حكومة ولاية نيو ساوث ويلز، تمنح كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني مبلغ 850 الف دولار


المحرر موضوع: حكومة ولاية نيو ساوث ويلز، تمنح كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني مبلغ 850 الف دولار  (زيارة 948 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ACEMC-Sydney

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 611
    • مشاهدة الملف الشخصي
حكومة ولاية نيو ساوث ويلز، تمنح كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني مبلغ 850 الف دولار


عن صحيفة فيرفيلد جامبيون

ستحصل كلية مار نرساي الآشورية المسيحية في سيدني والتي افتتحت حديثاً في منطقة هورسلي بارك، على مبلغ 850 الف دولار استرالي، كجزء من منحة حكومة ولاية نيو ساوث ويلز، البالغة 2.5  مليون دولار، لدعم أعمال التطوير والتحسين في المدارس المستقلة والكاثوليكية.

وستساعد هذه الأموال، مشروع بناء المرحلتين الأخيرتين من بناء الكلية والتي بلغت كلفتها الاجمالية 35 مليون دولار، والتي مولتها كنيسة المشرق الآشورية في سيدني، حيث ستخصص المبالغ الجديدة لبناء مبنى جديد في الكلية من طابقين يضم أربع فصول دراسية، وورشة عمل للفنون المختلفة وغرفة للموسيقى، وورش خدمات الضيافة، واعمال المنسوجات والحياكة، إضافة الى منطقة مغطاة خاصة لجلوس الطلاب في الهواء الطلق.

وقالت النائبة تانيا ديفيد، عضو برلمان الولاية عن منطقة مالكوا، ان التمويل الخاص للمنحة، يضمن للطلاب في المجتمع المحلي الحصول على أفضل تعليم يمكننا تقديمه لهم.
وأضافت، ان دعم الفصول الجديدة يضمن حصول الطلبة على تعليم عالي الجودة.
وتعتبر المنحة الجديدة، جزءً من برنامج حكومي بقيمة 33 مليون دولار موجهة من حكومة ولاية نيو ساوث ويلز لدعم المدارس المستقلة والكاثوليكية التي هي في أشد الحاجة اليها، لمساعدتها على تلبية احتياجات الالتحاق المتزايدة ولتجديد او بناء مرافق جديدة فيها.

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني