المحرر موضوع: لاول مرة بعد العودة تللسقف تحتفل بتخرج طلبتها من الجامعات والمعاهد  (زيارة 1174 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل abo narsay

  • مراسل عنكاوا كوم
  • عضو فعال جدا
  • **
  • مشاركة: 907
    • مشاهدة الملف الشخصي
لاول مرة بعد العودة تللسقف تحتفل بتخرج طلبتها من  الجامعات والمعاهد
عنكاواكوم – تللسقف – لؤي عزبو
بمناسبة تخرج مجموعة من شباب وشابات تللسقف من جامعات ومعاهد الموصل ودهوك  للعام 2019 , اقيمت في قاعة الخلود في تللسقف احتفالية للتخرج يوم السبت 21ايلول الجاري .
الاحتفالية التي اقيمت بالتنسيق مع خورنة كنيسة مار كوركيس , بدأت بالنشيد الوطني العراقي , وبعد كلمة ترحيبية من عرفاء الحفل ,توالى دخول الطلبة الخريجين تزامنا مع اغاني  النجاح ورقصات الحاضرين حيث قام ذوي كل خريج وخريجة بمعاونة اولادهم بارتداء روب وقبعة التخرج  وحملهم على الاكتاف مبتهجين بهم .
وشارك الحاضرين اولادهم الخريجين في مجموعة من الدبكات فيما تضمنت فقرة اخرى توزيع الهدايا بين طلبة مدارس تللسقف المتفوقين شارك بتوزرعها مدراء المدارس .
تلتها فقرة توزيع الشهادات على الخريجين .
وشكر الاب سالار راعي خورنة ماركوركيس , في كلمة قصيرة ,  الاباء والامهات اللذين يتابعون اولادهم كي يكملوا مسيرتهم التعليمية  ليفرحوا في هكذا مناسبات بقطف الثمار , كما شكر معاون مدير التربية ومدراء المدارس الحاضرين اللذين يمثلون شريحة مثقفة في المجتمع . وتمنى ان يكون احتفال اليوم محفز لاولادنا  لبذل المزيد كي يصلوا  اعلى المراتب بالتعليم .
فيما اكد ان المسيحية تكون مرفوعة الرأس عندما تكون دائما علامة للثقافة والتعليم وكي نحافظ على وجودنا يجب ان نحافظ على مستوى تعليمنا العالي , واضاف :عندما يقال ان نكون نور العالم وملح الارض هذا النور وهذه الملح  يأتيان من خلال التعليم ,يجب ان نوصل هذه الرسالة لكل الشعب العراقي ونقول دائما التعليم التعليم .

ويتنوع دوام معظم الطلبة تللسقف في الجامعات والمعاهد بين الموصل ودهوك .




أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية