Menu

المحرر موضوع: مكتب نادر للترجمة القانونية  (زيارة 8082 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل علي الجوهر

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 68
اخواني ارجو ابداء الرأي .
بالنسبة للمكتب هل يعمل ايام الجمعة والسبت . كون لدي صديق يريد ان باتي للترجمة في هذين اليومين وهو من محافظة بعيدة عن بغداد .
اخوكم
علي 

غير متصل البصير

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 532
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #1 في: 14:15 14/07/2009 »
أخي الكريم ..

يأخي ماكو داعي لأي ترجمه في مكتب نادر .....يعني صديقك يكدر يترجم في أي مكتب في محافظته بشرط أن يختم الترجمه بختم المكتب المخول و هاي هي ...

يعني ماكو داعي يذهب الى أي مكان بعيد  لهذا الغرض ....

هذا الي أكوله من تجربه لي و لأخوان في أمريكاالأن  ....

الله يسهل أموركم

غير متصل maitham70

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 436
  • الجنس: ذكر
  • Maitham from Dallas
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #2 في: 15:10 14/07/2009 »
اخوي العزيز علي الجوهر

اني هم كنت مثل صاحبك ادور على مكتب نادر وخابص نفسي واريد ترجمه كون ماكو منها الى ان خابرني اخويه شبح بغداد الله يذكره بخير وكالي عمي عليمن هاي الخساير والفيكات اي مترجم معتمد وعنده ختم يمشي وصيح لكيت بمحافظتي مترجم قديم وحتى ختمه من العصر الحجري وترجمتهن والحمد لله دزيتهن حتى ماصدقتهن من وزارة الخارجية والله سهل وراحن

فيا خوية اذا عندك فلوس هوايه روح لمكتب نادر وترجم تره وداعتك من اي مكتب يمشن والله يسهل امرهن

وكلي صاحبك من اي محافظة اكدر اساعدك واكلك اكو بمحافظتة مكتب ترجمه لو لا تره بكل محافظات العراق الجنوبية والوسط اكو مكاتب ترجمه

غير متصل blackwater

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 239
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #3 في: 22:50 14/07/2009 »
احبابي ...

اني ترجمت اوراقي من مكتب عادي بالمنصور ...ورخيص كلش ...وهسة اني عندي فيزا ...


يعني لا تخاف ..اذا انت من ذوي الدخل المحدود ..فانصحك لا تروح لنادر لان كلش غالي وماكو داعي لهاي المصاريف ....


غير متصل jayjay

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 133
  • احرص على كسرالقلوب فانها مثل الزجاج فكسرها لا يشعب
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #4 في: 16:43 11/08/2009 »
السلام عليكم شباب.
شباب ترة اني البارحة خلصت المقابلة مالتي بألسفارة او اكو اثنين وياية ما اعرف كالولهم خللي ايعيدون الترجمة ماله الجنسية. لئن ما مختومة من مكتب قانوني.
او اني مسويهن يم نادر بس الصراحة حبي ما اعرف اذا يفتحون هالايام اللي ذكرتهة.
المهم انه نادر ترة معترف بي عدهم او يعرفوة.
او احسن الك.
بخدمتك شتحتاج بس كول.
جـــــراح الـــــسنان لها الــــتـــئام
ولا يــــلتام ما جرح اللســـــــــــان.

غير متصل roziraq

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 69
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #5 في: 18:00 11/08/2009 »
اخي مكتب نادر مكتب جدا محترم ومعترف بي يعني مجرد السفاره تشوف انو مكتب نادر بعد ما يدورون وراك والغالي فلوسه بي صح غالين اني ترجمت صورة قيد وشهادة كلية واعداديه وثيقه صحيه وعدم محكوميه صاروا ب 175 الف عراقي ويوم 16-8 راح استلمهم يعني كلش جديده السالفه

غير متصل ok_ok755

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 369
  • الجنس: ذكر
  • تكساس - اوستن
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #6 في: 22:06 11/08/2009 »
مرحبه اخوان هوه مكتب نادر وين يصير ؟ اصلا والله ما اندله ممكن احد يكتب العنوان مالته واكون ممنون تحياتي للجميع
أرق كلمة هي . . . الحب
أحلى كلمة هي . . . السلام
أعز كلمة هي . . . الأمل

لا تيأس فرغم كل شئ الحياة مستمرة * ابتسامة عذبه هي السحر بعينه*

غير متصل marwan.aqrawi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 207
  • الجنس: ذكر
  • †† كل الاشاء تعمل معا † لخير † المؤمنين بالله ††
    • http://groups.google.com/group/jesus_mhaba
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #7 في: 09:58 12/08/2009 »
تحية لللاخوية على هذا الموضوع

عطلت المكتب هية الجمعة فقط

واي احد يكدر ايترجم اوراقة حتة ابنفسة بس اكوا مشكلة لان همة طالبين مترجم محلف خاصة بالاوراق

الرسمية فانتة اخذ ترجم اوراقك الرسمية بالمكتب والباقي دبرة من اي مكان بس اني اكلك من هسة

اسعارهم مثل باقي المكانات

احب اهدي تحية المديرة المكتب الست نظال
~¤¢§{(¯†´°•.Marwan is the best.•°` †¯)}§¢¤~

sorayetha

  • زائر
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #8 في: 12:48 27/09/2009 »
رجاءا رقم الموبايل لمكتب نادر و البريد الالكتروني والعناوين في المحافظات ان امكن

غير متصل shaklawe

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 631
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #9 في: 13:30 27/09/2009 »
مرحبا اخي

شوف الصورة

غير متصل AbU.SaRa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 606
  • Sea Of Darkness
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #10 في: 13:33 27/09/2009 »

 أخوان جماعة الأٍس أي في.....ممكن توضحولنه شنو المطلوب ترجمته عند التقديم عالأٍس أي في...وشوكت   تدز المستمسكات المترجمة بالبداية بأول أيميل لو بعدين يطلبوها منك شنو المستمسكات ألي لازم تترجم.............
GOOD FRIEND’S ARE HARD TO FIND, HARDER TO LEAVE AND IMPOSSIBLE TO FORGET…

غير متصل مهاجر ابدي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 156
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #11 في: 14:28 27/09/2009 »
الترجمة تكون مقبولة من اي مكتب ترجمة قانوني وليس مشروطة بمكتب نادر او غيره..اما موضوع ان ترجمة مكتب نادر تجعل المعاملة تمشي اسرع فهذا كلام غير صحيح لان لغاية الان لم تقوم اي سفارة او جهة بارجاع اي معاملة مترجمة بشكل قانوني لكون المكتب غير معروف

ولكن المثل يقول..رزق البزازين عالمعثرات

تحياتي

غير متصل ريم عبد

  • نجم منتدى الهجرة و اللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 8412
  • الجنس: أنثى
  • لا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي ..
رد: مكتب نادر للترجمة القانونية
« رد #12 في: 14:45 27/09/2009 »
مكتب نادر صاير مقابل المسرح الوطني تمشي شويه ليكدام باتجاه المسبح متجه على الكراده خارج راح اتشوفه كدامك قطعه صفره جبيره مكتوب عليها نادر
الخميس ايعزلون من وكت وميفتحون لاجمعه ولاسبت واني وديت اوراق دفعوني على الاحد  لان السبت معطلين
 الاخوان الي مترجمين خارج هذا المكتب  هم مشت شغلتهم وهسه قسم منهم بامريكا
يعني لا اياخر ولا ايقدم بس ايريدون توقيع وايميل المترجم وخلص
اختكم ريم