دعوة 5 لاعبين من شعبنا للانضمام الى منتخبي العراق والسويد ـ تحديث


المحرر موضوع: دعوة 5 لاعبين من شعبنا للانضمام الى منتخبي العراق والسويد ـ تحديث  (زيارة 1815 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 32951
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عنكاوا كوم / خاص

دعا مدرب المنتخب السويدي جان اندرسون ولاول مرة  لاعب نادي نورنبرغ الالماني ميكائيل اسحاق  الى المنتخب الوطني السويدي الذي يلعب مبارتين دوليتين ضد سلوفاكيا وروسيا ضمن بطولة الدوري الاوروبي للدول لكرة القدم. وبذلك ينضم الى لاعب الوسط جيمي دورماز الذي يلعب في نادي تولوز الفرنسي الذي كان قد شارك في نهائيات كأس العالم في روسيا وتعرض الى هجمات عنصرية بعدما تسبب في ضربة حرة أدت الى فوز المانيا في دور المجموعات على السويد.

 وتأتي دعوة  اسحق بعد ساعد بصورة فعالة في صعود ناديه من الدرجة الاولى الى البوندشليغا ويلعب كمهاجم اساسي في الفريق وسجل هدفين لحد الأن. وكان اسحاق قد لعب سابقا في منتخب الشباب والمنتخب الاولمبي الذي لعب في اولمبياد البرازيل كما كان قد لعب مباريات دولية ودية.

وفي العراق استدعى مدرب منتخب العراق كل من المدافع ريبين سولاقا الذي يلعب في نادي الخورالقطري وجستن ميرام لاعب نادي اولاندو الامريكي الى المنتخب العراقي للمشاركة في البطولة الرباعية التي تقام في السعودية. كما دعي الى المنتخب ولاول مرة لاعب نادي هوبرو الدانماركي فرانس ضياء بطرس والذي يلعب في مركز الدفاع.

يشارك في البطولة بالاضافة الى منتخب السعودية كل من البرازيل والارجنتين. وقد مثل كلا اللاعبين العراق في مباريات سابقة لكن الدعوة الجديدة تمثل تحديا جديدا تحت قيادة المدرب الجديد للمنتخب السلوفيني كاتانيتش وضد منتخبات هي ضمن الاقوى في العالم.


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية