آشور سركون، عضو المكتب السياسي في الحركة الديمقراطية الآشورية يوضح أسباب تنحيه ويعتبرها حالة صحية


المحرر موضوع: آشور سركون، عضو المكتب السياسي في الحركة الديمقراطية الآشورية يوضح أسباب تنحيه ويعتبرها حالة صحية  (زيارة 2837 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 33333
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عنكاوا كوم / خاص

ارسل السيد أشور سركون عضو الكتب السياسي ورئيس الجمعية الآشورية الخيرية توضيحا الى موقعنا "عنكاوا كوم" شرح فيه الملابسات التي أدت الى تنحيه هو ورفاقه من المسؤوليات المناطة بهم في التنظيم. واعتبر ان تنحيه ورفاقه هو من صميم السياقات التنظيمية الديمقراطية في زوعا. واوضح ان تنحيهم جانبا ليس تهربا من المسؤولية انما هو فعل تنظيمي وصحي في الأحزاب الفاعلة والرصينة.

وقد كشف سركون ان أسباب التنحي تكمن في وجود اختلافات في وجهات النظر وعدم القناعة ببعض القرارات المتخذة التي لم تكن تبعاتها مدروسة. اما عن مستقبله في زوعا فقد ذكر انه مستمر في العمل التنظيمي في زوعا وانه واثق من ان المحطات التنظيمية القادمة ستعالج مثل هذه الامور.

وكان أربعة قياديين  في الحركة قد تنحوا بداية هذا العام من مسؤولياتهم على خلفية تغيير قيادة الحركة في بغداد مرشح زوعا لمنصب قائممقام قضاء الحمدانية وإصرار السيد يونادم كنا سكرتير الحركة على ان يكون هو على رأس قائمة الرافدين الانتخابية مرة اخرى.

نص التوضيح:

توضيح

تداولت وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة خبرا مفاده تنحي عدد من اعضاء قيادة زوعا من مهامهم وعليه اود التوضيح بأن الاجراء المتخذ من قبلي ومن قبل رفاق اخرين  هو من صميم السياقات التنظيمية الديمقراطية في زوعا لوجود اختلافات في وجهات النظر وهو ليس تهربا من المسؤلية وانما الامر تنظيمي داخلي وصحي في الاحزاب الفاعلة والرصينة كزوعا عند عدم القناعة ببعض القرارات المتخذة ودراسة تبعاتها، وحتما المحطات التنظيمية  كفيلة لمعالجة الامور وفقا  للنظام الداخلي  
واؤكد استمرارية عملنا القومي في الهيكل التنظيمي لزوعا على خطى شهدائنا الابرار والحفاظ على رصانة التنظيم وانتهاج التجديد في رؤيته نحو غد افضل لشعبنا ولحركتنا.

اشور سركون


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية