الدراسة السريانية تحتفل بيوم النصر العراقي في بغداد


المحرر موضوع: الدراسة السريانية تحتفل بيوم النصر العراقي في بغداد  (زيارة 232 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الدراسة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 230
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الدراسة السريانية تحتفل بيوم النصر العراقي في بغداد

اعلام المديرية - بغداد

لمناسبة اعلان يوم النصر العراقي في 10 كانون الاول الجاري، اقامت المديرية العامة للدراسة السريانية احتفالا بالمناسبة، حضره السيد عماد سالم ججو المدير العام والدكتورة نضال متي معاون المدير العام، وحضره ايضا مدراء الاقسام ومسؤولي الشعب وكوادر المديرية، وشارك في حضور الاحتفالية السيدة سعاد حميد مسؤولة الصحة والسلامة المهنية في المديرية العامة للتدريب المهني. وذلك يوم امس الاحد 17 كانون الاول 2017 في مقر المديرية في بغداد.

شهدت الاحتفالية القاء الكلمات عبرت عن سعادة العراقيين بالانتصار في حربهم ضد داعش الاجرامية وانهاء وجودها من العراق نهائيا، حيث قدم السيد ججو في كلمته التهاني والتبريكات لجميع العراقيين بالمناسبة، كما وجه خلال كلمته تحية لشهداء العراق الابرار ولابطالنا الشجعان في التشكيلات الامنية من الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي على تحقيقهم النصر في القضاء على الارهاب الداعشي. مؤكدا ان عودة العراق موحدا منتصرا في حربه ضد الارهاب، تحققت نتيجة تضحيات شهدائنا الابرار بدمائهم في سبيل الحرية والكرامة.

من جانبها قدمت الدكتورة نضال في كلمتها، التهاني والتبريكات لجميع العراقيين في الخروج منتصرين من حربهم ضد داعش الاجرامية، مشيرة الى اهمية المرحلة المقبلة في التخلص من الفساد.

هذا واختتم الاحتفال بكلمة للسيدة سعاد قدمت فيها التهاني لجميع العراقيين بيوم النصر، وعبرت خلالها عن سعادتها في المشاركة بالاحتفال، حيث اعتبرت السيدة سعاد، ان الاحتفال بيوم النصر العراقي الذي نظمته المديرية العامة للدراسة السريانية ، كان مبادرة رائعة. كما تمنت في كلمتها التوفيق والاستمرار بالنجاح لكوادر المديرية ولجميع مديريات وكوادر وزارة التربية .