جمهور نادي همربي السويدي يودع ”الملك“ كندي باكرجي اوغلو في مشهد عاطفي وبمشاركة من زلاتان ابراهيموفيتش


المحرر موضوع: جمهور نادي همربي السويدي يودع ”الملك“ كندي باكرجي اوغلو في مشهد عاطفي وبمشاركة من زلاتان ابراهيموفيتش  (زيارة 1129 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 33125
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
جمهور نادي همربي يودع ”الملك“ كندي باكرجي اوغلو في مشهد عاطفي وبمشاركة من زلاتان ابراهيموفيتش/

 عنكاوا كوم ـ ستوكهولم/
 ودع نادي هامربي السويدي ايقونته الكروية وقائد فريقه بعد مباراته الاخيرة على ملعبه بشكل يبعث على الاعجاب. حيث بقي  اكثر من ثلاثون الفا من حاضري المباراة في الملعب للاحتفال بلاعبهم المخضرم احد ابناء شعبنا كندي باكرجي اوغلو الذي بلغ ٣٨ عاما.

 افتتح الحفل باغنية “هو افضل ما لدينا“ غناها الجمهور مهداة الى اللاعب ثم تلاها كلمات من ادارة النادي تشكر كندي على ما قدمه للنادي وحبه الكبير للنادي وحب النادي له ما اثر في كندي الذي لم يستطع ايفاف دموعه. ثم القيت بعدها كلمات مسجلة عبر الفيديو من اشخاص تعايشوا مع اللاعب من ضمنها كلمة لمدرب المنتخب السويدى يان اندرسون واخرى من زميل كندي في منتخب الشباب والمنتخب الوطني الشهير زلاتان ابراهيموفيتش. وقد عرض الجمهور لوحة في الملعب تمثل صورة اللاعب غطت جانب كامل من المدرجات كما عرض الجمهور لوحات اخرى تعبر عن الاعجاب والامتنان للاعب.

وبدوره شكر اللاعب جمهوره وعبر عن الامتنان لما لاقاه منهم من دعم وتشجيع اهلته لينتقل الى اوربا والمنتخب السويدي.
ولم ينسى اللاعب ان يشكر ناديه الام اسيرسكا( ألاثوري في سودرتاليا) وقال ان النادي يمر بفترة صعبة وانه يعاني مع النادي لكنه يأمل في ان يراه مرة اخرى في الالسفينسكا.

هذا وقد عبرت ادارة النادي عن تقديرها الكبير لما قدمه النادي من حب واخلاص للنادي واعلن عن حجم رقم قميصه(رقم ١٠) عن الفريق لمدة عشر سنوات تقديرا لجهوده من اجل النادي.

كما واعلن عن نسخة من سيارة فولكسفاكن ملونة بالوان النادي سميت ”نسخة كندي“ للبيع في الاسواق يقدم جزءا من  ريعها للاعمال الانسانية.

هذا وكان اللاعب قد انتقل من اسيرسكا الى هامربي وهو في الثامنة عشرة من عمره وبعد عامين استطاع الفريق الحصول على لقب الدوري السويدي بفضل مهارة كندي وتفانيه, انتقل بعدها الى نادي اراكليس ايوناني منه الى نادي توينتي الهولندي ثم الى اياكس امستردام قبل ان يلعب في الليغا الاسبانية مع نادي سانتاندير.

لعب كندي في المنتخبات السويدية لمختلف الفئات العمرية لكنه لم يستطع ان يثبت اقدامه في المنتخب  الاول رغم لعبه ١٤ مباراة دولية.
 تدنى مستوى نادي هامربي بعد انتقال كندي وهبط الى الدرجة الاولى. لكن عودة كندي مرة اخرى اعطت للنادي دفعة قوية واستطاع النادي الصعود الى الدرجة الممتازة مرة اخرى واثبات موقعه في اندية القمة حيث انه يحتل الآن المرتبة الثالثة التي تؤهله للعب في الدوري الاوربي قبل مباراة واحدة من انتهاء الدوري السويدي.

لمشاهدة الوداع كاملا انقر:

https://www.fotbollskanalen.se/video/11855112/har-ar-hela-kennedys-avskedsceremoni/

https://www.hammarbyfotboll.se/aktuellt/nyheter/bildspecial-kennedy-bakircioglu-4-november-2018/

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية