عودة مسلسل التنحي في زوعا .. عضو المكتب السياسي الدكتور دريد الطوبيا يعلن تنحيته من الحركة بسبب "وجود شخصيات في القيادة يصعب التعامل معها"


المحرر موضوع: عودة مسلسل التنحي في زوعا .. عضو المكتب السياسي الدكتور دريد الطوبيا يعلن تنحيته من الحركة بسبب "وجود شخصيات في القيادة يصعب التعامل معها"  (زيارة 1675 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 34319
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عودة مسلسل التنحي في زوعا .. الدكتور دريد  الطوبيا  يعلن تنحيته من  الحركة الديمقراطية  الاشورية
عنكاوا كوم –الموصل –خاص

 اعلن الدكتور دريد حكمت الطوبيا  القيادي في الحركة الديمقراطية الاشورية  تنحيته من العمل السياسي في زوعا  مبرزا ذلك في طلب تقدم به المذكور في 27 تموز (يوليو ) الماضي .

وحمل طلب التنحي الذي حصل موقع (عنكاوا كوم ) على نسخة منه  تقدم الطوبيا رغبته بالتنحي بسبب عدم قناعته بجدوى العمل والاستمرار داخل القيادة لوجود بعض الشخصيات (دون ان يذكر اسمائها ) ممن يصعب التعامل معها والتفاهم وكذلك تقاطع الطوبيا  مع طريقة مناقشة وسير اجتماعات قيادة زوعا  حيث لم يجد جدوى فيها  لمعالجة المشاكل سواء التي تمر بها الحركة او شعبنا ..وشغل الطوبيا مهام عديدة في قيادة الحركة  ابرزها عضويته في المكتب السياسي اضافة لترؤسه  فرع نينوى للحركة  كما تم ترشيحه  ضمن مرشحي زوعا للانتخابات البرلمانية التي حرت صيف العام الماضي .

من جانبه علق  مصدر مقرب من الحركة الديمقراطية الاشورية ان تنحي الطوبيا  لم يكن الوحيد خلال الفترة الحالية حيث تم ترك العمل السياسي في الحركة قبل فترة ليست بالقصيرة من جانب مسؤول علاقات الاقليم القيادي في فرع اربيل لزوعا توني جونسون  مضيفا في تصريح خاص للموقع دون الرغبة بذكر اسمه بان قيادة الحركة ارجات  لقاءا كانت موعده خلال الايام الحالية لمناقشة  طلبات التنحي التي عادت للواجهة من جديد الى موعد اخر دون ان يتم تحديده ..



أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية