المنتدى الثقافي > مختارات فنية

سهرة كلها محبة مع النجم زياد برجي في الاردن !

(1/2) > >>

★M a r t i n a★:



لم تكن سهرة الفنان زياد برجي كبقية السهرات الرمضانية التي سبقتها في لافيل كافيه ولم يكن الحوار الذي أداره الإعلامي محمد عمر عبر إذاعة صوت المدينة أيضا كبقية

الحوارات السابقة لان السهرة الرمضانية مساء يوم الجمعة 4-9-2009 مع النجم اللبناني زياد برجي جاءت بشكل أذهل الجميع ممن حضر ليتابع تلك الليلة في لافيل كافيه ، واتسمت تلك الليلة من طرح الكثير من المواقف والأحداث التي مر بها زياد برجي لتكون ليلة أعلنها زياد بشكل واضح بعد أن رحب به محمد عمر أن رد زياد "اشعر أنني أمامكم لم أتمالك نفسي بان اخفي أي شيء لأنني في العادة أحاول قدر ما استطيع أن لا اجري أي مقابلة إذاعية أو تلفزيونية لأني صريح ولا اخفي أي شي وأخاف من صراحتي، بل أسعى إلى الإجابة عن أي سؤال يطرح علي" .
بتلك الكلمات كانت البداية مع نجم أدرك الجميع مدى نجوميته من تلك العيون التي تابعته عن كثب ، لا بل لم تكن فقط عيون بل أنها عائلات بأكملها بأطفالهم ورجالهم ونسائهم حضروا إلى لافيل كافيه لمتابعة تلك الليلة التي كتبت من خلال هذا الجمهور الكبير المحب للفنان زياد برجي .

زياد برجي تحدث عن ايلي وهو مدير اعماله
زياد برجي تحدث عن أيلي وهو مدير أعماله والمخرج , فلم يتجاهل أعماله ووجوده بل رد على كل الاسئلة.
وأضاف برجي أن المخرج ليس مجرد إنسان يقوم بإخراج أي عمل سواء في الفيديو كليب أو غيره من الأمور بل أن المخرج هو من يقوم على أخراج الفكرة وكل ما هو جيد من داخل الفنان ليستثمر تلك الفكرة بهدف أنجاح العمل ،وهذا هو أيلي الذي وقبل أن يقوم بأي شي فهو يستثمر كل ما بداخلي بهدف أنجاح الفيديو كليب .
ويضيف زياد برجي, أن الإنسان الرومانسي هو دائما خسران ولكن انأ ممن يحبون بقلبهم وتلك المحبة هي التي تساعدني في نجاحي الذي أحققه وخير دليل سارة، ولمى من الأردن وهما من الفانز الخاص بي وهما تقومان بأعمال صعبة ومرهقة بالنسبة لهما ولغيرهما , من الفانز؟ وتلك الأعمال هدفها الأساسي هي محبتهم لي وأنا أبادلهم تلك المحبة والتقدير على كل الأعمال التي يقومون بها جميعا .
ومن تلك الرحلات التي عايشها زياد مع شركات الإنتاج بداية من استديو الفن إلى روتانا واوسكار لينتهي به المطاف في شركة ايزي ‏ برودكشن ‏.
ورد الفنان زياد برجي , انه لم يمتلك مطعم في بيروت بل كان اسمه بيانو بار وهو لتقديم المشروبات الساخنة ولكن سرعان ما أغلق هذا المكان والسبب أن زياد برجي فاشل بأعمال البزنس حسب وصفة .
لتأتي بعد ذلك الصراحة والشفافية وهو يتحدث عن مشواره الفني وما قبل ذلك , حيث قال "أنا من عائلة متواضعة وكنت قبل أن احترف الغناء اعمل كاجير في سوبر ماركت نتيجة للأوضاع الصعبة" .
وأضاف انه "بقي يعمل حتى بعد دخوله إلى استديو الفن" , وقال انه , في إحدى المرات كان أن اتصل الأستاذ سيمون اسمر ليطلب طلب لكي أرسله له من مكان عملي ، مازحا وقوله لي أنت ألان فنان ولا يجوز أن تبقى تعمل بمثل هكذا عمل ، ووجه لسيمون اسمر التحية بعد ذلك .
واعرب زياد "أن الفنان واجب عليه أن يكون قريبا من الناس لان الجمهور الذي يعمل من اجله الفنان هم أولئك الناس" واضاف " وأنا أكثر الفنانين قربا من جمهوري ومتابع معهم أولا بأول" .
لم يترك الإعلامي محمد عمر مساحة صغيرة ألا وتحدث فيها وسط هذا الحضور الكبير والمتميز بوجود الفنان الذي تميز بحضوره الملفت.
حيث أعلن الفنان زياد برجي أن ثمة عمل ديو سيجمعه مع الفنانة نور وهو العمل الذي سوف يصادف صدوره بمناسبة عيد العشاق رغم أن الفنانة نور لا تزال في بدايتها الفنية ألا انه قال أن نور تمتلك خامة صوتية كبيرة وهي مناسبة لي بهذا العمل الجديد .

اغنية جديدة وهي من كلماته
كما أعلن زياد برجي أن أغنية جديدة وهي من كلماته والحانة وتوزيع ناصر الأسعد بعنوان "على شانك بنسى نفسي" وهي قريبا سوف يتم أصدارها .
ليعرب وسط هذا الحضور انه مغمور بفرحة كبيرة أكثر من تلك الوقفة على مسرح قرطاج وهو يرى الحضور الذي حضر اليوم بحب وعفوية ليلتقي به في لافيل كافيه .
وعن الأغنيات التي يسمعها زياد برجي قال "أنا أحب أن اسمع لفضل شاكر والفنان حسين الجسمي ليقدم بعدها أغنية للجسمي "بودعك" ليعرب بعد ذلك عن حبه واحترامه للفنان الإماراتي حسين الجسمي .
وردا على سؤال محمد عمر حول موقف تعرض له خلال حفلاته قال وهو يقطر خجلا "أن أكثر موقف كان خلال حفلة أن حدث مع بنطلوني أمر أربكني وكنت بموقف حرج جدا وبقيت أتحامل على نفسي خوفا من حدوث أمر أصعب مما حدث أن انقطع زر البنطلون" .
وعن أكثر الأصدقاء في الساحة الفنية قال زياد "أن الفنان فضل شاكر هو من اقرب الأشخاص لي وعلاقتنا يزيد عمرها عن العشر سنوات".
وحول علاقته بشركة أوسكار برودكشن رد زياد "إن تلك المرحلة عتمة وخلصت ،وان الفنانة الأولى في لبنان هي السيدة فيروز" وعن التصنع قال زياد "أن التصنع مقبرة لكل إنسان وليس للفنان فقط" ،وحول عمليات التجميل قال "أن كانت ضرورية للفنان بحيث يسعى من يريد أجراء مثل تلك العمليات بهدف أن يصبح مريح للنظر أنا لست ضد تلك العمليات" ،وعن التمثيل قال زياد "هناك عروض للتمثيل وحال الانتهاء من بعض الأمور سوف تتضح تلك المشاركة في خوض أول تجربة تمثيل لي في مصر" .
وعلق في نهاية الأمر بعد أن قدم خلال الحفل أغنية وطنية أردنية "أن محبة الأردن والشعب الأردني للملك عبدالله هي محط فخر واعتزاز لي لأنني لم أجد شعبا يحب ويحترم ويقدم كل ما هو غالي إلى ملكه كما يقدم الشعب الأردني" ، حيث قدم مفاجاة للجميع بعد أن طلبت منه سيده الغناء ، ليقدم أغنية للفنان راغب علامة بعنوان "يا ريت فيي" أعطيها وامسك بيد تلك السيدة روز دانيئل وهو يغني لها وسط تفاعل معجبيه وترحبيهم بتلك الأغنية التي قدمها للسيدة روز ، وقام بعد ذلك بالاحتفال بعيد ميلاد سارة وهي من عشاقه ومحبيه وهو يغني لها بكل محبة واحترام .
ليختتم زياد برجي أن صافح الجميع من عشاقه ومحبيه والتقط الصور التذكارية معهم جميعا ليعرب أيلي وهو مدير إعماله عن حبه لموقع بانيت ومتابعة أخباره وأضاف أيلي "أن موقع بانيت في شركة ايزي ‏ برودكشن ‏والتي يملكها الأستاذ أيلي دائم المتابعة ونقوم بنشر أخبارنا باستمرار عبر هذا الموقع المتصدر".

hananesho:
عاشت الايادي يا وردة

نـور:


زياد فنان رائع جدا

شكرا على الخبرية


تحياتيـــــ

★M a r t i n a★:
اجمل واروع ردود
تحياتي

lenatelecom:
عاشت الايادي مارتينا على نقل الاخبار الفنية

يسلمووووووووووووووووووو

  تحياتي

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة