد الحكم . هو حتما قد حصل على الضوء الأخضر الكامل من الغرب بالوقوف معه اما في تغير المفاهيم الاسلامية للمنطقة او بضرب ايران . تحية طيبة