لجمع نساء المنطقة و تبادل الاراء و الافكار... فرع دهوك لاتحاد النساء الآشوري يقيم حفل شاي في دهوك


المحرر موضوع: لجمع نساء المنطقة و تبادل الاراء و الافكار... فرع دهوك لاتحاد النساء الآشوري يقيم حفل شاي في دهوك  (زيارة 447 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سوزان يوخنا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 776
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فرع دهوك لاتحاد النساء الآشوري يقيم حفل شاي
الاتحاد / دهوك
  أقام فرع دهوك لاتحاد النساء الآشوري يوم الأحد ٢١ كانون الثاني ٢٠١٨ حفل شاي وعلى قاعة المركز الثقافي الأشوري،حيث كان فرصة جميلة للالتقاء مع نساء المنطقة وتبادل الآراء والأفكار وقضاء وقت ممتع مع بعض.
   وحضر الحفل السيدة بهيجة داود سكرتيرة الاتحاد والسيدة شميران دنخا مسؤولة منظمات المجتمع المدني للحركة الديمقراطية الآشورية والآنسة ايلين كيوركيس سكرتيرة اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري والسيدة يوليجن موشي مسؤولة فرع دهوك للاتحاد ومسؤولات اللجان التابعة لفرع دهوك وعضوات فرع دهوك الى جانب جمع من نساء المنطقة. 
  استهل الحفل بصلاة السيدة بشرى عمانوئيل بعدها رحبت السيدة يوليجن موشي مسؤولة فرع دهوك للاتحاد بالضيوف الكرام شاكرة اياهن تلبية الدعوة والمشاركة في هذا الحفل المتواضع ،من ثم جاءت كلمة السيدة بهيجة داود سكرتيرة الاتحاد تحدثت فيها عن طبيعة عمل الاتحاد والنشاطات التي يقوم بها وخصت بالذكر الزيارة التي قام بها وفد الاتحاد إلى قضاء الحمدانية وزيارة معسكر قوات حماية سهل نينوى، تلتها إلقاء قصيدة من قبل السيدة جوليا كليانا ،وتخلل الحفل ايضا مسابقات ودبكات على أنغام اغانينا الجميلة.