وزارة التربية تقيم ندوة تثقيفية حول قانون ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة


المحرر موضوع: وزارة التربية تقيم ندوة تثقيفية حول قانون ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة  (زيارة 338 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الدراسة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 230
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وزارة التربية تقيم ندوة تثقيفية حول قانون ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة

اعلام المديرية - بغداد

برعاية معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي المحترم وبأشراف السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية ممثلا عن وزارة التربية في وزارة العمل وبالتنسيق مع المديرية العامة للشؤون الادارية ومكتب الوزير قسم حقوق الانسان ومكتب الوزير قسم التصريحات والمعلومات ومسؤول الصحة والسلامة المهنية، اقامت وزارة التربية ندوة تثقيفية بتعريف قانون ذو الاعاقة والاحتياجات الخاصة وذلك يوم الثلاثاء ٢٣ كانون الثاني 2018 ، على قاعة احمد بن فضلان في مقر الوزارة.

حضر الندوة السيد طلال جمعة يوسف الجبوري وكيل وزارة التربية للشؤون العلمية ومسؤولين من وزارة التربية ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالاضافة الى مسؤولين في وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة ووزارة النقل والمواصلات ومن حقوق الانسان. وحضرها ايضا الجمعية العراقية للتوحد ووفد من اتحاد النساء الاشوري الى جانب ممثلي ووفود منظمات المجتمع المدني.

بداية الندوة كانت مع كلمة للسيد عماد سالم ججو رحب فيها بالحاضرين، بعدها القيت محاضرات وقدمت اوراق عمل حول تعريف قانون ذو الاعاقة والاحتياجات الخاصة رقم 38 لسنة 2013 من قبل الباحثين والمختصين. كما شهدت الندوة مداخلات وتقديم عدة مقترحات من قبل الحاضرين والمشاركين.

هذا وشارك ايضا في حضور الندوة منتسبين من وزارة التربية، من المديريات العامة للدراسات السريانية والتركمانية والكردية والرصافة الثانية والكرخ الثانية ومن التعليم المهني والتخطيط التربوي ومن الشؤون المالية والاشراف التربوي والجهاز التنفيذي لمحو الامية وكذلك حضرها منتسبين من تربية كركوك والتعليم المهني في بابل.