اجتماع القيادة السياسية لتحالف الوحدة القومية (المسيحي) في اقليم كردستان و العراق


المحرر موضوع: اجتماع القيادة السياسية لتحالف الوحدة القومية (المسيحي) في اقليم كردستان و العراق  (زيارة 1005 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 33744
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجتماع القيادة السياسية لتحالف الوحدة القومية (المسيحي) في اقليم كردستان و العراق


عنكاوا دوت كوم/دجلة
عقد في مدينة عنكاوا و في المقر الرئيس لتحالف الوحدة القومية الاجتماع الدوري للقيادة السياسية للتحالف بحضور رئيس كتلة تحالف الوحدة القومية في البرلمان روميو هكاري و جنان جبار عضو البرلمان و سكرتير الكتلة و روبينا تياري عضو البرلمان و القيادية في تيار شلاما و بمشاركة رئيس تحالف الوحدة القومية السيد آنو جوهر عبدوكا.

بحث المجتمعون بأسهاب الحراك السياسي في الاقليم مؤكدين على التزامهم بتحقيق البرنامج الانتخابي للتحالف خدمة لابناء الشعب الكلداني السرياني الاشوري ( المسيحي ) في اقليم كردستان و العراق و التأكيد على التمسك بروحية العمل المشترك مع جميع القوى و التنظيمات السياسية لشعبنا ، مؤكدين على ان ابواب التحالف مشرعة امام جميع مبادرات العمل المشترك في سبيل خدمة ابناء شعبنا و أمتنا.

اكد المجتمعون بأنه تقع على تحالف الوحدة القومية كأكبر كتلة كلدانية سريانية اشورية (مسيحية) في برلمان كردستان المسؤولية التاريخية الاثقل في هذه المرحلة المهمة من تاريخ شعبنا.

تحالف الوحدة القومية و كأكبر ممثل لشعبنا في البرلمان يسعى لتمثيل عادل و شراكة حقيقية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري في الكابينة الحكومية الجديدة في كردستان والعمل على ترسيخ حقوقه في عملية الصياغة النهائية لدستور الاقليم.



أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية