الرابطة الكلدانية فرع أربيل تحضر حفل تكريم الطلبة الاوائل من ابناء شعبنا من قبل جمعية حدياب للكفاءات


المحرر موضوع: الرابطة الكلدانية فرع أربيل تحضر حفل تكريم الطلبة الاوائل من ابناء شعبنا من قبل جمعية حدياب للكفاءات  (زيارة 436 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل هيئة الاعلام للرابطة الكلدانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 694
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
الرابطة الكلدانية فرع أربيل تحضر حفل تكريم الطلبة الاوائل من ابناء شعبنا من قبل جمعية حدياب للكفاءات


حضر الدكتور آمانج فرنسيس مسؤول فرع أربيل للرابطة الكلدانية وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للرابطة مساء الخميس الموافق 15/2/2018 حفل تكريم الطلبة الاوائل من قبل جمعية حدياب للكفاءات... لأبناء شعبنا من خريجين الدراسات الاولية الباكالوريوس والماجستير والدكتوراه للعام الدراسي 2016-2017 من الجامعات الحكومية والاهلية ضمن محافظة اربيل.. وتكريم الاكاديميين المحالين على التقاعد.. على قاعة الجامعة الكاثوليكية في أربيل عنكاوا..

بداية القى الدكتور حبيب حنا منصور رئيس الجمعية كلمته بهذه المناسبة وبعدها تم القاء قصائد شعرية من قبل السيدة بروين شمعون والدكتور زهير رحيمو وتم عرض فلم وثائقي عن نشاطات الجمعية للفترة المنصرمة وبعدها تم توزيع الهدايا للمكرمين..

وكان من ضمن المكرمين السيد كوران عبد الجبار عضو فرع أربيل للرابطة لحصوله على درجة الماجستير في القانون الدولي، علمًا أن هذه المبادرة كانت نشاطا اقامته الجمعية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها. وبعد انتهاء التكريم انتقل الحضور الى القاعة المجاورة وتناولوا الحلويات والمرطبات بهذه المناسبة.

تهانينا لطلبتنا المتميزين متمنين لهم دوام النجاح والتفوق.