Menu

المحرر موضوع: البث المباشر لقداس عيد الميلاد المجيد في تورنتو  (زيارة 1173 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Wamid Shamon Adam

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 52


القداس الألهي لعيد الميلاد المجيد
في كنيسة الراعي الصالح الكلدانية - تورنتو – كندا


ستقوم شركة (MGP)  الكندية للتصوير والأعلان بالبثّ المباشرلصلاة الرمش الطقسيّة, يتبعها القداس الألهي الكبير لعيد الميلاد المجيد الذي تقيمه كنيستنا ( كنيسة الراعي الصالح الكلدانية – تورنتو) في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس المصادف ليوم 24\12\2009 بتوقيت مدينة تورنتو الكندية (الساعة الرابعة والنصف من صباح يوم الجمعة 25\12\2009 بتوقيت العراق ).

سيترأس القداس الألهي سيادة راعينا الجليل المطران مار يوحنا زورا, يعاونه شمامسة وشمّاسات كنيستنا, وذلك على رابط كنيستنا أدناه, عليه نسترعي أنتباه الأخوة المؤمنين :

www.chaldean-church.com


[/size]

[/font]

متصل josef1

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4475

 
                                         ولد المسيح        هليلويا
              المجد لله في العلى .... وعلى الارض السلام    والرجاء الصالح لبني البشر
قبل  2009  سنة ولد يسوع المسيح وبهذه الولادة تغير تاريخ العالم كله ، ولد في مغارة بسيطة حيث نزل من السماء واصبح انسانا مثلنا وليؤلهنا لنرث ملكوته في السماء ، ان ميلاده ذكرى طيبة تبعث الفرح والسلام والمحبة في نفوس البشر بالعالم كله . ان للميلاد معنى واسع تبدأ مسيرته الايمانية في نفوسنا ، وعلينا أن نفهم ان الميلاد ليس بأكل ما لذ وطاب ، ولا نصب شجرة مضاءة أو عمل مغارة ، ولا في توزيع هدايا وتبادل الزيارات ، بل علينا ان نفهم ان في الميلاد على الفرد ان يفتح صفحة بيضاء ناصعة  وان يُخرج الحقد والبغض من قلبه الى الابد ، ويملأه بالحب لكل الناس ، ان يتعامل مع الجميع بلطف ومحبة ، وان يعمل للناس ما يريد ان يعمله الناس له بهذه المناسبة  .

لنقول لطفل المغارة تعال واسكن عالمنا وضع السلام في وطننا ، تعال واملك على ارضنا ليستتب الأمن بيننا ، تعال وانشر سلامك في بلدنا العزيز ، ويعود جميع المهجرين الى ديارهم ، لنضم اصواتنا للملائكة ونقول المجد لله في العلى وعلى الارض السلام  ... وان مضت الملائكة الى السماء هكذا نمضي الى السماء لنكون معك الى الابد . وبمناسبة عيد الميلادالمجيد والسنة الجديدة  2010  ننتهز هذه الفرصة لنقدم أجمل التهاني والتبريكات لشعبنا المسيحي في العالم اجمع والعراق بصورة خاصة ، طالبينا من الرب يسوع بهذه الذكرى ان ينشر امنه وسلامه على بلدنا واهلنا في العراق ، وبحماية امنا العذراء مريم امين ، سلامنا ومحبتنا للجميع  .

              الشماس يوسف جبرائيل حودي والعائلة  ـ شتوتكرت ـ المانيا
[

غير متصل eishouyousif

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 244
ولد سيدنا المسيح له السلام والمجد  هليلويا

المجد لله في العلى وعلى الارض السلام والرجاء الصالح لبني البشر

اتقدم باسمي وباسم عائلتي باجمل التهاني والتبريكات القلبية لراعينا الجليل مار يوحنا زورا جزيل الاحترام والتقدير ومعه شمامستنا وشماساتنا وكافة عوائلنا المسيحية الموجودة هنا في كندا ***تورنتو والعراقية

منها خاصة بمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة الميلادية

وكل عام والجميع بالف خير وبركة

ايشو يوسف عيسى الهوزي **والعائلة

كندا/// تورنتو