بحضور النائب رائد اسحق .. افتتاح مستشفى الحمدانية


المحرر موضوع: بحضور النائب رائد اسحق .. افتتاح مستشفى الحمدانية  (زيارة 834 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 248
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حضور النائب رائد اسحق لافتتاح مستشفى الحمدانية


المكتب الاعلامي
للنائب رائد اسحق


حضر النائب رائد اسحق في وقت سابق من هذا الشهر حفل افتتاح مستشفى الحمدانية الذي تم إعادة تأهيله بعد تعرضه للتدمير على يد تنظيم داعش الارهابي.
واقيم حفل الافتتاح الذي جرى برعاية وزيرة الصحة الدكتورة عديلة حمود الجمعة 9 شباط الجاري بحضور اصحاب السيادة والنيافة المطارنة داود شرف مطران الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الارثوذكس وبطرس موشي مطران الموصل وكركوك واقليم كوردستان للسريان الكاثوليك والاباء الكهنة والسفير الامريكي في العراق وليزا كراندي المسؤولة في منظمة UNDP وقائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم عبدالله الجبوري ومدير عام دائرة صحة نينوى الدكتور فلاح حسن عيسى والنائب عماد يوخنا وعضو مجلس محافظة نينوى داود بابا ومدير مستشفى الحمدانية الدكتور علاء سالم الميرك بالاضافة الى عدد من المسؤولين الامنيين ومدراء الدوائر الحكومية في القضاء ومنتسبي المستشفى.
وتضمن حفل افتتاح المستشفى الذي انجزت المرحلة الاولى من اعادة تأهيله بتمويل من برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق UNDP القاء كلمات من قبل السفير الامريكي دوغلاس سيليمان والممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة الانمائي الجهة المانحة ليزا غراندي وكلمة دائرة صحة نينوى ومدير مستشفى الحمدانية وفعاليات فنية ثم زيارة لاقسام المستشفى التي تم اعمارها.
وانتهز النائب رائد اسحق فرصة تواجد المسؤولين في برنامج الامم المتحدة الانمائي مثمنا جهودهم في المشاركة في اعمار المناطق المسيحية في سهل نينوى وطالبا التركيزعلى اعادة اعمار البنى التحتية وممتلكات المواطنين.
هذا وشملت المرحلة الاولى من اعادة الاعمار تأهيل ردهة الطواريء بكافة اقسامها وصالات العمليات الست مع تزويدها بكافة الاجهزة الفنية والمستلزمات الطبية، على أمل ان تنطلق المرحلة الثانية في الاشهر القادمة.
ويعتبر مستشفى الحمدانية الى وقت قريب المستشفى الوحيد والمتكامل الذي يقدم خدماته الى سكان سهل نينوى.