Menu

المحرر موضوع: الاعلان عن وظائف شاغرة في مدارس تلكيف... نقابة المعلمين في نينوى تكرم مدير تربية تلكيف امير جميل  (زيارة 1268 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل abo narsay

  • مراسل عنكاوا كوم
  • عضو فعال جدا
  • **
  • مشاركة: 670
الاعلان عن وظائف شاغرة في مدارس تلكيف...
نقابة المعلمين في نينوى تكرم مدير تربية تلكيف امير جميل





عنكاوا كوم – تلكيف – ابو نرساي
 
كرمت نقابة المعلمين في نينوى مدير تربية تلكيف امير جميل هرمز، لحصول احدى مدارس القضاء على المرتبة الاولى بين مدارس المحافظة.
وحصلت مدرسة مدرسة عرفات الابتدائية للبنات في الرشيدية على نسبة نجاح 100%.
وعن التكريم، تحدث امير جميل هرمز لموقع "عنكاوا كوم"، قائلاً "حصلت مدرسة عرفات على نسبة 100% وهناك معايير يتم اعتمادها من قبل مديرية التربية منها نسبة النجاح والدرجات العالية التي حصل عليها طلاب المدرسة، وعلى ضوئها اعتبرت الاولى على مدارس نينوى، فكرمتني نقابة المعلمين مع الكادر التعليمي العامل في تلك المدرسة بسفرة سياحية الى تركيا".
واضاف هرمز " هذا التكريم هو  حافز لنا من اجل بذل جهود اكبر خدمة للعملية التربوية"، متابعا " كانت لتوجيهات العاملين في مديرية تربية نينوى ومتابعاتنا المستمرة للمدارس الاثر الجيد في تحقيق نسب نجاح جيدة".
وقال هرمز " وجهنا كتاب لادارات المدارس لاقامة دورات مجانية في المدارس خلال اشهر العطلة الصيفية، لتطوير مستويات طلابنا في المواد الدراسية".
الى ذلك، اعلن هرمز عن وظائف شاغرة في مدارس قضاء تلكيف، قائلا "تم تبليغنا بوجود درجات وظيفية لموظفي الخدمة والسواق لوجود نقص تلك الدرجات في مدارس القضاء، حيث سيتم تعيينهم في المدارس حسب الحاجة وكثافة المدارس".
وتابع هرمز "باشر سبعة من موظفي عقود الاسناد بالدوام في مديريتنا منذ حوالي اسبوع".
وفي ختام كلامه اكد هرمز على " انه تم تهيئة كافة المستلزمات لاداء امتحانات الدور الثاني من قاعات ومراقبين".
ومن المقرر ان تبدء امتحانات الدور الثاني للصفوف المنتهية يوم الثاني من ايلول.
 
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية