ممثل المسيحيين بمجلس نينوى يقلل من تاثير الفراغ الاداري لمنصبي قائمقام الحمدانية مدير تربيتها


المحرر موضوع: ممثل المسيحيين بمجلس نينوى يقلل من تاثير الفراغ الاداري لمنصبي قائمقام الحمدانية مدير تربيتها  (زيارة 437 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 31245
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ممثل المسيحيين بمجلس نينوى يقلل من تاثير الفراغ الاداري لمنصبي قائمقام الحمدانية مدير تربيتها
عنكاوا كوم-سامر الياس سعيد
قلل ممثل المكون المسيحي بمجلس محافظة نينوى  من  التاثير السلبي اثر شغور منصب قائمقام الحمدانية  ومدير التربية في القضاء  بعد احالة الاول للتقاعد لبلوغه السن القانونية وانهاء تنسيب الثاني ..
وقال داؤد بابا يعقوب في تصريح خاص لموقع (عنكاوا كوم ) ان منصب قائمقام الحمدانية مشغول حاليا من قبل مدير ناحية النمرود بالوكالة وهو من المكون العربي  مضيفا بان باب قبول الترشيحات لمنصب القائمقام  قد اكتمل ، ومن المؤمل  ان تتم عملية الانتخاب في الاسبوعين الاولين من شهر كانون الثاني (يناير ) من العام الجديد على اقل تقدير والمنصب محسوم للمكون المسيحي حيث تم قبول ترشيح 11 مواطن مسيحي بمقابل ثلاثة من المكونات الاخرى ..
وعن شغور منصب مدير تربية الحمدانية اجاب  يعقوب  ان وزارة التربية اصدرت في وقت سابق امرا يقضي بانهاء  تنسيب كل مدارء التربية  بعد ان كانت قد حددت فترة التنسيب لعامين الا ان فترة النزوح مددت فترة ادارة السيد باسم  لتربية الحمدانية لفترة اطول ..
واختتم ممثل المكون المسيحي بان منصب مدير التربية للقضاء محسوم بالنسبة للمكون المسيحي كونه يقضي باختيار كادر تربوي من الكثافة السكانية للقضاء الذي يمتلك بحسب (داؤد بابا يعقوب ) اكثر من 4000 معلم ومدرس من ابناء شعبنا .




أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية