ممثل المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في كندا، مظلوم مروكي يستقيل من المجلس الشعبي


المحرر موضوع: ممثل المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في كندا، مظلوم مروكي يستقيل من المجلس الشعبي  (زيارة 804 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجد عزيزة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 757
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
استقالة مظلوم مروكي من المجلس الشعبي
تورونتو/
قدم السيد مظلوم مروكي ممثل المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في كندا استقالته من المجلس بعد تحول المجلس إلى حزب سياسي ، وارسل السيد مظلوم مروكي رسالة الأستقالة إلى رئيس المجلس هذا نصها :

السيد رئيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري  المحترم
تحية ...
 
بالنظر لتحويل مسار  المجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري الى حزب سياسي، والذي لا يتماشى مع ما كنت عازماً عليه و مؤمنا به ، وبالرغم من السنين العديدة من الخدمة الدؤوبة وكل ما قدمناه  لخدمة ابناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري، وتأدية واجبنا كممثل للمجلس في كندا على أفضل صورة. وحضورنا المؤتمرات والأجتماعات مرات عديدة في العاصمة الأمريكية واشنطن واجتماعاتنا مع المسؤولين في الخارجية الأمريكية والكونكرس الأمريكي ، اضافة لاعضاء البرلمان الكندي واعضاء الحكومة الكندية ، وكذلك مشاركتنا في مؤتمر بروكسل الذي نظمته جمعية المشرق وغيرها من النشاطات الأجتماعية التي يشهد عليها القاصي والداني . ارجو التفضل بالموافقة على قبول استقالتي من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري، متمنياً لكم الموفقية والاستمرار في خدمة أبناء شعبنا. ومن ناحيتي سوف اواصل خدماتي لأبناء شعبنا بالصورة التي أراها ملائمة لتطلعاتي وأفكاري ..
ولكم الشكر والتقدير ...
 
مظلوم مروكي - كندا
December 4,2017