روضة دار السلام تودع اطفالها باحتفالية بهيجة


المحرر موضوع: روضة دار السلام تودع اطفالها باحتفالية بهيجة  (زيارة 215 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تضامن عبدالمحسن

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 505
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
روضة دار السلام تودع اطفالها باحتفالية بهيجة

تضامن عبدالمحسن
تصوير: علي الاسدي

في روضة غناء بالازهار حطت فوقها طيور وفراشات، لتتغنى بمواهبها وتتراقص متمايلة على انغام الموسيقى بكل براءة ونقاء، حيث جمعتنا صباح يوم العاشر من نيسان/2019، روضة دار السلام التابعة لمدرسة بغداد للفنون الموسيقية والتعبيرية لنستمتع بابداعات اطفالها، في احتفالية التخرج للعام الدراسي 2019-2018، وتسليم راية التخرج الى الاطفال الاصغر سنا في اشارة الى انتقالهم الى الابتدائية في العام المقبل.
بدأ الحفل، الذي حضرته المستشارة الاعلامية لرئيس الجمهورية ميسون الدملوجي، ومعاون مدير عام دائرة الفنون الموسيقية عماد جاسم، بالنشيد الوطني وتلاه الاطفال باللغتين العربية والانكليزية.
فيما كانت الكلمات الترحيبية لعريفة الحفل السيدة ابتسام (لقد مرت علينا ايام الدراسة بنعيمها وجدها، وآن الاوان ان نجني معا ثمرة التعب، فالف مبارك لنجاحكم، بل اجمل كلمات التبريك على الخطوة التي انجزتموها في حياتكم، تلك المتوجة بالطموح والتي وصلت بكم في نهاية المطاف الى بر النجاح).
تضمن الحفل الفني مجموعة اناشيد باللغتين العربية والانكليزية من تدريب الست شيماء جبار، وتألق الاطفال بأغنية (طالعة من بيت ابوها) وصولفيج (غناء جماعي) من تدريب الاستاذ هلال بسام، وجاء النشيد الحماسي (صح اطفال صغار- صغار) وانشودة لغتي من تدريب الست زينب محمد اضافة الى اناشيد واغنيات صفق لها الجمهور الحاضر المتمثل بأولياء امور الطلبة، وعلوا الزغاريد ونثروا حلوى (الجكليت) على اطفالهم فرحا بما ابدعوا في تقديمه.
فيما كان لرقصات الباليه حضور بهي في مقطوعتين من تدريب الست زينة أكرم، وكذلك عرض مسرحي بعنوان هيا ننجح من ثلاثة مشاهد وهو سيناريو الاستاذ محمد سعيد وتدريب الست رشا يوسف.
اسهم في اعداد الحفل الفني، اضافة الى الكادر التدريسي والفني في المدرسة، مجلس اولياء امور الطلبة ليخرج بمستوى عالٍ من التدريب والتنظيم، رغم إكتضاض القاعة بالحضور.
وبكلمة معاون مدير دائرة الفنون الموسيقية شكر إدارة مدرسة بغداد للفنون الموسيقية والتعبيرية، مضيفا: (سيبقى هذا الصرح المدني الثقافي متألقا، اشكر ادارة المدرسة والكادر التدريسي والفني كافة، ومديرة الروضة السيدة ندى لجهودها وجهود المعلمات الموهوبات، واشكر الاهالي على تعاونهم ولطفهم في التعامل) معبرا عن سعادته بما قدموه.
وأشار عماد جاسم الى ان (ليس لدينا سوى الامتنان لهذه المدرسة واعدكم سنكون متضامنين من اجل بقاء تألق هذه المدرسة لتكون في السنة القادمة احلى)، مضيفا (دعونا نتعاون، كمدرسة وأهالي، لعمل مدرسة صيفية لتنمية قدرات الطلبة، وبتضامننا ستكون لدينا مدرسة نموذجية في السنة القادمة بهمتكم).
كما قدم مدير مدرسة بغداد للفنون الموسيقية والتعبيرية أحمد سليم كلمة شكر وامتنان للكادر التدريسي لإنجاح الفعالية، واثنى على اهتمام دائرة الفنون الموسيقية والاستاذ عماد جاسم بالاخص وحضوره المتواصل للتعاون، ودعا اولياء الامور لتقديم اولادهم للإختبار لغرض الإنتقال الى الصف الابتدائي، وسيكون الاختبار باشراف لجنة من المدرسة.
وأختتم الحفل بتقديم الهدايا الجميلة لأطفال الروضة، وتوزيع الورود الطبيعية على اولياء الامور في رسالة لنثر المحبة والالفة.
 
قسم العلاقات والاعلام
دائرة الفنون الموسيقية