منتدى الهجرة واللجوء > الهجرة و واللاجئين

قررت الحكومة الجورجية السماح للعراقيين دخول اراضيها من دون تاشيرة والاقامة فيها 360 يوما

<< < (2/2)

قةلات:
والنعم جورجيا,,,,مثل ما كال ابو مريومة ,جورجيا مهما  كان وضعها الاقتصادي و المالي او الاجتماعي هم اشرف من بعض الدول العربية...هاي الحادثة حقيقية احكيها لكم: مع كل الاسف الامارات العربية الي صارت دولة سنة 1970 و من اجل جزر الامارات الاثلاثة المحتلة من قبل ايران في حرب ثمانينات العراق دافع عنها و جان جزء من النزاع ضد ايران و هسة يهين العراقيين بالمطارات... اني جنت بالمطار دبي ترانزيت واحد عراقي مهندس جان عنده فيزة لدخول الامارات و الضابط الاماراتي منعه من دخول و الرجل كان يتوسل عندي شغل و التزام ويه شركة في الامارات لازم اروح ولكن منعه الضابط و كال له العراقي ليش تمنعوني؟ اجاب الضابط: اسئل حكومتك ليش تسألني؟
انا بتصوري  البلاوي و الاهانات الي يحصل بالمطارات سببها الحكومة العراقية , ما اعرف تتذكروا  في وقت القذافي سويسرا و الاتحاد الاوروبي منع الليبين من الدخول و شدد اجراءات الحصول على الفيزة, الحكومة الليبية ردت بالمثل حتى منعت الكنديين و الامريكان و الاوروبين من دخول ليبيا و كلبت دنيا عليهم, فورا االغي قرار منح الفيزة لليبين... الرد بالمثل من قبل اي حكومة ذات سيادة يجيب نتائج... مثال اخر لما تركيا منعت الطائرات العراقيين الهبوط من مطاراتها و الحكومة العراقية ردت بالمثل بعد يومين فقط الغي الحكومة التركية قرار منع الطارات العراقية... مثال اخر: كندا فرض التأشيرة على مواطني الامارات ,ردت لامارات بالمثل و شرط الحصول على فيزة الامارات لكنيين جان  10000دولار يعني دفتر كامل بعد فترة قصيرة كندا الغت القرار لو الحكومة العراقية تمنع الاوروبين او الغربين من دخول العراق و تعاملهم بالمثل لما جان حال العراقيين بالمطارات هسة !

Edy Simon:
ملاحظة  جوسي نقل الخبر قبل فتره
عزيزي ناقل الخبر,
اذا حضرتك امتابع اخبار المنتدى مثل ما ذكر ابو مريومة اني نقلت الخبر او المشتركيين علقو عليه, او اتصور التكرار راح يكون المللل على مشتركي المنتدي,.
شكرا على جهودك لتكرار الخبر
تحياتي
جوسي البغدادي

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة