رئيس الاتحاد الاشوري العالمي، يوناتن بت كليا: "المسيحيون في إيران لا يحتاجون إلى شفقة دعاة حقوق الانسان"


المحرر موضوع: رئيس الاتحاد الاشوري العالمي، يوناتن بت كليا: "المسيحيون في إيران لا يحتاجون إلى شفقة دعاة حقوق الانسان"  (زيارة 480 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32947
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
"المسيحيون في إيران لا يحتاجون إلى شفقة دعاة حقوق الانسان"

عنكاوا دوت كوم/العالم
أكد أمين عام الاتحاد العالمي للاثوريين «يوناتن بت كليا» إن المسيحيين في ايران لايحتاجون إلى الوصي وشفقة دعاة حقوق الانسان الكاذبين.

العالم - إيران

واضاف 'بت كليا' في مراسم اقيمت بمناسبة ذكرى ميلاد السيد المسيح (ع) في اروميه (شمال غرب) ان لدينا قائد يتفقد منزل شهيد مسيحي متسائلا بذلك أي زعيم في العالم يقوم بمثل هذا الإجراء؟ مؤكدا ان هذا يدل على الاحترام الذي يكنه سماحة قائد الثورة الاسلامية للمسيحيين.

ونوه بان مفجر الثورة الاسلامية الامام الخميني (رض) أكد بعد انتصار الثورة الاسلامية بان الشعب الايراني، شعب موحد وكلامه هذا يدل على اننا نعيش في بلد لا يمكن لأحد أن يفصلنا عنه، ونحن إيرانيون بكل ما في الكلمة من معني.

وفيما اشار الى وقوف المسؤولين و مراجع الدين في ايران الى جانب المسيحيين الايرانيين وتقديم التهاني لهم بمناسبة ذكرى ميلاد السيد المسيح (ع) وقال: ليت دعاة حقوق الانسان يدركون هذه الحقائق.

كما اشارالي مشاركة المسيحيين في فترة الدفاع المقدس وقال إن عددا منهم استشهدوا في تلك الحرب مؤكدا ان المسيحيين شاركوا في الدفاع عن ارضهم.

المصدر: وكالة إرنا

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية