المحرر موضوع: إجتماع مجلس الكهنة برئاسة الأسقف مار عوديشو اوراهام.  (زيارة 250 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Rev.Fr. Daniel SHAMSHOON

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 310
    • مشاهدة الملف الشخصي
إجتماع مجلس الكهنة برئاسة الأسقف مار عوديشو اوراهام.

بتارخ 31 تشرين الاول ولغاية 01 تشرين الثاني 2019  تم إنعقاد الإجتماع الدوري لمجلس الكهنة برئاسة نيافة الأسقف الجليل مار عوديشو اوراهام أسقف كنيسة المشرق الاشورية أبرشية اسكندنافية وألمانيا. وقد التئم الاجتماع في رعية مار كوركيس الشهيد في مدينة يوتوبوري السويدية . حيث حضر  الاباء الكهنة من مختلف الرعيات للمشاركة في هذا الإجتماع. أثناء الإجتماع تم مناقشة أمور عديدة بخصوص الابرشية، وكيفية العمل  لتذليل  الصعاب والعقبات  التي تصادف الخدمة في المهجر. في ختام الإجتماع شكر نيافته الرب على نعمه وبركاته الأبوية.

وفي مساء اليوم الأول للإجتماع قام نيافته مع أباء الكهنة بزيارة الأب الخوراسقف وليم يعقوب في منزله للأطمئنان على صحته. والاب وليم قد خدم كنيسة المشرق الاشورية، وبالأخص ابرشية اوروبا لأعوام عديدة من حياته في المهجر. ليتقبل الله خدمته المباركة للكنيسة ويمنحه الصحة والعافية.
وفي المساء الأخير للإجتماع ترأس نيافته صلاة المساء( صلوثا درمشا) مع أباء الكهنة والشمامسة وجمع من المؤمنين من الرعية. وقد قدمت في هذه الصلاة الطلبات والتضرعات من أجل السلام والأمان في بلدان الشرق الأوسط ، وخاصة العراق وسوريا ولبنان.  بعد الصلاة التقى نيافته والكهنة بعدد من أعضاءالكنيسة على المأدبة التي أعدت من قبل لجنة السيدات للرعية.  في هذا اللقاء تعرف الحاضرين  على الكهنة المشاركين في هذا الإجتماع  عن قرب.

يوم السبت 02 تشرين الثاني 2019 غادر الآباء الكهنة إلى رعياتهم بحفظ الرب. الشكر الجزيل لرعية مار كوركيس الشهيد والى الاب يوسف صومو كاهن الرعية والى اللجنه العاملة للرعية على محبتهم واحتضانهم لهذا الإجتماع.