Menu

المحرر موضوع: وضع اللاجئين العراقيين في امريكا ... خبر عاجل .. ادخل  (زيارة 8617 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل topworld

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 83
تحية طيبة
اريد تصويت من قبل اللاجئين العراقيين في امريكا والذين مشتريكن في منتدى عين كاوى
1- هل هم مرتاحين ام لا . من حيث السكن والمعيشة و الضرائب والتامين الصحي . وهل صحيح ان الاموال التي يحصولن عليها تكفيهم لفترة قصيرة جدا وفي حالة انقطاعها سوف يموتون من الجوع .
2- هل صحيح الخبر ان اللاجئين العراقيين في امريكا مشردين وغير مرتاحين والكثير منهم يفضل العودة الى العراق
3- هل صحيح ان الساعة التي يعمل فيها العراقيين في امريكا هي 3 دولارات

تحياتي
من احتار بين طيرين فقدهما

غير متصل اسعد العراقي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 514
  • اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
انا في بغداد ولكن اعتقد كيف ماتكون امريكا فهي احسن من العراق وهذا رايي
http://www.ot2.com/download/95703/Jesus المسيح خلفية-9223281.jpg.html

غير متصل سامي75

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 558

غير متصل open the door

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 238
والله خوش موضوع للمناقشة ورح اكتب up على كولة اخوية اوركا

غير متصل azizaliraqi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 921
حلوه مالت العراقيبن مشردين
لا تعليق
لان ملينه من هيج مواضيع
والظاينوش العنب يكول حامض

مشردين ؟

اي مو على اساس امريكا حكومه وشعب مثل الحكومات والشعوب العربيه

والله ملينه
اللــهــم صل على سيدنا محمد وال محمد

غير متصل نــــــــــوار تيتــــــو

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2070
  • الجنس: ذكر
  • بحبـــــــــــــــــك يا يســـــــــــوع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اخويه انصحك بقراءة مواضيع  استاذنا ابو قمر الورده

غير متصل البغدادية2

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2089
مكافي عاد مو ملينا من هاي المواضيع وتعلبون باعصابنا الي يريد اروح خلي أيروح والميريد خلي يكعد ويسكت
 االكل صايره اتحب الخير للناس وتريد مصالحها محد ايكول الصدك
الحقيقة انو صاروا بعض الناس أحوال اشلون العم الخير على الكل لا والله اشو خلي اسدها ابجى خاطر يكعد ويسكت
ثاني شي واحد متوقع انو اول ميوصل ايصير لا إخوان اتعب تلعب
وأبوك الله يرحمه
 
سورة المائدة الآية 78 لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ

غير متصل Mr Obama

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 100
  • الجنس: ذكر
مشردين شنو  ;D ;D ;D ;D

هو بيد الشخص ان كان يحب حياة التشرد فراح يعيش متشرد .. وان كان رايح وعنده طموح ويبدي حياة جديده فهذا مراح يتشرد ولا شنو رايك انته؟؟؟ سمعتلك انت امريكي مشرد بالعراق  ;D ;D ;D لاا اكيد لاا لان محد يجي للعراق اذا مو شغل . اذن احنا روحتنا علمود نبدي حياة جديده مختصر الكلام  ;D ;D ;D
worry about what you need to worry about,
 follow what you want to follow, believe what you want to believe and live how you want to live. dont waste your time worry about what people believe is going to happen

غير متصل BUTCHER

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 12
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اخويه انصحك بقراءة مواضيع  استاذنا ابو قمر الورده



يااخي ليش ما تتقبلون الرأي الاخر

يعني شنو كفر الولد

ابو قمر الله وفقه و الحظ كعد وياه يعني هسه كل الي راحوا لااامريكا صاروا ابو قمر
شويه تعلموا شلون تسمعون الراي و الراي الاخر

لا تضلون شوفوا ابو قمر اوكي الولد نجح بس مو معناها كلها نجحت

ابو المثل يكول امشي وره الي يبجيك ولا تمشي وره الي يضحكك[/color]

غير متصل احمد سلطان

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 741
اخى صاحب الموضوع انت كاتب خبر عاجل وين الخبر العاجل تبين انت دتسوى استفتاء واذا تريد معلومات عن امريكا اكتب شنو تريد تعرف واللى عندة معلومات يجاوبك رجاءا بدل اسم الموضوع لانة لايتناسب عن ماذكرتة تقبل مروررى

غير متصل ساحر بغداد

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 882
  • الجنس: ذكر
  • اقوى سحر هو الحب
المثل الي يقول // امشي ورة الي يبجيك ولاتمشي ورة الي يضحكك// فهذا مثل يستخدمه بس السلبيين والبائسين ومن يقول ان الأنسان الناجح قد لعب الحظ معه ونجحه فهو في قمة الفشل لأن لايوجد شي اسمه حظ بالحياة بل هناك عزيمة واصرار وتحدي فمن ليس لديه هذه الصفات فسوف يرمي كل الناجحين بالحظ ويبقى طول عمره فاشل.
_
_
واتمنى تتبع هذا المثل افضل من الذي ذكرته وهو::
_
من يهاب صعود الجبال فسوف يبقى طول عمره بين الوديان والحفر.
_
تحياتي

غير متصل ARMY STRONG

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4219
للرفع و العركه ::)

اليوم آخر يوم اليه وياكم راح أروح وبالقلب ذكراكم
 وعد مني إلكم وأحلف يمين لو وكف قلبي ولا أنساكم
 

غير متصل Baguncero

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1351
  • IOM Since 2008
اخوان لحد يروح لأمريكا ترة متفيدكم مينطون مساعدات مو مثل أوربا يطوكم مساعدات العمر كلة وانتو نايمين ... روحو لأوربا حتة لو تصيرون اعضاء بالبرلمان العراقي هم تستمر المساعدات بس امريكا متفيدكم

Baguncero

غير متصل bhabhan

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1274
  • الجنس: ذكر
  • ربي انت ثقتي ورجائي
للرفع و العركه ::)
والله صحيح للرفع والعركه اكيد
ليش تقارن امريكا بكل الشعوب العربيه

غير متصل ARMY STRONG

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4219
اخوان لحد يروح لأمريكا ترة متفيدكم مينطون مساعدات مو مثل أوربا يطوكم مساعدات العمر كلة وانتو نايمين ... روحو لأوربا حتة لو تصيرون اعضاء بالبرلمان العراقي هم تستمر المساعدات بس امريكا متفيدكم

Baguncero


 :o :o :o :o و سيد مالك ما يكفن يا مساعدات ::) على كد العيشه ::)
يعني لازم تشتغل مو بس تضل اكل و شرب

اليوم آخر يوم اليه وياكم راح أروح وبالقلب ذكراكم
 وعد مني إلكم وأحلف يمين لو وكف قلبي ولا أنساكم
 

غير متصل Safaa Alkhrkhy

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3473
  • مدينة البوكركي .. نيو مكسيكو!!
اني صارلي 9 اشهر بامريكا
وهذا معناه عندي خبرة لابأس بها لاجيب عن تساؤلات صاحب الموضوع:
1- هل هم مرتاحين ام لا . من حيث السكن والمعيشة و الضرائب والتامين الصحي . وهل صحيح ان الاموال التي يحصولن عليها تكفيهم لفترة قصيرة جدا وفي حالة انقطاعها سوف يموتون من الجوع .
الجواب : نعم مرتاح ومن جميع النواحي لانه ماادفعه من ضرائب سيرجع لي عاجلا ام اجلا وبطريقة وباخرى.. ولااحد يموت من الجوع في امريكا فالحكومة تكفل لكل انسان في امريكا الاكل والشرب!!
2- هل صحيح الخبر ان اللاجئين العراقيين في امريكا مشردين وغير مرتاحين والكثير منهم يفضل العودة الى العراق.
الجواب : ماكو هيجي بطة تلعب شناو!!!
3- هل صحيح ان الساعة التي يعمل فيها العراقيين في امريكا هي 3 دولارات.
الجواب : ماكو هيجي بعير يلعب بلي ستيشن!!!
اقل ساعة للعامل في امريكا هي سبعة دولارات وربع والغالبية العظمى تبدي بشغل مو اقل من 8 دولارات ... اما اذا سامعين اكو ساعة ب 3 دولارات فهذولة فقط اللي شغلهم يطلعلهم من بخشيش مو اقل من 20 دولار بالساعة وهمة قلة قليلة كحمالي الحقائب في المطارات مثلا...

وللمزيد من التوضيح ارجو منك عزيزي صاحب الموضوع مقارنة الصورتين ادناه لصف مدرسي في العراق واخر في الولايات المتحدة ..
ومشاهدة الفيديو الاتي:
http://www.youtube.com/watch?v=rjLhhZ2dX2g


ابو سارة
نيومكسيكو

غير متصل فاعل الخير

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 174
  • زمن القيامة
تحية طيبـــة :
  كل أنسان حر في تساؤلاته وأختياراته وكل أنسان حر في أعطاء رأيه بالموضوع حسب اللي يمثل قناعته أو حسب ما عاشه فعلآ دون المساس بالآخرين كي تستمر المناقشات بشكل حضاري ويتم تبادل الفائدة بين الجميع وكل أنسان حر في قراراته التي تخص حياته ...
  آني رأي .... الصورتين اللي عرضها الأخ صفاء الكرخي خير دليل على طبيعة الحياة في أمريكا وكل أنسان حر في الطريقة التي يرغبها للعيش في أمريكا ......
 أخوكـــم ...... فاعــــل الخيــــر ...........

غير متصل amy44

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 755

غير متصل *iskender*

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 584
عمي يا مشردين هاي صدك تحجي انته عمي حتى لو متشتغل هناك تعيش
وثانيا منو كالك 3 دولارات ينطو للعراقي شنو وين هوه كاعد بلصومال رحمه على والديك
حبي عندي ولد صديق يشتغل 7 ساعات بشركه نيسان ينطو بليوم 100 دولار
لاتصدك كل ما يقال

غير متصل السفير80

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2221
  • الجنس: ذكر
امريكا بلد الفرص مابيهة شغل ؟؟؟؟؟

مشردين ؟؟؟؟؟؟؟

غير متصل بغدادي76

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 900
بكل تسمحولي اشارك بالموضوع

آني صارلي 4 ايام بأمريكا بس

بس اكللكم شلكيت اكو احياء !!!!! احياء كاملة .... يعني مناطق .... ساكنتهه عوائل عراقية عشرات السنين (خاصة من جماعة رفحة) عمرهم ما أشتغلو ... ولايشتغلون ... وعايشين على المساعدات ويكعدون ثنتين الضهر ... ما أدري ليش الأمريكان ساكتيلهم.
قاعدة ذهبية توفر عليك آلاف الدولارات وضياع الوقت
((((إذا كنت مرتاح في العراق = لن ترتاح ابدا في امريكا)) والعكس صحيح ((إذا لم تكن مرتاح في العراق = ستجد الراحة في امريكا))

غير متصل المحيط الهادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
  • مهما كبرنا نبقى صغاراً ..الدنيا شروق و غروب
يابه واضحةما يرادلها مقارنة ...بس شنسوي ... بلادي وان جارت علية عزيزة

غير متصل دحدوحة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 175
  • الجنس: أنثى
اخي سؤالك مشروع تريد تطمن علة حالك وعائلتك من تروح بس اخي ثق الي ضل نايم بالعراق وسوريا والاردن وغيرهم هوة نفسة الي يضل نايم بامريكا لو كندا لو اوربا والي  جان يحفر بالصخر بالعراق والاردن وسوريا وغيرهن هوة الي راح يحفر بامريكا واوربا وكندا بس الفرق هناك قوت لاتموت وبهاي الدول تتعب تلعب فانت ياهوة منهم لتسال الدولة شلونهة بشكل عام اسال اني هاي مواصفاتي هاي الدولة تفيدني لو لا  وتبقة كلمن وامكانياتة الشخصية وطموحة وسباعيتة ويبقة اسعى ياعبدي واني اسعة وياك  والله ليضيع تعب احد
ثبت في القلب منك محبتا
كما تثبت في الراحتين الاصابع

غير متصل ميمي2010

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2731
  • اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
عدد حروف القرآن حرفا حرفا
وعدد كل حرف ألفا ألفا
وعدد صفوف الملائكة صفا صفا
وعدد كل صفا ألفا ألفا
وعدد الرمال ذرة ذرة
وعدد كل ذرة ألف ألف مر

غير متصل web.Man

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
اول شي ..السلام عليكم ...هأ..عفون...ثاني شي فدوة لعيونك اخ اسكندر متناوشني قوطيتين والك الباقي ..هأ..عفون مرة اخرى ...ثالثا اخوان اللي ميعجبة يهاجر ويسافر ويحب يظل لويش متعب حاله وخاش عل هجرة ولمهجرين ..ليش ميروح للكعدة والمكعدين ...هأ عفون هذا مغشوش طلع  ;D

غير متصل ابو فله

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 218
  • الجنس: ذكر
السلام عليكم اخواني واخواتي المحترمين
اولا : اتمنى للكل الموفقيه
واني رائيي مع الاخت دحدوحه وكلامها صحيح ميه بالميه
بس اللاجي من يوصل يرادله دفعه ههههههههههههه
يعني اتمنى من الاخوه العراقيين الواصلين لامريكا قبل
انو من يشوفون اي عراقي يمدون ايد المساعده اله , طبعا اني مو قصدي ماديا
وانما يوجهوه علشغلات الصحيحه والمفروض يسويها
 واني اعرف ناس حجولي من وصلو  لامريكا شافو قسم من الاخوه  العراقيين القدماء
متكبرين مع الاسف
يعني هذاك اليوم قريت موضوع  اخونا العزيز ابو قمر الله يطول ابعمره
جان ديحجي عن جاره ابو دلال وشلون اخذ ابئيده وشجعه
ابو قمر ابدا ما نقص فد شي منه او من شخصيته بالعكس  
على شنو التكبر من بعض الاخوان في اميركا
ولو طولتهه عليكم اخواني واخواتي
واخيرا الله يحفضكم دوما وانشالله اهم شي الصحه والعافيه
والكل يسافر

            اخوكم ابو فله




  
الذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجاره

غير متصل المحيط الهادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
  • مهما كبرنا نبقى صغاراً ..الدنيا شروق و غروب
اول شي ..السلام عليكم ...هأ..عفون...ثاني شي فدوة لعيونك اخ اسكندر متناوشني قوطيتين والك الباقي ..هأ..عفون مرة اخرى ...ثالثا اخوان اللي ميعجبة يهاجر ويسافر ويحب يظل لويش متعب حاله وخاش عل هجرة ولمهجرين ..ليش ميروح للكعدة والمكعدين ...هأ عفون هذا مغشوش طلع  ;D
اوراح يفتحون منظمة النايمين الدولية هاي توزع فاليوم ...اهه اهه ايييييي

غير متصل (strawberry)

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1009
  • الجنس: أنثى
  • سيفتح الله بابًا كنت تحسبه من اليأس لم يخلق بمفتاح
اخي الحد الادنى لاجر العامل هي 8 دولار وبالنسبة للاكل والشرب محد بامريكا سمعته كال ميت جوع وماكو متشردين الا الاشخاص الي ماخذين التسكع هواية وهمة الهوم لس

تحاتي الك


"ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ"

غير متصل web.Man

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 290
هههههه...مو بالله اخ محيط هادي ...بس كللي انته بعد ساكن بالاطلس مال الجغرافية لو هاجرت ...؟هأ ..عفون هأ ..فدوة محد يناوشني لبلبي ..
بالله فد مقترح اخوان ..خل نفتح منتدى الكعدة والمكعدين لجميع الاخوة الراغبين بالبقاء يناقشون بيه شوكت يوصلون بيه لبيتهم من السوك ...على يابرنامج ...هأ ..اهوهههههههههههههه صارت فلشة اقصد فشلة ...

غير متصل مهاجرين بلا حدود

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2257
  • الجنس: ذكر
موضوع CHAT
لا اكثر ولا اقل
ومعرض للحذف

غير متصل azizaliraqi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 921
يابه خصم الحجي

الي متعجبه امريكا لايقدم حتى لايصيى مشرد ويموت من الجوع
وكافي تشخبط بالمنتدى كل ساعه واحد طالعنه بدربونه
امريكا جوع وتشرد
هوه منو مودي عليك؟؟ على اساس الكونغرس دازينه عليه
علمود بخللهم مشاكلهم الداخليه والخارجيه
لك انتو كاتلكم الجوع وتتمظيكون على امريكا تره تعبنه من هالاشكال
ظلو بمكانكم ولاتقدمون على بلد الجوع والتشرد

شلون ورطه ويه ذولي؟؟؟؟

تحياتي
اللــهــم صل على سيدنا محمد وال محمد

غير متصل alsabir

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 74
سلام عليكم....شنو هاي مشرديين بامريكا هاي احلى نكته اسمعهه ؟اني صايرلي سنه بامريكا محد ركض ورايه ههههههههه
امريكا ام الفرص ومن جد وجد قولا وقالبا....واليبقه على المساعدات مراح يتطور .امريكا تبني الشخص لا تجعله عاجز ياكل ويشرب فقط...والي يريد يعتمد على المساعدات ليجي لامريكا خلي يشوف مكان اسمه اكل ونام و........؟

غير متصل أبن خير

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 599
  • أبحث عن وطن
الأخ صاحب الموضوع المحترم ..
بعد التحية ..

صحيح أن ماتبغيه من أجوبة على موضوعك مغايرة تماما لأسم الموضوع لكن كل ماذكرت من اسئلة غير موجودة أصلا
في ذاكرة الأخوة والأخوات الذين هم حاليا في امريكا لأنهم أصبحوا يشقون حياتهم بجمالية أكبر وأستقرار بعد أن عملوا
وجاهدوا وليس هناك ممن يفكر بالعودة إلا فقط الذين لايريدون العمل وإنما الأكل والنوم وضرب المساعدات فقط هؤلاء
أعتبرهم ممن فشلوا وسيفشلون .. أعتقد الحليم تكفيه الأشارة .. وكما قال أخونا العزيز (صفاء ) وكم كانت اجابته
وافية ..
تحياتي

أبن خير

غير متصل DEFA-AL-AIRAQI

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1237
  • الجنس: ذكر
  • سافرت والحمد لله
اعتقد شفت الردود حبيبي وانت بكيفك بعد والحر تكفية الاشارة وكل واحد حر بنفسه واذا ماتتعب ومراح تحصل على اي عمل بالتوفيق ان شاء الله للجميع

أخوكــــــــــم DEFA  البصـــــــراوي
DEFA BROTHER AL-BASRAWI

غير متصل MISOHA

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 40
عيني اخوية

الدول اللي بيها رفاهية تعرف شنو تسمي امريكا

LAND OF DREAMS AND PROMISES

يعني كل العالم تجيها تريد تبني مستقبلها

اي تشرد اي بطيخ

ومع هذا من حقك واللة تسال اي سؤال يخطر بالك

اني وياك

بس اكو عالم دا اشوفها تبالغ حتى تحبط امال الباقين مع الاسف

اخوية توكل على ربك وهي تصفى بعدين


غير متصل steve101st

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 130
  • الجنس: ذكر
  • Hyena
والله ماكو صارت مزعطه سالفت منتدى عين كاوه ياهو يجي ويكتب براحته على امريكا مو خوش امريكا مااعرف شنو العراقيين راح يرجعون اسمعو شباب بنات ابهات امهات اني اخوكم عراقي بس مع الاسف كرهت كثير من انواع العراقيين المنافيين كافي بعد اخوان الي يريد يروح الى امريكا على راسي والي ميريد يروح ليظل ينطز مثل الزعطوط داخل هل المنتدى الجميل واذا يريد يجرب امريكا خلي يروح بس الله مراح يوفقه لانه راح ينحسب على امريكا انسان مع كل الاسف اكو عراقيين زعاطيط والله لو بيدي لو يمي جان علمتهم شنو الفرق بين العراق وامريكا كافي بعد تلعبون باعصاب الناس الي ميريد يروح الى امريكا يبطه الف مرض هو والي وياه واذا واحد فك حلكه ويلعب بعصاب الناس اضربه 100 قندره كافي الناس منتظره تريد تروح وانتو كاعد تلعبون امريكا موزينه امريكا زباله متشردين الي يكول امريكا بيها عراقيين متشردين طبعا لانه هذا الاصل في العراق ميكدر ينساه تحياتي الى كل عراقي يحب الخير للناس والى اصحاب النتدى الجميل واني اعتذر على هذا الكلام الجارح بس اني اقصد حثالة المجتمع العراقي الي بس يردون يسولفون ويصيرون براسنه من اشهر كتاب المقالات بس ارجع واكول نعال على راسهم وعلى راس مقالاتهم وشكرا
F.U.S

غير متصل مكتب

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 62
عزيزي ماكو ضمان الجوع والشرب موجود بل كل مكان بس احنا انريد حياة زينه وبعدين شحيصير بل عراق وتاليته على الاقل ماكو انفجارات ومتسمع قتل انته اضامن اهنا بل عراق على اكو اهناك يصير انسان محترم على الجوع مو احنه جوعانين بلعراق بقت على امريكا عمي انته شدتحجي ياخوي شنو هل الحجي

غير متصل Mr Obama

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 100
  • الجنس: ذكر
والله ماكو صارت مزعطه سالفت منتدى عين كاوه ياهو يجي ويكتب براحته على امريكا مو خوش امريكا مااعرف شنو العراقيين راح يرجعون اسمعو شباب بنات ابهات امهات اني اخوكم عراقي بس مع الاسف كرهت كثير من انواع العراقيين المنافيين كافي بعد اخوان الي يريد يروح الى امريكا على راسي والي ميريد يروح ليظل ينطز مثل الزعطوط داخل هل المنتدى الجميل واذا يريد يجرب امريكا خلي يروح بس الله مراح يوفقه لانه راح ينحسب على امريكا انسان مع كل الاسف اكو عراقيين زعاطيط والله لو بيدي لو يمي جان علمتهم شنو الفرق بين العراق وامريكا كافي بعد تلعبون باعصاب الناس الي ميريد يروح الى امريكا يبطه الف مرض هو والي وياه واذا واحد فك حلكه ويلعب بعصاب الناس اضربه 100 قندره كافي الناس منتظره تريد تروح وانتو كاعد تلعبون امريكا موزينه امريكا زباله متشردين الي يكول امريكا بيها عراقيين متشردين طبعا لانه هذا الاصل في العراق ميكدر ينساه تحياتي الى كل عراقي يحب الخير للناس والى اصحاب النتدى الجميل واني اعتذر على هذا الكلام الجارح بس اني اقصد حثالة المجتمع العراقي الي بس يردون يسولفون ويصيرون براسنه من اشهر كتاب المقالات بس ارجع واكول نعال على راسهم وعلى راس مقالاتهم وشكرا

شد ابو النظيف  ;D ;D ;D ;D
worry about what you need to worry about,
 follow what you want to follow, believe what you want to believe and live how you want to live. dont waste your time worry about what people believe is going to happen

غير متصل المحيط الهادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 518
  • مهما كبرنا نبقى صغاراً ..الدنيا شروق و غروب

غير متصل *iskender*

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 584
اول شي ..السلام عليكم ...هأ..عفون...ثاني شي فدوة لعيونك اخ اسكندر متناوشني قوطيتين والك الباقي ..هأ..عفون مرة اخرى  ;D
حبيب قلبي الصندوك كله كدامك هههههههههههههههههههههه

غير متصل marky

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 118
اخوان مالها داعي لهذا الكلام هذا المنتدى وجد لخدمتكم والاستفاده من خبره الاخوان الموجودين فرجائا بدون هذه الالفاض وهذه المشادات والي عنده سؤال خلي الاخوان والخوات يردون على الاسئله بحرفيه وبدون استهزاء وخلي الردود تكون موضوعيه ونترك المزاح والشقه لان احنا حياتنا كلها بخطر ومنتظرين اليوم الي نطلع بيه من هذا البلد ونرتاح واي مكان هو احسن من العراق وبلنسبه الى شغله امريكا اني اعرف كل الناس بلدول الاوربيه يتمنون لو يحصلون على فرصه ويدخلون امريكا لان فرص العمل بامريكا افضل من اوربا ... اما بلنسبه للي يفكر بان يعتمد على المساعدات وميفكر يشتغل فهذا الشخص مراح يصير براسه خير وميطور لان انت لازم تكون شخص منتج بلمجتمع وليس مستهلك وشكرا !

غير متصل Eagle eyes

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1264
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اخويه انصحك بقراءة مواضيع  استاذنا ابو قمر الورده

واني اتفق ويا كلام اخويه العزيز نــــوار واضم صوتي لصوته

وبالنسبة للشغل اقل اجور هيه 7 دولارات بالساعة وانت احسب بعد
  ;D

غير متصل ابو هنودة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 671
الاخ البارحة اجا للمنتدى بتاريخ2011/5/11 وذبلة حجاية وراح
ونصيحتي للاخوان انه لا تردوا على هكذا مواضيع تافهة العراقيين مشردين بامريكا وميتين من الجوع لان رئيسهم اوباما الطالباني ووزيرة الخارجية هيلاري الزيباري ملتهين بالبوك
يمعود عيب هذا الحجي ما كالوا لك العراقيين نايمين بالمطارات بس ينتظرون الطيارة حتى يرجعون والسفير العراقي وممثلي الاحزاب يفترون عليهم يتفقدون اوضاعهم لان كرامة المواطن العراقي فوق كل شيء
حسبي الله ونعم الوكيل

غير متصل (Michael)

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1427
البقاء في العراق هي عملية موت بطيء
و الحياة في امريكا اكيد تكون احسن لانه لا حياة في العراق
تحياتي

غير متصل (COBRA)

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3327
  • الجنس: ذكر
موضوع للمناقشه ؟؟؟ وابداء الاراء ...
وليس للنزال والمشاحنات  ... اهدئوا شباب,, لا تفشلونه الموقع اله بيها سمعه طيبه  ???
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com

غير متصل noor usa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 129
اني بأمريكا والحمد لله مرتاحين صحيح بعدنة بالبداية وشوية اكو صعوبات بس مدام اكو كهرباء 24 ساعة وامان هاي عندي بالدنيا كلهه

بفــــــــــــــــــرشاتي

غير متصل مس لارا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 285
السلام عليكم

الاخ السائل طرح موضوع لتساؤلات تدور في ذهنه ولربما سمعها . واتصور أنه يمتلك الحق في عرض هذه التساؤلات من خلال هذا المنتدى الذي قبل تسجليه . منتظرا اجابات واضحة من الاخوة والاخوات الاعضاء في هذا المنتدى الذي يجمعهم معا والذين هم موجودين فعلا في الولايات المتحدة الامريكية . لتريحه وتريح الكثير منا ونحن نتظر فرصة خروجنا من بلدنا الذي لم يقدر ان يوفر لنا الامان . واعتقد البحث عن وطن جديد يحترمنا قرار صعب مجبرين عليه ولكن لا بد منه لأمل ينبض في قلوبنا . فمن حق الجميع التساؤل ومن واجب الاخرين أن تكرمو الاجابة عن تجاربهم هناك أن أستطاعوا. ولكن أجد بعض الاعضاء والذين لم يعيشوا التجربة يردون بالفاظ مخجلة حقا بعضهم على بعض . لقد خيبوا أملي   فعلا ,  أحترامي للجميع

غير متصل ARMY STRONG

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4219
السلام عليكم

الاخ السائل طرح موضوع لتساؤلات تدور في ذهنه ولربما سمعها . واتصور أنه يمتلك الحق في عرض هذه التساؤلات من خلال هذا المنتدى الذي قبل تسجليه . منتظرا اجابات واضحة من الاخوة والاخوات الاعضاء في هذا المنتدى الذي يجمعهم معا والذين هم موجودين فعلا في الولايات المتحدة الامريكية . لتريحه وتريح الكثير منا ونحن نتظر فرصة خروجنا من بلدنا الذي لم يقدر ان يوفر لنا الامان . واعتقد البحث عن وطن جديد يحترمنا قرار صعب مجبرين عليه ولكن لا بد منه لأمل ينبض في قلوبنا . فمن حق الجميع التساؤل ومن واجب الاخرين أن تكرمو الاجابة عن تجاربهم هناك أن أستطاعوا. ولكن أجد بعض الاعضاء والذين لم يعيشوا التجربة يردون بالفاظ مخجلة حقا بعضهم على بعض . لقد خيبوا أملي   فعلا ,  أحترامي للجميع


للرفع و ذكر الاسماء ::)

اليوم آخر يوم اليه وياكم راح أروح وبالقلب ذكراكم
 وعد مني إلكم وأحلف يمين لو وكف قلبي ولا أنساكم
 

غير متصل Samir1974

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي ...
الحمد لله احنة المنتظرين المفروض نكون ايد وحدة ونتضامن للوصول الى افضل النتائج بالحوار والمساعدة المتبادلة
الله الرزاق لاي شخص وفي اي مكان
والله الحافظ والله المعين والرحيم والكريم
بالنسبة للرزق ما اعتقد رب العالمين كال تبقة بنفس المكان وارزقك واذا تسافر ينكطع رزقك وثانيا هو الي يستعين برب العالمين المفروض ما يخاف من كلشي
والي كلبة طيب وصافي وعلى نيته مستحيل رب العالمين يتخلة عنه
والشخص الي عندة ثقة بنفسة وعندة ارادة يعيش بخير حتى لو بالمريخ
واحترامي وتحياتي للجميع
[/b]

غير متصل Baguncero

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1351
  • IOM Since 2008
Time is money
 هاي الحكمة للناجح بامريكا
وألي كد هاي الحكمة يروح والي مو كدهة خلي يرجع للعراق أحسنلة


Baguncero

غير متصل snoopy

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 262
اخوان انا صارلي سنتين و نص بامريكا ..امريكا حلوة من كل الجوانب ما عدا جانب العمل و خصوصا لأصحاب الشهادات مثلا الي كان مهندس او كان طبيب خلي ينسى لأول كم سنة انه يرجع مثل ما كان يعني يتحول الة عمل للجهد الفيزيائي فقط اذا راحت صحته ينتهي مثل الحمال بالعراق
اما باقي الناس الي بدون شهادات او الي اقل من طبيب و مهندس فذولة عدهم الشغلة يك حساب يعني راح يستفيدون اكثر من غيرهم لأن ما قدموا الشي الكثير بحياتهم السابقة فشيجيهم زايد و فوق حقهم
اما كمفاصل حياة فامريكا حلوة بس مخادعة بنفس الوقت يعني انت اذا الكردت مالتك نظيف و هذا يرادله جهد يله يصير تشتري بيت و سيارة بالاقساط بس بنفس الوقت اذا انطردت من شغلك (وهاي حيل سهلة )او اذاوكعت من التعب و بعد ما تحملت فهاي كلهه تنسحب منك و ترجع هوملس لو تحصل بيت حكومة لو متحصل و هواي عراقيين و امريكان صار بيهم هيك فلم
يعني مختصر مفيد الرأس مالية الامريكية تعيشك بحلم بس ممكن تصحيك منه بأي لحظة و ترجع لواقع مرعب

غير متصل مغترب بلا وطن

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1728
مابيه حيل اتعارك عاشت بلاد العم سام حره عربيه من البحر الى النهر   :D :D

غير متصل اوركي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 264
اخواني
امريكا حلوة .. واساس الجمال والعيش الرغيد هو العمل .. المساعدات لا تعتمد عليه وموضوعه نسبي مثلا ولاية تكساس بائسة جدا .. يعني تشتغل تعيش احلى عيشة .. عندك لغة وموهلات راح تصمد .. اما غير هذا الكلام راح تتعب بامريكا .. اقل ساعة عمل 7 دولارات .. الشغل صعب صعب صعب .. ومن الخطأ تعميم تجربة الاخ العزيز الناجحة في امريكا .. لان اغلب التجارب تكاد تحبو اذا لم تكن واصلة الى حافة الفشل .. مثل تجربتي .. الكثير من العوائل تفكر ترجع لان ما يكدرون على الشغل والكثير تمرضوا من وره صعوبة الشغل والكثير الكثير تركوا تكساس خاصة العوائل .. وهذا الكلام موثق والي يريد يستفسر انطي ارقام الي غادروا هيوستن لغير ولاية او مدينة .. كسر بجمع الي عنده ارادة وتصميم ولغة ومبلغ من المال .. امريكا جنه له .. والي جاي واغلب هذه الموهلات ما عنده تره يلعن حظه العاثر مثل الكثير من العراقيين الي تاهوا اهنانه .. بس اخوان الي يريد يجي لازم يرى الولاية الي بيهه مساعدات خاصة اول سنة ولازم كبل لايجي يدرس لغة ويجيب وياه جم فلس اكو عرافيين لحد الان ما مشتري سيارة ومكضيه بس يسمع حاتم العراقي وغيره ويشرب ويحجي على الاخرين .. كلمتي الفصل امريكا بانتظاركم
تحياتي

غير متصل azizaliraqi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 921
كلامك حلو اخويه اوركي

بس اريد اعلق على الي تكول عنهم يشربون ويسمعون حاتم ههههههه

طبعا الشرب غالي بامريكا لان ماكو مغشوش او مهرب مثل ماموجود بالعراق وطبعا عرك ماكو هناك
فاكثر شي راح يشربون وسكي اجللكم الله

نجي للوسكي وهو طبعا انواع يعني فوك الالفين نوع, طبعا سالفه ميته مال يشرب بيك لو بيكين وخصوصا اذا مشغل حاتم ويبجي ميرتاح اذا ميخلص البطل كله هههههههه
اقل سعر لبطل الوسكي خل نكول 20دولار لان المعتق يوثل حتى 300 او 400 دولار
هسه نحسب اقل شي 20 دولار وبمعدل بطل واحد باليوم
خل نضرب 20دولار في 30 يوم
يطلع الحساب 600دولار وهذا بيه ايجار شقه مرتبه ومرات بيت زغيرون على كد الحال
لنفرض بقى هذا مدة سنه لحد ما قدم على الكرين كارد ويريد يرجع لان خطيه ماكو شغل بامريكا
راح يكون مجموع الي صرفه ع الشرب لمدة سنه 7200 دولار وهذا المبلغ يكدر يشتري بيه سياره اتشك الحلك هناك
خوش زين اذا كان يشرب بملهى؟؟؟؟
بلقليل راح يكون صارف ضعف هذا المبلغ

الي اريد اوصله انو اكو ناس هيه اصلا مترؤد تشتغل

صحيح اكو ولايات صعب تلكي شغل بيها وصحيح امريكا تمر بازمه اقتصاديه بس الازمه الاقتصاديه ماضربت كل مفاصل الاقتصاد الامريكي

فالي يريد يعلك فشله بامريكا على انو ماكو شغل هاي خل يسولفها ع الدبه

كلش كلش يشتغل بمطعم وهم ؤحصله بالقليل يوميا 70دولار
والشغل لمدة 4ايام بالاسبوع شكد الناتج؟؟؟   280دولار بالاسبوع
يعني بالشهر 1120 دولار
وبما انو هذا الراتب جدا قليل فماتنقطع عنه الفودستامب واكو هواي منظمات تساعده وبرامج بعيشته بامريكا

تحياتي وجيييييييييرز
ح اكو ولايات صعب تلكي شغل بيها وصحيح امريكا تمر بازمه اقتصاديه بس الازمه الاقتصاديه ماضربت كل مفاصل الاقتصاد الامريكي

فالي يريد يعلك فشله بامريكا على انو ماكو شغل هاي خل يسولفها ع الدبه

كلش كلش يشتغل بمطعم وهم ؤحصله بالقليل يوميا 70دولار
والشغل لمدة 4ايام بالاسبوع شكد الناتج؟؟؟   280دولار بالاسبوع
يعني بالشهر 1120 دولار
وبما انو هذا الراتب جدا قليل فماتنقطع عنه الفودستامب واكو هواي منظمات تساعده وبرامج بعيشته بامريكا

تحياتي وجيييييييييرز










اللــهــم صل على سيدنا محمد وال محمد