Menu

المحرر موضوع: لي النقمة, أنا أجازي يقول الرب  (زيارة 4215 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
"لي النقمة أنا أجازي يقول الرب". عب 10:30
أن المجزرة التي حدثت ضد اخوتنا الآمنين والمؤمنين في كنيسة سيدة النجاة هو تجسيد حي للعنف والكراهية الموجودة في معظم تعاليم الاسلام والتي يتغذى منها صغارهم لكي ما يكبروا على الكراهية والحقد للآخر على أساس انهم خير أمة!!!... وحقاً انهم خير أمة في جانب القتل والترهيب وأغتصاب حقوق الغير الذين لا يتبعون ديانتهم الشيطانية لأن سيدهم واحد وهو أبليس نفسه والكتاب المقدس يؤكد بصراحة أن القاتل بالسيف, فبالسيف يقتل, والعين بالعين والسن بالسن... الخ... ولكن جوهر المسيحية يقوم على المحبة. ألم يبشر المسيح بمحبة العدو ومباركة اللاعن والصلاة من أجل المسيء إلينا؟ ولقد صرح الرب في كلمته المقدسة "لي النقمة أنا أجازي يقول الرب".

" لي النقمة أنا أجازي يقول الرب". عب 10:30
كم تمنيت من اعماق قلبي ان ينفذ كلامه ذلك السعودي المسلم الوهابي عندما كنت في بلده واكلمه عن كلمة الله وخلاصه العظيم وهو يلف علي يميناً ويساراً بجمل قرآنية شيطانية لا يدرك معناها وغرضها وسببها وبعد مناقشة طويلة ولما لم يستطيع اكمال المناقشة نطق جملته الاخيرة: بأنه ان كنت اود ان احيا حياتي بسلام وآمان, فيجب ان ادخل دينه الشيطاني لسلامة حياتي من الموت, ولقد أجبته بكل محبة: بأنه لو قتلني, فهذا فخر لي ان اموت في سبيل اسم الرب يسوع وان اكون شهيداً من شهداء المسيحية, حيث انني طلبت منه ان يقرأ اكثر الكتاب المقدس ويدرسه جيداً ويقارنه مع كتابه الشيطاني الذي لن يدخله الا لجهنم أبدية مع ابليس وأتباعه. ولقد غادرني والشر في عينيه وكنت دائم الصلاة والصوم من اجله وان يلمس الرب يسوع قلبه وينير عقله, وبعد 7 سنين, استلمت ايميل منه حيث انه اخبرني بأنه كان يبحث عني كثيراً في الانترنت وعندما رأى صورتي في الفيس بوك, لم يتمالك نفسه الا ان راسلني واخبرني ان الرب يسوع قد غير حياته وهو الآن ابن للرب يسوع, ويعيش حياته بمحبة ووداعة حسب كلمة الله.

" لي النقمة أنا أجازي يقول الرب". عب 10:30
كم ان اعمال الرب عظيمة ورائعة, وصدقوني يا اخوتي الاحباء ان الرب سمح لهؤلاء الابالسة بأن يقتلوا اجساد المؤمنين في كنيسة سيدة النجاة بزعامة سيدهم والاههم الشيطان, ولكنهم لم يستطيعوا ان يمسوا انفسهم التي غادرتنا الى خالقها ومخلصها ربنا الآله " ولا تخافوا من الذين يقتلون الجسد ولكن النفس لا يقدرون ان يقتلوها.بل خافوا بالحري من الذي يقدر ان يهلك النفس والجسد كليهما في جهنم"

"لي النقمة أنا أجازي يقول الرب". عب 10:30
, فهؤلاء الاسلاميين المتطرفين المتقوقعين في كهوفهم المخفية كخفافيش الظلام الشيطانية اراداو ان يطفئوا نور المسيح من قلوب المؤمنين, وكم تنعصر قلوبنا مرارة وحزناً لأن اولئك المتطرفين لم يفتحوا قلوبهم للمسيح عندما كانوا متواجدين امام صليب المسيح في الكنيسة وأختاروا ان يتبعوا سيدهم ابليس الذي مصيره ومصيرهم جميعاً جهنم ابدية. ادعوا جميع الاخوة ان يخصصوا اياماً للصوم والصلاة من أجل هؤلاء الذين تبعوا أبليس وشره, عسى ان يسامحهم ربنا ويتوبوا عن خطاياهم وان ينظروا مشيئة وارادة الله لخلاص انفسهم من النار الابدية. وتعزياتنا القلبية العميقة لأهالي وأخوة وأقرباء وأحباء شهداء المسيحية لفراقهم أحبائهم على هذه الأرض, ولكن اليوم قريب ان نجتمع كلنا في ملكوت الله ولن يكون هناك حزن ولا ألم ولا قهر مع ربنا ومخلصنا يسوع المسيح له كل المجد.

عبدالمسيح خريستوذلس
يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح

غير متصل رؤى خادمة الرب

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 250
ســــــلام و نعمة الرب يسوع المسيح تكون معك اخي الفاضل عبدالمسيح خريستوذلس,

انا من متابعين كتاباتك في هذا المنتدى ولي الفخر بكل ما تقولهِ لانك تأتي بكل كلمة من عند الكتاب المقدس المليئ بالحياة و الروح المفعمة بسعادة الابدية مع الرب القدوس و ملك الملوك سيدنا يسوع المسيح الحي.

نعم يجب علينا القيام بحملة صلاة و الصوم من اجل الذين هم عمياء ولا يرون السعادة و الحب في المسيح كما نحن نراه, هم اكثر بحاجية الى الصلاة لا الذين غادروا شهدائون و بكل فخر من اجل اسم المسيح, انا واثقة من انهم سوف ينعمون بحياة افضل هناك في الفردوس مع الله الحي.

قرروا انتم  اليوم الذي بهِ يكون سلاح لدفاع عن الروح من الشرير بالصلاة و الصوم, و بالتاكيد بدوري اكون مشاركتكم لهذا الدفاع الروحي,لانه يقول الرب الحي في متى 17:اية21 (و اما هذا الجنس فلا يخرج الا بالصلاة و الصوم.)
امين

غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12180
         

                أخي الغالي خادم الربّ ،، عبدالمسيح ،،

                     كم هيَ مواضيعكـــم الرّوحانيّـــة شـــيّقة !!!

                         نعم : يجب أن نصلّي من أجل أولائكَ الّذينَ يضطهدوننــا !

                              كي ينعم عليهـم الربّ برحمتـه ويعرفوا طريق الحق والحياة !!!

                                   خالص آحتــــرامــــي ...

غير متصل أبو نافع

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
آميــــــــــــــــــن ثم آميــــــــن .. الرب قادر على فعل المعجزات ، من يبحث عنه ـ بالحق ـ سيجده ، لانه معنا كل الايام الى انقضاء الدهر
[/b][/color]

غير متصل كابوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 537
  • الجنس: ذكر
آمين وربنا يبارك بحياتك يا أبو نافع....


اخوك

كابــــــــوس
يع 4:6"يقاوم الله المستكبرون, وأما المتواضعون فيعطيهم نعمة"

عبدالمسيح