السنة الثالثة لدوري لدوري طاولة الزهر بنادي بيث نهرين الاثوري بفيزبادن


المحرر موضوع: السنة الثالثة لدوري لدوري طاولة الزهر بنادي بيث نهرين الاثوري بفيزبادن  (زيارة 1305 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب كربو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 113
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ܫܗܪܶܝܵ ܘ ܡܳܘܪܳܝܐܵ ܒܘܶ ܚܳܕܪܰܝܺܕܢ ܒܳܘܝܺܙܒܕܢ
شهري او موُروُيّ بوحدريدن بويزبادن
5. 12 .2018 السنة الثالثة لدوري لدوري طاولة الزهر بنادي بيث نهرين الاثوري بفيزبادن، سهرات ونشطاتت شبابية كرة قدم ومهرجانات كشفية ولقاأت ادبية مع كتاب ومؤسسات اشورية واجنبية تبشر في الخير وتزيل الخوف من مستقبل غامض في هذه الغربة اوبالآحرى تؤخرخوف الإنصهار .
دوري الطاولة هذه السنة الثالثة يقام في النادي من قبل لجنة الختايرة كما هي العادة وهي لجنة من أعضاء النادي كبيرالسن تشكلت لمساعدة الأجئين الجدد لإندماجهم بالمجتمع الجديد ، السنة الأولى كان المشاركين عشرون لاعباً والثانية والثالثة تقريباً كذلك ، السنة الأولى كان الرابح السيد اميرمن العراق والثانية ميرزا ميرزامن القامشلي وهذه السنة كوكبنا مطرب ليالينا الفنان جان إصطيفو ايضاً من القامشلي ، قدم له الكأس رئيس النادي صاموئيل الكسندروهنئه بالفوز وشكره على خدماته الفنية لعزفه على العود كلما طلب منه لهذه اللجنة والنادي ، وبدوري كان لي كلمة قصيرة بهذه المناسبة هنئت فيها جميع الحضورمن العائلات المشاركة بقدوم أعياد الميلاد وتمنيت ان يدوم هذا اللقاء طويلاً لنكون قدوة لشبابنا بالمحبة والمشاركة بنشاطاتت النادي .
ومن ثم كان دور نجم السهرة والفائزبالكأس مع جوقة الحضور والأغاني السريانية الاشورية ايام زمان كما يسميها المشاركون على صفحات الفيس بوك ويحسدوننا على هذه الخطوة .
يعقوب كربو
فيزبادن 7. 12. 2018