الممثلة السورية أريج خضور: اتمنى ان اشارك بعمل درامي عراقي


المحرر موضوع: الممثلة السورية أريج خضور: اتمنى ان اشارك بعمل درامي عراقي  (زيارة 516 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كاظم السيد علي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 325
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الممثلة السورية أريج خضور:
اتمنى ان اشارك بعمل درامي عراقي

حاورها: كاظم السيد علي
أريج خضور ممثلة  سورية لمعت موهبتها في التمثيل منذ الصغر فأحبته وتعلقت به حتى دخلة و تخرجت من المعهد العالي للمسرح حتى استطاعت ان تثبت جدارتها في المشهد المسرحي السوري تحرص دائما ان تترك بصمة واضحة في اذهان الملقين من خلال حبها لتمثيل شخصية النمط البدوي والفصحى وشخصية العاشقة كـ شهرزاد وجوليا دومنا كما اكدته  لي خضور في هذا الحوار  :
 * لنتحدث بداية عن آخر مشاركاتك وعن الأدوار التي سيراك من خلالها المتابع للموسم المقبل؟
-جديدي هو مسلسل غضبان في شخصية رانيا هي أخت غضبان الذي تدور أحداث العمل حوله رانيا هي شخصية عصامية وتتعرض للعديد من محاولات التورط بالفساد من مديرها لكنها تلعب دوراً هامة في تسليمه للسلطات.
 * من هو داعمك الأول في هذا الوسط وتعتبرينه بمثابة عراب لكِ؟
-داعمي الأول هو عملي وما قدمته من أدوار والمسرح بشكل خاص فأنا خريجة المعهد العالي منذ أن قدمت مسرحيات أثناء الدراسة ومنها بدأت العروض تصلني ولم أشارك إلا بعد تخرجي منه.. وأحاول أن أقدم عمل مسرحي مرة كل عام.
* ماهي الشخصية التي تبحث عنها أريج لاثبات قدراتها في التمثيل اليوم؟
-أحب أداء بعض الشخصيات لكن لا يوجد دور محدد أبحث عن دور له عوامل نفسية وله تركيبة صحيحة ومساحاته مهمة فهو أكثر الأدوار التي أحبها كما أحب النمط البدوي والفصحى وشخصية العاشقة كـ شهرزاد وجوليا دومنا هو الأقرب لي وتخرج ذكاء المرأة وأحب من خلال إظهار قدراتي.
*ماهو هدفك وتطلعاتك اليوم الدراما السورية أم العربية والعراقية؟
-هدفي أن أقدم كل ما لدي للدراما السورية لتعود لمكانتها فهي بحاجة لنا وواجبي وليس هدفي فقط هو أن أعمل لأجل الدراما السورية وبكل تأكيد أتمنى العمل في الدراما العربية. والدراما العراقية استطاعة ان تثبت وجودها على الساحة العربية  ويوجد الاعمال الكثيرة الذي كانت مشترك بين سوريا والعراق وأذكر منها مسلسل الشهير جريش ومريش وشارك بها نجوم سوريا مثل محمد خير جراح وحسام تحسين بيك و ماهر الشيخ وهبه حلواني واخرون واتمنى ان اشارك بعمل درامي عراقي .
* هل سنراكِ في السينما مستقبلاً وماذا تختلف عن الدراما برأيك؟
-لا يوجد حالياً أي ارتباط لعمل سينمائي والسينما حلم بالنسبة لي وبكل تأكيد. تختلف السينما عن الدراما لأنها بعيدة عن السوق الربحي والتجاري الذي يؤثر على الكادر الفني الموجود في الدراما, السينما بحاجة لشيء مكثف تتطلب المزيد من القدرات في وقت قصير حسب الفيلم وأحبها بكل تفاصيلها.
* فنان وفنانة تفتخرين بالوقوف أمامهم وماهو أهم تكريم في حياتك؟
-حقيقةً أنا أفتخر بالممثلين الحقيقيين السوريين وليس الدخلاء وأفتخر بكل من أقف أمامه كسوريين وكان لدي مشاهد تجمعني بنجوم الدراما وأهم تكريم لي هو محبة الناس والمتابعين .
* كلمتك الأخيرة ؟
-أريد أن أشكركم في البداية وأنا من كل قلبي أحترم أي إعلاميين يحترمون المهنة واتمنى ان يعم السلام على بلادي سوريا والعراق وكل العالم العربي وانتظروني في مسلسل غضبان مع حبي.