Menu

المحرر موضوع: افتتاح قنصلية عراقية في لوس انجلوس قريبا...ووفد من السفارة العراقية يقدم خدماته لمساعدة العراقيين عل  (زيارة 5587 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ankawa com

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 21884
افتتاح قنصلية عراقية في لوس انجلوس قريبا...
ووفد من السفارة العراقية يقدم خدماته لمساعدة العراقيين على اكمال معاملاتهم

عنكاوا كوم – كاليفورنيا – الجمعية العراقية الامريكية
  
قال رئيس الجمعية العراقية الامريكية يوسف داود ان وزارة الخارجية العراقية ستفتتح قريبا قنصلية لها في لوس انجلوس بعد سلسلة المطالبات الكثيرة الداعية لذلك بسبب زيادة اعادة الجالية العراقية في المنطقة.
ونتيجة للحاجة الماسة للعراقيين المقيمين في لوس انجلوس وسان دياغو الامريكيتين لاكمال معاملات (شهادة الحياة، الوكالة الخاصة والعامة وعزل الوكيل وغيرها) سيزور وفد من السفارة العراقية برئاسة محمد فتيان الراوي الولايتين، لتقديم الخدمات للعراقيين مع بداية كل عام جديد.
وستبدأ الزيارة الى لوس انجلوس وسان دياغو، لتسهيل الامور على ابناء الجالية العراقية. ويشترط في المعاملات المقدمة ان تكون مطبوعة، اذ سترفض اية معاملة غير ذلك كما لا تقبل المعاملات عن طريق كاتب العدل او مكتوبة بخط اليد.
وستقوم الجمعية العراقية الامريكية بتوفير جميع المستلزمات الضرورية لاكمال المعاملات على ان يجلب كل مُراجع الاوراق الثبوتية (شهادة الجنسية والجنسية العراقية مع الصور للوكيل والموكل عدد 2 لكل معاملة). وادناه جدول الزيارات:



يرجى من المراجعين الالتزام بالمواعيد وحسب الحروف المذكورة في الجدول اعلاه تفاديا للازدحام والتاخير وتسهيلا للمعاملات وسرعة الانجاز، وسيكون بأمكان المراجعين اجراء عدد من المعاملات وكالأتي :
1-    وكالة خاصة 10 دولار
2-    وكالة عامة 30 دولار
3-     الغاء وكالة 10 دولار.
4-    شهادة حياة (مجاناً).
كما يرجى ملاحظة ان التعليمات الواردة من بغداد تحتم على ان تكون الوكالة مطبوعة ولا تكون مكتوبة بخط اليد، وان المعاملات المكتوبه باليد ستكون غير مقبوله في الدوائر الرسميه راجين أخذ ذلك بنظر الإعتبار، وستتم عملية طباعة الشهادات والوكالات  في الموقع.
للمزيد من المعلومات، الاتصال على هواتف  الجمعية العراقية الامريكية :
يوسف داود 8654 731 (818)  ناجي الحاني 7100 210 (310)  علي العويناتي 7595 836 (949)    بيتر عبد الاحد      7694 576 (909)   حسن الحكاك  7370 321 (626)
 او زيارة موقع الجمعية :                                                           www.iraqiamerican.org                           
 
 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية

 


 

Hämta Adobe Flash Player