المحرر موضوع: إذا ما عجزت الحكومة .. سيدافع أهلنا المسيحيون عن أنفسهم حتما!!  (زيارة 1901 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل jalal charmaga

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
    • مشاهدة الملف الشخصي
إذا ما عجزت الحكومة .. سيدافع أهلنا المسيحيون عن أنفسهم حتما!!



 جلال جـرمكا / سويسرا

منذ سقوط بغداد في / أبريل 2003 وأحتلال العراق ، ولغاية كتابة هذه السطور ، تعرض أهلنا وناسنا وأخوتنا وأحبتنا ـ الكلدان أشور سريان ـ الى حملة منظمة من ألأعتداءات والمضايقة والتهديدات ، غايتها ألأولى وألأخيرة ترك ( وطن ألأباء وألأجداد ) لفئة ضالة شريرة لاتملك ذرة من ألأنسانية والشعور .. الغريب أن معظم هؤلاء ألأرهابيون لايمتون بأية صلة بوادي الرافدين.. وحتى الذين من أهل العراق يتلقون التعليمات من خارج الحدود .. وتلك هي الطمة الكبرى !!!.
من يتابع تلك الحملة المنظمة المخططة لها بعناية سيرى إن المخطط كانت على درجات ونفذت بمراحل ..أي إذا مافشلوا في الخطوة ألأولى طبقوا الثانية وهكذا الى أخر الخطة !!. .. وكالآتي :
1 / تفجير عدد من الكنائس وألأديرة :
نعلم جميعاً بأن ألأوغاد قد فجروا عدد من الكنائس وألأديرة .. سواء في العاصمة بغداد أو البصرة والموصل وكركوك .. وهنا بالطبع كان هنالك ضحايا .. كانت رسالة واضحة ومن دون مناقشة!!.
صبر أهلنا الشجعان متمسكين بتعاليم كتابهم المقدس .. وبدأوا فوراً القيام بحملة ..نعم أشترك الجميع كخلية نحل وأصلحوا كل الكنائس وألأديرة خلال فترة قياسية!!.
لاحظ ألأوغاد والقتلة والمجرمون ، بأن لاجدوى من ألأستمرار في هذه الخطوة .. لذلك قاموا بالخطوة التالية :
2 / خطف عدد من رجال الدين ومن مختلف المحافظات والمدن والقصبات :
سمعنا وتابعنا أن عدد من رجال الدين قد تعرضوا الى ألأختطاف ..منهم من قتل.. ومنهم من أطلق سراحه مقابل مبالغ مالية !!!.
هنا أعتقد ألأوغاد أن هذه الوسيلة هي ألأفضل.. وسيرون بأن العشرات من رجال الدين يتركون دينهم ويتبعهم آلآف من عامة الناس !!!.
يا لهذه ألأفكار العفنة .. أيها الجهلة :
الدين المسيحي دين سماوي.. رسولهم عيسى / عليه السلام .. هل تعرفون تأريخ وماضي هذا الدين ؟؟؟.
بمجرد خطف عدد من رجال الدين .. وأنتهى الدين المسيحي.. والله العظيم مسخرة في مسخرة.. عقول عفنة ...لاتعليق آخر !!.
بعد أن عجزوا من هذه الخطوة أستخدموا الخطوة التالية :
3 / ضرب مصالح التجار والكسبة :
قاموا بتفجير العشرات من محلات بيع المشروبات.. وهددوا البقية بأغلاق محلاتهم .. وإلا النتائج ستكون وخيمة !!!.
نعم لله الحمد .. هذه الخطة أيضاً كانت مثل بقية الخطوات .. الفشل الذريع .. لذلك التجئوا الى الخطة التالية :
4 / القيام بخطف العشرات من الشباب والميسورين وبالمقابل طلب فدية والطلب من ذويهم مغادرة العراق فوراً!!!.
هنالك من دفع فدية وأفرج عنه .. هنالك من قتل .. هنالك من دفع فدية وقتل .. نعم حتى هذه الخطة كانت على درجات وفقرات..لالشىء حتى يثبتوا بأن جماعات متفرقة تقوم بهذه العمليات .. ولكن على مين يا أوغاد..؟؟ كلهم جماعة واحدة نفس السفلة والساقطين.. لايوجد غيرهم أطلاقاً!!.
صبر أهلنا.. لن يركعوا ـ حشاالله ـ ظلوا صامدون صابرون .. من دون أن تهتز شعرة طفلة رضيعة.. ظلوا أقوياء كالفولاذ !!.
هذه الخطوة أيضاً فشلت ولله الحمد .. حينها أتبعوا أسلوبا أخراً غير العنف :
5 / حملة دعائية واسعة وشرسة .. حيث أدعوا مايلي :
أن المسيحيون بمثابة مرض خطير في المجتمع العراقي !!!.
ليش أخوان ؟؟؟ شنهي السالفة ؟؟ مرض خطير مرة واحدة ؟؟ الله يستر .. طيب نورونا الله لاينور طريقكم !!.
قالوا :
إن المسيحيون هم الذين يترجمون للأمريكان .. وهم الذين يخدموهم ويطبخون لهم الطعام.. وغيرها من ألأفتراءات !!.
ولك بابة.. أنتوا نايمين ورجليكم بالشمس.. ألأمريكان أصلاً مايحتاجون مترجم عراقي.. عندهم الملايين من العرب ( غير العراقيين ) ناهيك عن آلآف الذين يتكلمون العربية أفضل منكم بكثير..ثم هل تعقلون أن ألأمريكان يعتمدون في الطبخ على العراقيين؟؟؟ ....... الم أقل أنكم جهلة وخفافيش ليل ؟؟؟.
هذه الخطة فشلت فشلاً ذريعاً .. حينها أستخدمو الورقة ألأخيرة وهي :
6 / مواجهة أهلنا وناسنا مباشرة وخيارهم بثلاثة نقاط ومن غير مناقشة :
آ / ترك العراق فوراً ، على شرط أن يتركوا ألأثاث والممتلكات في مكانها !!.
ب / دفع جزية شهرية !!.
ج / أشهارهم ألأسلام وترك دين ألأباء وألأجداد !!.
نعم لقد نفذوا خطتهم ألأخيرة ، وأستعملوا أخر الورقة .. وأكبر دليل فتوى وأوامر أحدهم المحسوبون على ألأسلام والمسلمون / أمام جامع النور في الدورة المدعو/
حاتم الرزاق ـ الله لايعطيه العافية ـ .. ومن الجدير بالذكر وفي مقالة سابقة نشرت في عشرات المواقع قلت بحقه مالم يقولها ـ مالك ـ في الخمرة .. وهو يستحق تلك الرزالة لابل أكثر !!!.
ياناس.. ياحكومتنا الوطنية جداً .. أيها ألأوغاد :
يشهد الله .. لولا تعاليم الدين المسيحي .. ووصايا اليسوع وكتابهم المقدس ، والتي كلها تدعوا الى { التسامح والسلم وألأخوة والمحبة وعدم الكراهية وعشرات الصفات ألأنسانية الحقيقية } ، لكان بأمكان أهلنا وناسنا المسيحيون الدفاع عن أنفسهم وممتلكاتهم وأماكنهم المقدسة .. وأكثر!!.
أيها ألأوغاد والمجرمون والقتلة :
أنا متأكد ومتأكد جداً ، أنكم لاتعرفون شيئاً لاعن التأريخ القديم ولا الحديث.. وسأثبت لكم ذلك :
•   لو قرأتم التأريخ القديم لعرفتم أن أهلنا ( الكلدو أشور سريان ) هم أصحاب ألأرض الحقيقيون .. وهذا ليس كلام / جلال جرمكا ، أو غيره .. التأريخ يتحدث.. ألأثار القديمة والحضارة تتكلم .. هل سمعتم بالثور المجنح ؟؟؟ بابل ؟؟ عشار ؟؟؟ ... شخصياً لا أعتقد .. وأن سبب تمسكهم بالأرض لشعورهم ويقينهم ، هم السكان ألأصليون لوطننا الجريح وليسوا دخلاء !!.
•   لو قرأتم التأريخ الحديث والحديث جداً( قبل عقد وقليل من العقد ) لا أكثر.. لعرفتم شجاعة وبسالة هذا الشعب حينما كانوا يحملون السلاح كبيشمركة في الجبال ضد النظام السابق !!.
•   هل سمعتم بأحد الليوث الذي كان قد زرع الرعب في نفوس النظام السابق ؟؟ أذا لم تسمعوا به سأقول لكم كان أسمه ( توما توماس) .. نعم كان كالليث الجارح في كل صولاته وجولاته.. كان يحُسب له الف الف حساب !!.
صحيح أن / توماتوماس ، قد أنتقل الى جوار ربه مرفوع الرأس.. ولكن لاتنسوا :
ــ إن أفكار/ توماتوماس لاتزال بين الشباب .
ــ أحفاده وتلامذته لايزالون في الساحة ... ينتظرون أشارة صغيرة من مراجعهم وعندها ( شوفوا ) ربكم خالق شلون أبطال !!؟؟.
ما العمل ... للرد أقول :
ــ أين أنتِ ياحكومتنا الوطنية جداً جداً.. ( أذن من طين وألأخر من عجين ) اليس من العجب.. شعب أصيل يـُذبح ويُهاجر ويُقتل وقواتكم تتفرج !!..؟؟ خوش حكومة وطنية!!.
ألأغرب أن قوات ألأحتلال / ألأمريكان ، هم ألأخر لايحركون ساكناً..!! لا أعرف ، ياترى هل هم ألأخرون يراعون ألأخوة ألأرهابيون ؟؟ أم ماذا ؟؟؟.
ــ وأنتم يا أهلنا ـ الكلدو اشور سريان ـ يشهد الله كل الشرفاء من المسلمون معكم.. أما غير الشرفاء فلا أحسب لهم مثقال ذرة من الحساب.. دينكم عظيم وأنتم مفخرة لكل العراقيون.. أثبتم بأنكم أصلاء وأصحاب ألأرض وصبورون ومحبوا السلم وألأخوة والتسامح ... وتكرهون العنف والقتل والدمار والتهديد ..... النا الله وبس !!.
ماعندي مقدرة وأمكانية لدافعت بروحي عن أهلنا المسيحيون.. ولكن سننتظر إذا أستمرت الحكومة لاتحرك ساكناً.. لربما سنلجأ الى ألأخ / غوار الطوشي ليحرك جيشه حاملوا ( القباقيب ) .. وكل من يتفوه ضد أهلنا ( ضربة قاتلة ) على رأسه بالقبقاب وباي باي.. الله وياك عبوسي!!!.
شنسوي مابيدنا غير حل .. ماعندنا لاشرطة ولاعساكر ولا رشاشات ولامدرعات.. تلك أفضل وسيلة.. نعم وسيلة غوار الطوشي للقضاء على أوكار ألأرهاب وألأرهابيون ... بالقبقاب !!!.
إذا لابد من حمل هذا الشعار :
القضاء على ألأرهاب .... بواسطة القبقاب !!!.