هل ينجو زيدان من المقصلة ؟!!


المحرر موضوع: هل ينجو زيدان من المقصلة ؟!!  (زيارة 570 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب ميخائيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 453
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
هل ينجو زيدان من المقصلة ؟!!
يعقوب ميخائيل
تكاد ان تكون مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان المنتظرة يوم الاربعاء واحدة من اهم المباريات التي يترقبها جمهور الكرة هذه الايام .. ، فالمتابعة لا تقتصر  على جمهور الريال حتما انما تمتد الى جمهور الكرة في العالم اينما كان ومنه  على وجه الخصوص جمهور برشلونة المنافس الغريم للفريق الملكي !
وازاء هذا الترقب لابد ان يكون للصحافة حصة الاسد في خياراتها التي تمهد الطريق نحو ايلاء المباراة اهمية خاصة والمكانة  التي تستحقها في منافسات دور الـ 16 في دوري ابطال اوربا .. وفي الوقت ذاته يسعى الاعلام ايضا لتوفير الارضية الخصبة التي تجعل من جمهور -غريمه - التقليدي برشلونة- اكثر تواقا لمتابعتها او بالاحرى للوقوف على نتيجتها التي ربما تهم جمهور برشلونة اكثر من جمهور الريال ؟!!
رقبة زيدان معلقة بقدمي رونالدو !!.. ابرز عنوان كتبته جريدة ماركا الاسبانية في معرض تعليقها على مواجهة الريال مع باريس سان جيرمان .. حيث تدرك الصحيفة ان موسما حزينا يمر على جمهور الريال ازاء نتائجه المخيبة للامال والتي وضعته في موقع غير محسودا عليه اثر ابتعاده عن المنافسة التقليدية مع غريمه برشلونة الذي مازال يتصدر الدوري وبفارق كبير من النقاط ..
بالامس وخلال مباراة الريال مع ريال سوسيداد تنفس جمهور الفريق الملكي الصعداء  بالنتيجة ومستوى نجمه رونالدو الذي سجل لوحده ثلاثة اهداف.. بعد ان استعاد الثقة بفريقه الذي كان هو الاخر بحاجة الى دافع معنوي قبل مباراة القمة التي ستجمعه مع باريس سان جيرمان !
ويبدو ان الانتقادات الشديدة والمتكررة التي طالت المدرب زيدان لابد ان تجبر الاخير على اتخاذ بعض القرارات حتى وان كان غير مقتنعا بها الا انه على مايبدو قد اصبح امام الامر الواقع ومضطرا على قبولها حتى على مضض  !!
سيل الانتقادات التي طالت بعض اللاعبين ومنهم بنزيمة وفي بعض الاحيان حتى رونالدو لم تأت من فراغ .. ولكن قبل ان يحصل مثل هذا التغيير او قبل ان يتم زج الكثير من الاسماء التي ظلت تعاني من ابقائها تركن على دكة الاحتياط .. نقول قبل احداث مثل هذه التغييرات يجب ان تقترن بمسائل جوهرية مهمة قد تغيب عن بال الجمهور .. وفي مقدمتها السعي لارضاء اصحاب رؤوس الاموال المستثمرة فهي التي تتحكم بمسيرة بل بمصير ريال مدريد او حتى الكثير من الاندية العالمية الاخرى !!
نعم .. وهل تعتقدون انه من السهل ابقاء رونالدو لاعبا احتياطيا في تشكيلة الريال ؟!!.. وهناك المليارات من الدولارات قد صرفت من قبل مئات الشركات العالمية  للاستثمار والرعاية والاعلان عن طريق هذا اللاعب الذي يعد واحدا من اساطير الكرة او حتى غيره اللذين مازلنا غير مقتنعين بأدائهم ؟!!
الامر ليس بهذه السهولة ايها الاحبة .. ففي اسوأ الحالات يحتاج الى وقت بل للمزيد من الوقت  .. فالقرار ليس قرار زيدان أو حتى فلورنتينو بيريز رئيس النادي يمكن ان يُتخذ بليلة وضحاها !!.. ولن يكون كذلك حتى تحدث الكثير من المتغيرات التي ترضي المستثمرين واصحاب رؤوس الاموال اولا كونه زمن الحديث عن الفلوس فقط والتي تأتي بالعروس !! ، ومن ثم يبدأ التفكير بالعبد الفقير المشجعين من امثالي وامثالكم ؟!..






غير متصل albert masho

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1535
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: هل ينجو زيدان من المقصلة ؟!!
« رد #1 في: 22:10 15/02/2018 »
الاخ العزيز يعقوب : لقد افلت زيدان من المقصلة في هذه المباراة وفاز الريال 3-1 لكن ماذا سيعد زيدان لمباراة الاياب ؟