الرابطة الكلدانية تدعم قائمة ( أئتلاف الكلدان ) في الانتخابات العراقية القادمة


المحرر موضوع: الرابطة الكلدانية تدعم قائمة ( أئتلاف الكلدان ) في الانتخابات العراقية القادمة  (زيارة 1862 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل هيئة الاعلام للرابطة الكلدانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 693
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي

بيان دعم الرابطة الكلدانية لقائمة ( أئتلاف الكلدان )

استبشرنا خيراً وزادنا حماساً وفخراً بأن امتنا الكلدانية لا زالت تزخر بالكثير من الهمم ولتؤكد بأن لا حدود او عوائق امام عزيمة الكلدان في رسم خارطة ورؤية موحدة تخدم الحاضر والمستقبل, وطالما سعت الرابطة الكلدانية بأن يكون للكلدان الغيورين على قوميتهم مشروع اتحاد يلم شمل امتهم, وجاء اليوم تحالف (إئتلاف الكلدان) الذي ضم حزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني وحزب المجلس القومي الكلداني بعد المصادقة عليه من قبل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق لبنة مهمة في طريق هذا الاتحاد.

أننا في الرابطة الكلدانية إذ نثمن ونقدرعالياً كل الجهود الخيرة والداعمة التي أدت الى أنبثاق هذا التحالف (إئتلاف الكلدان) والذي يعبرعن طموح ووجود الكلدان والوصول الى قبة البرلمان لتحقيق اهدافنا بتمثيلنا ككيان وطني عراقي اصيل وشريك اساسي في صياغة القانون.

وبعد الجلسات والمشاورات والتحاور بشأن هذا التحالف قررنا دعم قائمة (إئتلاف الكلدان) واعتبارنا سنداً وظهيراً لها في الانتخابات المقبلة لاختيار ممثلي شعبنا الكلداني في البرلمان العراقي ومجالس المحافظات.

وبهذه المناسبة تدعو الرابطة الكلدانية ابناء شعبنا الكلداني واعضائنا ومؤازرينا في العراق وفي جميع أنحاء العالم بالمشاركة في الانتخابات وتقديم الدعم لقائمة (إئتلاف الكلدان) وليكون دعمكم هذا ترسيخاً لتاريخ وحضارة وحاضر ومستقبل الكلدان.



 
  أعلام الرابطة الكلدانية
http://www.chaldeanleague.org
https://www.facebook.com/الرابطة-الكلدانية-