الشرطة السويدية تلغي الاوقات المفتوحة في إمكانية الحصول على الجواز والهوية المدنية في بعض المدن


المحرر موضوع: الشرطة السويدية تلغي الاوقات المفتوحة في إمكانية الحصول على الجواز والهوية المدنية في بعض المدن  (زيارة 162 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Janan Kawaja

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 23109
    • مشاهدة الملف الشخصي
الشرطة السويدية تلغي الاوقات المفتوحة في إمكانية الحصول على الجواز والهوية المدنية في بعض المدن

يورو تايمز / وجدان الاسدي

قررت الشرطة السويدية إلغاء الأوقات المفتوحة في إمكانية الحصول على الجواز والهوية المدنية في مطلع 2 من ابريل في مدن "فيگخو وكالمار وهولستفريد واوسكارهامن".

وبدلاً من ذلك، يشار الى المواطنين الى الحجز الالكتروني للحصول على وقت.. كما ساعد الوقت المفتوح في بعض الأحيان في تخفيف الضغط على التقديم على جواز السفر.

وفي بعض الأحيان كان الانتظار لساعات عديدة.

وتأمل الشرطة ان تكون اوقات الزيارة لتقديم طلب الحصول على الجواز لمدة تقدر من خمسة الى عشرة دقائق.

وقال رئيس مجموعة الشرطة في "كالمار"، "دانيل يوهانسون" بانهم يريدون تقديم أفضل خدمة للجمهور، أضافة الى بيئة عمل جيدة للموظفين وانهم يرغبون في التوفيق بين النظام الجديد خلال هذا الوقت، اذ لا يكون هناك ضغط كبير في التقديم على الجوازات ويرغبون ان يشمل هذا النظام جميع أنحاء المقاطعة.

وأضاف انهم لا يرغبون ان يكون الوضع مثل صيف العام الماضي في "ڤيكخو"، اذ كانت هناك طوابير طويلة وبيئة عمل غير جيدة بسبب غلق الأوقات المفتوحة في بعض المدن، لكنها بقت مفتوحة في ڤكخيو .

وتختلف المدة التي يتم اطلاقها لحجز الأوقات لكن الشرطة سوف تطلق اربعة أسابيع مقدما ثم والثانية أسبوعين قبل وقت الحجز مع إمكانية إلغاء حجز الوقت حتى يتمكن الشخص الذي يرغب في الحصول على وقت اسرع من الدخول الى الموقع والنظر في الأوقات المتاحة.

وإذا اكتشف الشخص  انه بحاجه الى الحصول  على جواز سفر  وكان على عجله فيجب عليه ان يكون لديه معرفة بمدة صلاحية انتهاء مدة جوازه.

ويمكن حجز اوقات عن طريق الهاتف 11414 اًو على الموقع الالكتروني.