المحرر موضوع: نداء انساني الى كافة منظمات حقوق الانسان العربية والدولية  (زيارة 150 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5976
    • مشاهدة الملف الشخصي
 
نداء انساني
الى كافة منظمات حقوق الانسان العربية والدولية

شابات وشباب العراق يناشدون العالم اجمع وخاصة منظمات حقوق الانسان والمجتمع المدني الدولية والعربية والاسلامية، للفيام بواجبها الانساني بدعم واسناد شباب العراق الذي يقتل في وضح النهار لانه تظاهر منذ ستة ايام مطالبا بحقوقه البسيطة، وقمعت تظاهراته بالرصاص الحي والغازات المسيلة للدموع النافذة مفعولها وبذلك تكون سامة واكثر خطرا على الانسان وقد تؤدي بحياته.
نناشدكم لان هناك ميليشيات مسلحة تقتل المصابين وتعتقل المنتفضين وتمنع معالجة الجرحى في المستشفيات حيث وصل عدد الجرحى خلال هذه الأيام القلية  الى ٦٠٠٠ جريحا وما يقارب ١٠٠ شهيدا.
ان شبابنا يحتاج الى دعمكم الدولي  حيث لا نرى ولا نسمع موقفا انسانيا من منظمات حقوق الانسان والمجتمع المدني الدولية والعربية والاسلامية.
ونجد ان الصمت والسكوت يسود البرلمانات الدولية والاتحاد الاوروبي والدول العربية والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي  والدول الاسلامية.  اين هي اميركا وروسيا والصين. اين انتم من كل ما يحدث في العراق.  الجميع  يرى ويسمع ولكننا لا نرى لكم موقفا يدين النظام العراقي لخرقه الدستور وعدم احترامه لحقوق الانسان وما يطالب به شعبه من حقوق مهضومة ومعاناة كبيرة وبطالة تعم على اغلبية شباب وخريجي الجامعات والدراسات العليا،  وفقر يعاني منه الشعب كل ذلك نتيجة  فساد مادي واداري لا يمكن السكوت عنه وتدخل خارجي في كل مفاصل الحياة لشعبنا الصابرعلى الظلم منذ سنين طويلة .
لا نريد منكم سوى اعلان سخطكم على ما يجري بحق شبابنا ومحاولات لايقاف نزيف القتل الجماعي لشعبنا لتثبتوا حقيقة دعمكم لحقوق الانسان بدون تمييز وفي كل مكان.
هيئة الدفاع عن اتباع الديانات والمذاهب في العراق                                                 08-10-2019

المرفقات قائمة باسماء الشهداء وتاريخ ولاداتهم









 قاضي