اليوم الأخير من لقاء عنكاوا للشباب 2019‬


المحرر موضوع: اليوم الأخير من لقاء عنكاوا للشباب 2019‬  (زيارة 682 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ستيفان شاني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 386
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اليوم الأخير من لقاء عنكاوا للشباب 2019‬


أُقيم صباح يوم السبت 24 آب 2019، اليوم الختامي للقاء عنكاوا للشاب (AYM 2019)، قداس احتفالي ترأسه راعي الايبارشية سيادة المطران مار بشار متي وردة، في كنيسة الرسولين بطرس وبولس، وعاونه فيه لفيف من الآباء الكهنة. وفي ختام القداس عبّر المطران بشار، امتنانه العميق لغبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو والسادة الأساقفة، على دعمهم المعنوي وصلاتهم ومرافقتهم الروحية، كم وشكر جميع المنظّمين لهذا اللقاء من الكهنة والراهبات، معلمي التعليم المسيحي، أخويات الايبارشية، جوقتي يزداندوخت وأبناء كوخي من بغداد وجميع المُتطوعين، على تحضراتهم وتعبهم وغيَرتهم على الكنيسة، فضلا عن الشركات الداعمة وفضائية عشتار و راديو مريم أربيل على تغطيتهم المستمرة لفعّاليات هذا اللقاء.
بعد القداس، توزّعت الشبيبة كمجاميع في كنائس عنكاوا، وقام الآباء والأخوة اليسوعيّين، إعطاء حصيلة المُداخلات التي القوها خلال أيام اللقاء الثلاث، حول الإرشاد الرسولي للبابا فرنسيس "المسيح يحيا". بعدها تقسّمت الشبيبة من جديد كمجاميع صغيرة برفقة الراهبات والاباء الكهنة لمناقشة خلاصة التعليم المسيحي للقاء.
في ختام، احتفل الجميع سويَّةً بأجواء مفعمة بالمحبة والأخوة، في حَفل خاص، تضمّن تنشيط، العاب، رقصات وفقرت اخرى عديدة، أقامه لجنة الشبيبة المُنظِّمة للقاء.