وحدات حماية سهل NPU تنفي اعتقال عددا من عناصرها وتدعو وسائل الاعلام توخي الدقة والمصداقية في نقل الاخبار


المحرر موضوع: وحدات حماية سهل NPU تنفي اعتقال عددا من عناصرها وتدعو وسائل الاعلام توخي الدقة والمصداقية في نقل الاخبار  (زيارة 582 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل zowaa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 409
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

وحدات حماية سهل NPU تنفي اعتقال عددا من عناصرها وتدعو وسائل الاعلام توخي الدقة والمصداقية في نقل الاخبار

اصدر المنسق السياسي لوحدات حماية سهل نينوى النائب عماد يوخنا ايضاحا بشأن الخبر الذي تناقلته بعض وسائل الاعلام حول ادعائهم باعتقال عددا من عناصر وحدات حماية سهل نينوى في مدينة بخديدا مركز قضاء الحمدانية ، اليكم نص الايضاح :
تناقلت بعض مواقع الاعلام خبرا مفاده بان قوة مما يسمى كتائب بابليون اعتقلت عناصر من وحدات حماية سهل نينوى NPU بحجة اعتدائهم على طلاب من الجنوب يدرسون في جامعة بخديدا - الحمدانية.
في الوقت الذي نؤكد فيه بان الخبر اعلاه عارٍ عن الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة وليس سوى كذب فاضح، فان هدفه التشويش واثارة للفتنة وخلق أزمات لغايات تستهدف ابناء المنطقة بمختلف انتمائاتهم.
لم يعتدي على اي طالب. انما حدث سواء تفاهم تم حله في وقته وانتهت القصة وكان دور الوحدات NPU بالتنسيق مع الشرطة المحلية مشرفا في حماية الجميع والحفاظ على أمن المنطقة وامان المواطنين.
ونؤكد ايضا ان لا وجود لاي عنصر من هذه الكتائب في قضاء بخديدا.
وعلى وسائل الاعلام التي تتناقل هكذا اخبار عليها توخي الدقة والمصداقية وعدم النشر دون التأكد من صحة المعلومة لانها تثير الفتنة وتؤدي الى زعزعة الاستقرار وتخريب أمن المواطنين.