نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام، يترأس أجتماع كهنة الرعيات في المانيا.


المحرر موضوع: نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام، يترأس أجتماع كهنة الرعيات في المانيا.  (زيارة 344 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ACOE-Europe

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 294
    • مشاهدة الملف الشخصي
نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام، يترأس أجتماع كهنة الرعيات في المانيا.


وصل نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام أسقف أبرشية أوربا لكنيسة المشرق الآشورية عصر يوم الخميس المصادف 21 شباط 2019 إلى مطار مدينة ديسلدورف الالمانية لترأس أجتماع الكهنة في رعيات المانيا، هذا وقد رافق نيافته الأب الن عوديشو كاهن رعيات مار ساوا ومار أسطفانوس في السويد ومريم العذراء في النرويج، كما وحضر الأجتماع الأب الخوراسقف أسطفانوس يلدا كاهن رعية مار بنيامين في هولندا.
يوم الجمعة المصادف 22 شباط 2019 عقد أجتماع كهنة الرعيات في المانيا بحضور جميع الكهنة المتواجدين في المانيا، لمناقشة أوضاع الرعيات وسير العمل فيها من الناحيتين الروحانية والادارية، حيث تمت مناقشة الخدمات الروحانية التي يتم تقديمها لابناء الرعيات في المانيا وسبل تقديم الخدمات بشكل أفضل من الناحيتين الروحانية والأدارية. هذا وبعد أن قدم الاباء الكهنة تقاريرهم وأستمعوا للنصائح والأرشادات الأبوية من لدن نيافته تم في الأجتماع أتخاذ عدد من القرارات التي تخص المسائل الروحانية والأدارية.
صبيحة يوم السبت المصادف 23 شباط 2019 ترأس نيافته خدمة القداس الالهي في رعية مار خنانا بحضور جمع غفير من أبناء الرعيات من مختلف المدن الالمانية للمشاركة في تناول الذبيحة الالهية، وبعدها أجتمع الحاضرين في قاعة الكنيسة لتناول وجبة الأفطار التي أعدتها الرعية أحتفاءا بنيافته والأباء الكهنة، حيث القى نيافته كلمة رحب بالاباء الكهنة ومقدما الشكر لابناء الرعية في أيسن على حسن الضيافة والأستقبال ومشددا على التمسك بأيمان كنيسة المشرق الذي وصلنا من رسل المسيح وتلاميذه.
هذا وبعد أن أنهى نيافته زيارته في المانيا ، توجه نيافته برفقة الخوراسقف أسطفانوس يلدا والأب الن عوديشو إلى رعية مار بنيامين في هولندا لتفقد الرعية والوقوف على مجريات سير العمل فيها.


اللجنة الاعلامية لكنيسة المشرق الآشورية - أبرشية أوربا
للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا
www.assyrianchurch-europe.org