الثقافة الكدلدانية تهنئ المجلس الشعبي بنتائج مؤتمره الثالث


المحرر موضوع: الثقافة الكدلدانية تهنئ المجلس الشعبي بنتائج مؤتمره الثالث  (زيارة 128 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

الثقافة الكدلدانية تهنئ المجلس الشعبي بنتائج مؤتمره الثالث
.....................................................................
هنـأت جمعية الثقافة الكلدانية المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري لمناسبة اختتام مؤتمره العام الثالث وانتخابه هيئة رئاسية جديدة له.
جاء ذلك خلال زيارة وفد من الجمعية ضم عددا من اعضاء هيئتها الادارية برئاسة السيد كمال لازار بطرس رئيس الجمعية وكالة لمقر المجلس حيث كان في استقباله رئيس المجلس وعددا من اعضائه.
وقد اشاد السيد كمال لازار بحركة المجلس ودوره في مد جسور التعاون بين مكونات شعبنا وتقديم ما امكنه من خدمات لاهلنا النازحين والمهجرين الذين عانوا ابشع صنوف الاضطهاد والاستهداف  والتنكيل على ايدي ارهابيي داعش المجرمين ومشاركته في مجمل الحملات الداخلية والخارجية التي استهدفت وضع معاناتهم امام الرأي العام مما اسهم في تعزيز التضامن الدولي مع اهلنا في بلدات سهل نينوى وسواها ، معربا عن امله في ان تشهد المرحلة القادمة تصاعدا نوعيا جماعيا واسعا  لخدمة شعبنا وقضاياه العادلة وحقوقه المشروعة باتجاه تعزيز الامن والاستقرار والسلام .
من جانبه اعرب السيد جميل زيتو رئيس المجلس عن شكره وتقديره لهذه المشاعر النبيلة ، مشيدا بالعطاء الثقافي المنوع الذي نهضت به جمعية الثقافة الكلدانية خلال الفترة الماضية ومواصلة انشطتها بالرغم من الصعوبات المالية والاقتصادية.
هذا وبحث الجانبان افاق التعاون المشترك مشددين على اهمية توحيد الجهود لما فيه خدمة شعبنا وقضاياه العادلة .