المحرر موضوع: المراة مالها وما عليها ؟  (زيارة 1031 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل noeel eesa

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 57
    • مشاهدة الملف الشخصي
المراة مالها وما عليها ؟
« في: 02:50 04/05/2007 »
لاتبخس قدر المراة .؟ ولاتستهين بمقدراتها ؟ ولاتسئ اليها
كانثى ؟ لانك بالتالي تتمنى ان تمرغ وجهك بتراب قدميها ؟! هل
تكذبني ؟! عاملها كانسانة فحسب مثلها مثلك ند الند !
 
المراة مالها وما عليها ؟!
بكل بساطة وبسلاسة حتى نفهم المراد من قولي
داب عدد كبير من الزلم الخشنة والعياذ بالله من وتد طوله شبر عن الارض يرى نفسه سارية عملاقة تضرب براسها عنان السماء . هؤلاء الرجال رغم فصاحتهم في هذا المجال اي ذم المراة ( انثى -انسانة ) على حد سواء يوردون قباحتهم هذه من الاسلام والاسلام كدين برئ منهم ومن تفاهتهم الى يوم الدين لانهم رجال كذبة ونصابين ومفرورين فلو راجعنا تاريخ الاسلام في بداية نشاته الى عهود بعيدة او لنقل حتى الغزو العثماني الغاشم للامة العربية الاسلامية نرى ان الاسلام بعيد عن كل مايرطن به هؤلاء الرجال او اشباه الرجال من ذكور عاديين الى اخرين علماء دين وغيرهم ممن يحبذون الاساءة الى المراة ويكيلون لها الاتهامات تلو الاخرى ناقصة عقل ودين ...ضعيفة ...تابعة ...قنة الخ
ان المراة ياسادة لو تعلمون حقيقتها لصفعتم وجوهكم بالاحذية وليس بباطن اليد لان مثل هذه الوجوه لاتستحق الصفع الا بما احقر من الحقارة لانهم بالتالي هم حقراء الى درجة يتطاولون على امهم واصلهم وفصلهم ومن وضعهم في هذا العالم كينونات صيروا انفسهم اتفه من التفاهة باعمالهم المنافية لابسط الاعراف الالهية والوضعية ؟
مراجعة بسيطة لقصة الخلق ادم وحواء وقراءة  لكن عميقة لمجريات هذه القصة لراينا اننا كرجال لانساوي من كل النواحي قلامة اظفر امراة لا من الناحية الفسيولوجية ( كحاجة ملحة ل...؟ ) وانما كتركيبة عقلية نفسية والتي واجهت رب العالمين وتحدت ارادته سبحانه وتعالى لتخترق الممنوع اي ان ادم لم يستطيع ان يتحدى ارادة الخالق في حين هي تحدت هذه الارادة واستخدمت الرجل ( ادم ) اداة لتحقق ماصبت اليه ومن هنا علينا ان نفهم من هي المراة ومن تكون وان لاننتطاول عليها ليس كام لنا لا وانما كانسانة ذات فعل عظيم لاتتحرك هي به باتجاه التحقيق وانما تتخذنا وسيلة نحن لنحققه لها ونحن ياويلينا من نحن الرجال القوامون على النساء من ويل المراة ....الخ من سخطها لو سخطت ومن رضاها لو رضيت ترفعنا الى اعنة السماء وتهبط بنا الى الحضيض السخام الركام ال.....؟
ولامجال للاطالة فقط فكر ونور نفسك بالحقائق المحيطة بك كرجل وبها كامراة انثى وانسانة ولاتستهين بها وبمقدراتها لانها اكثر منا كرجال منفوخين على الاخر مختالين كالطاؤؤس فارغين الرؤؤس وهي ذكاء ودهاء ومكر ( شطارة ) واتحداك لو انت كرجل تستطيع ان تقول ان فلان هو ابني او فلانة هي ابنتي ؟
اما هي تقول وبالفم المليان على حد قول  المصري...انك ابني او انها بنتي ؟؟؟!!
هذا مثل اخر على ضعفنا ومذلتنا امام هذه المخلوقة التي نسخر منها ولانسخر من انفسنا على اساس اننا ( قحط رجال )
يااخي انا هنا لااريد النيل مني ومنك كرجال ولا من الاخرين لكن اريد ان اقول لكم كرجال كفى تعاسة واحترموا اصلكم وفصلكم واعطوها حقها لانها بالتالي مهما نلنا منها بالكلام نبقى نشير الى اننا دونها شانا اردنا ام ابينا . لذا اقولها كل من يستصغر المراة ويستصعفها  ولايعطيها حقها الكامل _ كانسانة وكانثى _ ماهو الا صفر اليدين وتعس واللذين اقصدهم يعرفون انفسهم . ان كل هذه الحروب وكل هذه المغامرات يقوم بها رجل او عدة رجال ليس من اجل ان يملا كرشه بما لذ وطاب لا الاساس في كل هذا الفعل هو من اجل المراة ان ننال المراة ان نتفاخر امامها ان نستحوذ عليها ان وان وان الخ وانت اجبني ان هذا كذب وافتراء لاقول لك يوم تحرم من المراة تبقى تتلظى على احر من الجمر في السر والعلن وربما بصفى بك الزمان في مشفى المجانين او تلجا الى اناث الحيوان . اما عندما تلتقيها حتى لو كانت في التسعين سيغرق جسمك القذر بعرقك وتتراخى قدميك تحتك حتى تكاد تسقط ارضا ولاتنبس ببنت شفة وكانك مثل محمد عل كلاي داء اركنسون وتنحني وانت تذمها علانية لتذم نفسك امامها مثل كلب مجرب يطلب لمسة تشفيه من جربه وتمرغ وجهك الصبوح اللبوح الذي يشع نورا ربانيا امام الملا لتمرغة بتراب قدميها طالبا الرحمة منها ان تنضوي تحتك وانت تعوي بشهواتك الوسخة الملعونة اليس هذا الذي اقوله حق في حق ام انك تتجرا لتكذبني ايضا .اللعنة على كل من يستعضف انسان او انسانة ولايعطيهما حقهما من الاحترام وحق نفسه بقدرها وان يعرف قدر نفسه لعل الله يرحمه لانه لايستحق الرحمة ؟ من يتطاول على الاخرين بغير وجه حق ومن خلال فعله لامن خلال تكوينه حتى الحيوان لاتستهين به ولاتبخس قدره قد يكون اكثر منا فائدة لنا ولغيرنا من الخليقة  ؟حاسب كل على قدر فعله وليس شكله وتكوينه وهيئته ؟وكفاكم استهانة بالمراة ؟!وبقدراتها التي تفوق قدراتنا كرجال ؟؟!


نوئيل عيسى