الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في تظاهرة في مدينة ديترويت لدعم المعتقلين


المحرر موضوع: الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في تظاهرة في مدينة ديترويت لدعم المعتقلين  (زيارة 247 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حـميد مراد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 718
    • مشاهدة الملف الشخصي
الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية
تشارك في تظاهرة في مدينة ديترويت لدعم المعتقلين

نظم الاتحاد الامريكي للحريات المدنية ..

(The American Civil Liberties Union)

تظاهرة ً في مركز مدينة ديترويت بولاية مشيغان الامريكية ، شارك فيها السيد هشام الاسدي نائب رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية ، والسيد ثامر المعمار عضو الهيئة الادارية للجمعية الى جانب العديد من ممثلي المنظمات الامريكية ، والعوائل والاطفال من ذوي المعتقلين ، وذلك للمطالبة بإطلاق سراح ابنائهم من قبل المحكمة لمناسبة اعياد الميلاد .. ورفع المتظاهرون شعارات تطالب بالحرية والرحمة للمعتقلين .. ومن الجدير بالذكر بأن هؤلاء المعتقلين صدرت بحقّهم احكام الطرد النّهائي منذ سنوات طويلةٍ خلت بسبب قضايا جنائية بهدف ترحيلهم الى بلدهم العراق واغلبهم يعيشون حياة مستقرة مع ابنائهم وعوائلهم وحاولوا تعديل سجلهم وسلوكهم السابق.

- وفي 18/كانون الاول/2017 ، شارك ايضا ً وفد الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيد ضم السيد هشام الاسدي نائب رئيس الجمعية والسيدة سميرة كوري والسيد ثامر المعمار اعضاء الهيئة الادارية للجمعية في التظاهرة التي اقيمت امام دائرة الاقامة " المكريشين " في شارع جفرسون بمدينة ديترويت بولاية مشيغان الامريكية للتضامن مع عوائل المعتقلين والتي نظمتها منظمة بامن لحقوق الانسان ..

(BAMN Organization Human Rights)

الجمعية العراقية لحقوق الإنسان
 في الولايات المتحدة الأمريكية
21 / كانون الاول / 2017
www.ihrsusa.net