المحرر موضوع: مشاركة فعا لة من الفنانة التشكيلية والمصممة ثائرة شمعون البازي بفعالية فنية (عمل يدوي) مع الاطفال.  (زيارة 2843 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ثائرة شمعون البازي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 132
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مشاركة فعا لة من الفنانة التشكيلية والمصممة ثائرة شمعون البازي             
في مدينة لينشوبينك في السويد مع Studieframjandet i Ostergotland    
                   

Studieframjandet i Ostergotland المؤسسة السويدية التي تعني بشؤون الجمعيات المختلفة وعلى التحديد الجمعيات التابعة للمهاجرين من دولهم الى السويد.

ومن مسؤوليتها ايضا اقامت دورات تعليمية وتطويرية التي تدعوا اليها كافة اعضاء الجمعيات التي تعمل معها.
ومن اهدافها المستقبلية ان توسع نشاطاتها في العديد من مناطق مدينة لينشوبينك ومع جهات سويدية اخرى والتي تعني بالامر ايضا . ففي هذا اليوم تم افتتاح قاعة جديدة في منطقة لامبهوف في مدينة لينشوبينك .
حيث دعت هذه الجهة الرسمية الفنانة التشكيلية والمصممة ثائرة شمعون البازي للمشاركة بفعالية فنية (عمل يدوي) مع الاطفال.

حيث التف مجموعة من اطفال المنطقة حول فنانتنا للمحاورة والتمتع بالعمل . اما الكبارفقد ابدوا رغبتهم المشاركة في هذه الجلسة الفنية . في النهاية خرج الجميع شاكرين فنانتنا وهم سعداء وفخورين حاملين معهم انتاجاتهم التي صنعوها.
حيث تم الاتفاق ايضا مع فنانتنا ثائرة شمعون البازي لاقامة عدد من الدورات التعليمية للاعمال اليدوية لكل من الاطفال والكبار. وتم الاتفاق البدا بالنشاطات مع بداية شهر الثامن.
وبدوري اشكر السيدة هناء صليوا للمشاركة الفعالة في هذه الفعالية فهي احدى نساءنا التي لها دورا كبيرا لابراز دورالمراءه  الكلدانية السريانية الاشورية في المجتمع السويدي.
في النهاية دعوى عامة لكل العوائل الساكنين في هذه المنطقة او غيرها ومن الذين يرغبون في تنمية المواهب لدى اطفالهم الاتصال على الارقام التالي للاستفسار.

 252305 ـ013 Helin Ljungberg

ثائرة شمعون البازي 179907ـ013