المحرر موضوع: شميرام خوشابا .. سفيرة الجمال الاشوري الى العالم  (زيارة 1462 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Edison Haidow

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 609
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
كتابة / اديسون هيدو

في الثامن عشر من كانون الثاني / يناير الجاري 2020 تنطلق فى مدينة ( Oaxaca ) المكسيكية مسابقات النسخة التاسعة والستين من نهائي ملكة جمال العالم ( Miss Global ) , بمشاركة عالمية واسعة لأكثر من خمسين متسابقة من بلدان وأقاليم من مختلف أنحاء العالم للتنافس على لقب ( ملكة جمال العالم ) , والتي تعد احدى اكبر المسابقات الدولية في عالم الجمال والأناقة يتابعها ما يقارب 600 مليون مشاهد كل عام , ويتم إقامتها بصورة سنوية من قبل منظمة ملكة جمال الكون التي تأسست عام 1952 في مدينة لوس انجلوس، كاليفورنيا، ومن ثم أنتقلت إلى مدينة نيويورك في نفس العام، ويُعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  أحد المؤسسين لهذه المسابقة .

وما يميز مسابقة هذا العام مشاركة الفتاة الاشورية الجميلة الآنسة ( شميرام أبرم خوشابا ) مس اسيريا من العراق والمقيمة في مدينة ملبورن الاسترالية , التي وصلت الى المكسيك بداية العام الحالي لتنضم الى قائمة كبيرة من جميلات العالم وتكون جزءأ من هذا الحدث الدولي الكبير , حاملة بكل حماسة وزهو اسم اسطورة الجمال والقوة الملكة الاشورية شميرام , وتقف بكل فخر وشموخ تحت العلم الاشوري الخفاق لأثبات الذات وأبراز اسم اشور عالياَ ونشر ثقافة الاشوريين بين الأمم الأخرى .

و( Miss Assyria ) التي تحمل الرقم 35 في المسابقة , ناشطة أجنماعية تعمل في منظمات المجتمع المدني الاشوري في استراليا , حاصلة على درجة الماجستير في تنمية وتطوير المجتمع , وتعمل مع اللاجئين والمهاجرين في ملبورن / فيكتوريا , وكذلك في مجال الجمعيات الخيرية , لها من الرؤى والأفكار والبرامج لأحداث تغيير في واقع الأطفال وأنقاذهم من الفقر , وتحلم بمشاريع تنموية تتوخى النهوض بوضع النساء والأطفال واللاجئين الآشوريين المنتشرين بمعظم أنحاء العالم .
في عام 2015 شاركت في مؤتمر أقيم في الصين حول المرأة في العالم ممثلة عن العراق , وكذلك في العديد من الفعاليات والنشاطات الاشورية في ملبورن ومدن أخرى .

وقد نشرت الانسة شميرام تعليقاَ في صفحتها على الأنستكَرام تدعوا فيها أبناء شعبنا للدعم والمساندة قالت فيه ( أرجو من شعبي آلآشوري أن يدعمني لأكون جزءًا من المسابقة العالمية لملكة الجمال هذا العام , لنشر الأسم آلآشوري إلى العالم . أود من العالم أن يرى كم من ثقافة مذهلة لدينا. هناك الكثير من الناس الذين لا يعرفون تاريخنا ولغتنا وثقافتنا الجميلة . أحتاج لصوتك والتعليق على صورتي للحصول على 100000 أعجاب والوصول الى الهدف من خلال زيارة الصفحة الرسمية للمسابقة ( مس كلوبال ) على الأنستكَرام وعلى الرابط التالي ..
 
 https://instagram.com/missglobalofficial؟igshid=xfnzp2upfrlt

قلوبنا معك ملكتنا الجميلة شميرام .. أمنياتنا لك بالفوز ورفع اسم اشور عالياَ .




 

" "