زيارة نيافة الاسقف مار اوكن قرياقوس للعاصمة النيوزيلندية ويلنكتون‬


المحرر موضوع: زيارة نيافة الاسقف مار اوكن قرياقوس للعاصمة النيوزيلندية ويلنكتون‬  (زيارة 460 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل الاب توما ككا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 146
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
زيارة نيافة الاسقف مار اوكن قرياقوس للعاصمة النيوزيلندية ويلنكتون‬


بسم الاب والابن والروح القدس امين.
شكرا لله الذي يقودنا في موكب النصرة كل حين 2) كو 2: 14(.
في يوم السبت الماضي المصادف 15/06/2019 وصل الى العاصمة النيوزيلندية ويلنكتون نيافة الاسقف الجليل مار اوكن قرياقوس اسقف كنيسة المشرق الاشورية في الهند. وكان في استقباله في مطار ويلنكتون الاب توما ككا واعضاء الهيئة الادارية لرعية مار عوديشو التابعة لكنيسة المشرق الاشورية في ويلنكتون.  والخور اسقف العزيز ابرم بثيو راعي كنيسة الشرقية القديمة في نيوزيلند وشمامسته الاعزاء.
وبعد الاستراحة وبطلب من نيافته قام بزيارة بعض المرضى من ابناء الرعية وفي مساء يوم السبت في الساعة 5:30 اقام نيافته صلاة الرمش (الغروب) وبعدها التقى ببعض من عوائل الرعية.
وفي يوم التالي الاحد المصادف 16/06/2019 اقام نيافته القداس الالهي في كنيسة فنيورال هوم. اذ ابتدأ القداس في الساعة 9:00 صباحا وعاونه الاب توما ككا والشماس العزيز اشور هرمز. وبعد القداس توجه الجميع الى قاعة الكنيسة لتناول الفطور معا وبعد الفطور التقى بأبناء الرعية بروح الابوة والمحبة. وبعدها قام بزيارة بعض المسنين والمرضى من ابناء الرعية. وفي الساعة 7:00 مساء غادرنا نيافته الى مدينة اوكلاند.
بأسم كاهن وابناء رعية مار عوديشو في ويلنكتون نتوجه بالشكر والامتنان لنيافة الاسف الجليل مار اوكن قرياقوس على زيارته المفرحة لنا ونتمنى لنيافته الموفقية والنجاح الدائم في رسالته الاسقفية في الهند.
 
القسم الاعلامي للرعية