Menu

المحرر موضوع: يا للمهزلة شجرة اشور بان في عنكاوه اكبر شجرة في الشرق الاوسط بملبغ 120000  (زيارة 1310 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ابو فادي 1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 224
يا للمهزلة
يدا بيد من اجل عنكاوه
 يبدو ان عنكاوا اصبحت ملكا للشركة المشبوهة (اشور بان) فاليوم اكتشفنا ان الشجرة القبيحة اللتي يدعى انها الاطول في الشرق الاوسط(مع العلم ان اطول شجرة موجودة في لبنان) تقف ورائها هذه الشركة, فقد قاموا باغلاق جزرة و سطية مهمة و نصف الشارع العام طبعا بموافقة البلدية اللتي منذ البداية وقفت ضد اهالي عنكاوا و مع هذه الشركة, و قاموا بصرف 120000 دولار من المال القذر اللذي اكتسبوه من المتاجرة بارض عنكاوا رغما عن اهلها و بمباركة البلدية النزيهة و المصيبة انهم و بكل وقاحة وضعوا اعلان للشركة و الابراج الاربعة بجانب الشجرة و كانهم يقولون لنا (طز) بالديمقراطية و دماء شهداء عنكاوا اللذين ضحوا في سبيلها...لا ندري ماذا نقول بعد لكن يبدوا ان هذه الشركة اهم من الكنيسة و اهالي عنكاوا الشرفاء و منظمات المجتمع المدني لدى المسؤولين.

الشجرة ليست اكبر شجرة في الشرق الاوسط لان طولها ليس ٣٩ م بل ١٩م وهي فقط دعاية لشركة الأبراج الاربعة وتم عملها في مكان غير مناسب مما خلق الازدحام في مدخل عنكاوة

غير متصل ابو فادي 1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 224
يا للمهزلة
 يبدو ان عنكاوا اصبحت ملكا للشركة المشبوهة (اشور بان) فاليوم اكتشفنا ان الشجرة القبيحة اللتي يدعى انها الاطول في الشرق الاوسط(مع العلم ان اطول شجرة موجودة في لبنان) تقف ورائها هذه الشركة, فقد قاموا باغلاق جزرة و سطية مهمة و نصف الشارع العام طبعا بموافقة البلدية اللتي منذ البداية وقفت ضد اهالي عنكاوا و مع هذه الشركة, و قاموا بصرف 120000 دولار من المال القذر اللذي اكتسبوه من المتاجرة بارض عنكاوا رغما عن اهلها و بمباركة البلدية النزيهة و المصيبة انهم و بكل وقاحة وضعوا اعلان للشركة و الابراج الاربعة بجانب الشجرة و كانهم يقولون لنا (طز) بالديمقراطية و دماء شهداء عنكاوا اللذين ضحوا في سبيلها...لا ندري ماذا نقول بعد لكن يبدوا ان هذه الشركة اهم من الكنيسة و اهالي عنكاوا الشرفاء و منظمات المجتمع المدني لدى المسؤولين.

الشجرة ليست اكبر شجرة في الشرق الاوسط لان طولها ليس ٣٩ م بل ١٩م وهي فقط دعاية لشركة الأبراج الاربعة وتم عملها في مكان غير مناسب مما خلق الازدحام في مدخل عنكاوة

غير متصل abed-kullo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 258
  • الجنس: ذكر
الاخ ابو فادي المحترم
ان الموضوع ليس فقط متعلق بأستغلال منطقةعنكاوا من قبل الشركة المشؤومة من اسمها(اشور بان) وانما الوضع العام والسياسي في العراق وعلى مستوى المركزي والاقليم، طغت عليه مظاهر الفساد بعد استغلال المال العام والعائد للشعب وبمختلف مسمياته. وانظر فقط الى الرموز السياسية الموجودة على الساحة والمستمرة في وجودها بالرغم من فشلهم في تحقيق الاهداف التي انتخبوا لأجلها ولا زال بعض المنتفعين من شعبنا يعيد انتخابهم بالرغم من ذلك. وقد وصلت الحالة الى عدم تمييزهم ما بين الصالح لهم من الطالح وكله سواء.
ولو عرفت افراد هذه الشركة لوصلت الى يقين بأنهم من المستغلين لمكوننا المسيحي والمتقوّين بالمتنفذين من حكومة الاقليم وعليه يفعلون ما يشائوا حتى وأن كان ضد ارادة اهالي المنطقة ومنها تنفيذ مشروع الابراج الاربعة لتهجين وتغيير معالمها وهذا ما يريده المتنفذون.
لذلك طالما بقي الفساد مستشريا في بلدنا  فأن الوجوه التي تمثلنا ستبقى كذلك طالما يكون  لهم نصيب من هذا الفساد وهم مؤهلين لذلك ومستمرين، ان كانت هنالك انتخابات او من عدمها فهو سيان. والنموذج المروّج لذلك، سكرتير الحركة والذي بالرغم من اثارة تهم الخيانة والفساد عليه من قبل المنتمين لحركته، الا انه باقي ومستمر وسيترشح وسيفوز بالانتخابات المحليةوالبرلمانية القادمة ايضا. وذلك لأنه يمثل نهاية لطموح الحركة الاشورية من خلال نفع لشخصه وللمتلونين العائدين له بعد ان تحققت الحركة اهدافها بشخصه. والحركة ستصبح جوفاء بدونه. ولذلك فالاشورية ليست سوى بالوسيلة لتحقيق منافعهم الشخصية بعد ان عرفوا بأنها صنيعة لتحقيق غاية ما في نفس الانكليز، وشكرا
                                                                  عبدالاحد قلو

غير متصل sam al barwary

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1394
  • الجنس: ذكر
سيد عبدالاحد قلو
في البداية اتمنى للشعبنا الكلداني السرياني الاشوري ولشعبنا العراقي عموما كل الخير ونحن نستقبل 2013 .
ونشكر كل من ساهم في زرع المحبة ولكي ينال شعبنا ويبتهج مسرورا باعياد الميلاد وراس السنة الميلادية الجديدة وقد شاهدنا السعادة في عيون ابناء شعبنا وهم مسرورين واخذ الصور التذكارية امام تلك الشجرة .بالنسبة للاستاذ يونادم كنا وانتخابه في البرلمان فقد جاء نتيجة اصوات شعبنا وليس من خلال اصواتكم وسينتخب مرة ثانية وثالثة وستبقى الحركة الصوت المدافع الحقيقي لحقوق شعبنا وستبقون انتم في احلامكم السوداء تتراكضون لنشر المقالات العنصرية وهذه هي اعمالكم لانكم ليس لكم عمل سوى نشر الاكاذيب والعنصرية بين شعبنا حتى لغتنا السريانية لا تجيدونها ولا تشجعون اولادكم على تعليمها واتحداكم لو استطعتم ان تنشروا مقالة بلغتنا الام دون الاعتماد على الاخرين واصبحتم كالذئاب الجوعانة التي تاكل بعضها البعض لانها لا تستطيع ترك مكانها والبحث عن فريسة .هكذا انتم تنتقدون كل ما هوخير لشعبنا وتففون فرحين ومسرورين عند حدوث شئ سئ لشعبنا وهذا ليس غريبا علينا لان فئة دمكم هي من فئة البعث الصدامي .
اذا كانت الشجرة هدية من الشركة المذكورة فما هي هداياكم المقدمة لشعبنا؟؟؟
هدايكم ياسيد قلو هي كثيرة منها الاكاذيب والعنصرية والتفرقة والسموم والتزوير والكلام المجروح ووووو.والله انتم ياقلو ومن معك لكم انجازات رائعة لكنها خبيثة تجاه شعبنا .فانكم تدعون انفسكم كلدان ولا تقراءون الانجيل بلغتنا الام إإإ
تدعون انفسكم كلدان ولكم قلوب متحجرة إإإإ
تدعون انفسكم كلدان ولا تجيدون او تتكلمون مع عوائلكم لغتنا الجميلة إإإإ
تدعون انفسكم كلدان وفي داخلكم كل الاكاذيب والعنصرية إإإإ
الكلدان متبراءين منكم ومن اعمالكم والكلداني الاصيل لازال يؤمن باننا شعب واحد تربطنا مع بعضنا كل الروابط التي تجعلنا امة الكلدان السريان الاشوريين .
اخيرا بمناسبة اعياد الميلاد والسنة الميلادية الجديدة 2013 نتمنى للجميع  القراء والعاملين في عنكاوا كوم ان تكون لهم سنة خير وبركة
وان تكون سنة محبة لشعبنا  الواحد و يعم السلام لوطننا العراق
وكل عام والجميع بخير


غير متصل abed-kullo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 258
  • الجنس: ذكر

السيد البرواري
تأمل في هذه المعادلة ونحن على وشك نهاية سنة 2012 :

            المفسد + الفاسد =  الفساد

ونطلب جميعنا من رب العالمين ان يزيل اطراف هذه المعادلة من بلدنا العراق في سنة 2013م
وارجوا ان تتفق معي ان كنت تحب الخير لبلدنا وشعبنا العراقي وخاصة المسيحي منه ودمت سالما وكل عام والجميع بخير
                                         

غير متصل sam al barwary

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1394
  • الجنس: ذكر
حقا فانكم مناضلين سيد قلو ولكن مناضلين من الورق وعلى الانترنيت فقط ويبدو انكم نائمين ومحتكرين على جهاز الكومبيوتر لا شغل ولا عمل سوى زرع السموم في المواقع ويبدوا ان عقلكم لا يستوعب الحقائق سوى الاكاذيب وتتسابقون لشراء الاكاذيب والتزوير من موقع www.kaldaya.net وتوزيعها في المواقع الشريفة .انكم حقا اقزام المواقع واسخريوطيين لعام 2012 واتمنى ان تتثقفوا من كتاب وادباء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري لتلتحقوا بالمسيرة النضالية الحقيقية قبل ان تجدوا انفسكم في مزبلة التاريخ.لكن يبدو انكم لن تلتحقوا لانكم اميين في اللغة السريانية وليس لكم مكان في صفوف التاريخ وشعبنا مدرك تماما لما تفعلونه ولاي الجهات.

غير متصل abed-kullo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 258
  • الجنس: ذكر

السيد البرواري
اولا انك لم تؤيدني في زوال هذه المعادلة في السنةالمقبلة وهذا يدل على انك تمثل واحدا منها ولذلك سيبقى تأثير هذه المعادلة موجود في السنة المقبلة بسبب الموجودين من امثالك كأطراف مؤثرة وعلى الجانب الايمن لهذه المعادلة ولما ينتج من بلاء على الجانب الايسر لمكوننا المسيحي  مع الاسف.
وثانيا انني اتكلم وأجيد اللغة الكلدانية وليس اللغة السريانية والتي قبلتم بها وعلى مضض ناسين اسم اللغة الاشورية وخصبا عنكم.
وثالثا  ان اسلوبك في المخاطبة يدل على ضحالة مستواك الثقافي حيث تم تلقينك بأمور لا تمت لحقيقتك بصلة.
واخيرا تقبل الحقائق التي نذكرها وبصدر رحب لكي تجمعنا خيمة الوحدة التي ننشد اليها جميعا. وكل عام وانت بخير

غير متصل sam al barwary

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1394
  • الجنس: ذكر
اولا راجع ما كتبه عباقرة وفلاسفة كتابنا وادبائنا القدماء سيد قلو وثانيا انني متاكد 100% انكم اللذين تزرعون وتنزعجون من كل شئ جميل بحق شعبنا لا تستطيعون كتابة حروف لغتنا ولا تجيدون استعمالها او الكلام بها في بيوتكم والسبب عدم وجود كلمة واحدة من مقالاتكم الخبيثة تدل على انكم لكم المام تام بلغتنا .وراجع كتاب اثار نينوى او اثار تلكيف للمرحوم يوسف هرمز جمو والد المطران سرهد جمو وتعلموا منه وهذا يجعلكم ترجعون لاصلكم ولكي لا يفوتكم القطار .واخيرا وعلى كولة المثل..من سعى جنى ومن نام رأى الأحلام اي نحن نعمل ي بيد من اجل شعبنا وانتم ياقلو لا زلتم نائمين وحتى لو ضربوا الناقوس قرب اذانكم فلن تسمعوا لانكم متاثرين بالسبات.وهذه حكمة اخرى ..زرع آباؤنا فأكلنا ونزرع ليأكل أبناؤنا.اي ان اجدادنا واباؤنا زرعوا السلام والمحبة في زمانهم واتحدوا مع بعظهم ومجدوا امتهم الكلدانية السريانية الاشورية وورثنا منهم المحبة والسلام وزرعناه لكي يحصدوها ابناءنا وهم بدورهم يفعلون وهكذا للابد وليس مثلكم ياسيد قلو تزرعون الكره والعنصرية والكذب فاولادكم يحصدون ويتعلمون من اعمالكم وللابد ولهذا السبب نطلب منكم الالتحاق بقطار المعرفة الحقيقة والكلمة الصادقة وزرع السلام.
و  المفسد عبد قلو وامثاله ممن يفرق ويزرع العنصرية + الافكار الخبيثة الكاذبة  =  جيل فاسد يتبع المفسد إإإإإإإإإ

غير متصل wesammomika

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1212
  • السريان الاراميون ،،،،لغة _ تاريخ _ حضارة _ تراث
يااخوان ماذا جرى تركتم الجمل بما حمل والتهيتم بالشجرة يااخوان من الكلدان نسيتم عنكاوة والتهيتم بشجرة العيد .انظروا الى عنكاوة وكيف هي الحال صار كل من هب ودب يسكن فيها ويتكلم باءسمها وضاع العينكاوي الاصلي من التقليدي وصار الغريب يتجاصر ويعتدي على اهل الدار فيها وهو نزل ويدبج مثل ما يقول المثل . ماذا حل بكم يااخوان ياكلدان تركتم كل هذا وانظروا على ماذا تتخاصمون الم يخطر ببالكم كل هذا بسبب من حصل وجرى . وانا اسال الاخ سام البرواري  ماذا فعل يونادم لعنكاوة كشخص تسلم عدة مناصب في حكومة الاقليم كلها كانت كذب ×كذب يااخ سام وانا اقولها لك ان كنت مستفادا من يونادم فهذا حقك الطبيعي ان تدافع عنه  .يااخ سام انظر اين وصل شعبنا من وراء اللذين من امثالك فقط المستفيدين شخصيا .نحن يااخ سام نتحدث عن امة وعن شعب ضاع بين القياديين الفاسدين من ابناء امتنا المدعين تمثيل شعبنا في كل المناسبات وهم لايمثلون الا انفسهم ليس الا . وفي النهاية ابارك ايامكم جميعا وان شاء الله سنة 2013 ستكون سنة الربيع المسيحي لتغيير الوجوه الفاسدة من ابناء شعبنا الفاسدين في كلتا الحكومتين  ان شاء الله ...............وسام موميكا ............بغديدا
السريان الاراميون ،،،لغة _ تاريخ  _ حضارة _ تراث
***********************************
(نصف المعرفة أكثر خطورة من الجهل)

غير متصل sam al barwary

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1394
  • الجنس: ذكر
سيد wesammomika
علينا جميعا ان نبتعد عن عداواتنا الشخصية ونعمل جميعنا في خدمة شعبنا حتى لو كنا منتمين الى احزاب مختلفة ولكن هناك ممن يتدخل وينتهز الفرصة لصالح جهات معينة او انه لا يفكر بشعبنا  بقدر اهتمامه بنشر البلبلة بيننا وعلى هذا الاساس فنحن ممن ينتمي الى الحركة ندافع عنها وندافع عن فكرها ومبادئها وبما اننا نحترم كل احزاب شعبنا ان كانت اشورية او كلدانية او سريانية فيجب عليكم احترام مبادئنا واهدافنا وكل شخصياتنا السياسية ولو تكلمت على سبيل المثال وتطرقت الى مواضيع كاذبة وملفقة لشخصية عبدالاحد افرام مثلا مع احترامي لشخصيته فانني اتجاوز حدودي ولن يبقى هناك اي احترام ومعنى ذلك انني خرجت من مبادئي واهدافي ولكي ابقى في الحركة واحترم مبادئه وقادته واعضاءه ومؤيديه يجب علي ان احترم باقي الاحزاب الاخرى وقادتها واعضائها اولا.ثم الاستاذ كنا انتخب من خلال اصوات شعبنا وتلك الاصوات لازالت مؤيدة له وهذه حقيقة والحركة ايضا لها انتخابات ديمقراطية ومقرات في اكثر دول العالم .واننا عندما ندافع عن الاستاذ كنا فهذا ليس معناه نحن مستفدين او تاتينا شيكات مالية ولكن كوننا من الحركة فيجب علينا احترام قادتها ولا نعتمد على كلام الناس اللذين هم في الاصل كذابين ومنافقين لاننا لا نبني الحقائق على تهم باطلة هدفها ضرب الحركة.اخيرا ارجوا ان ننسى عداواتنا وننظر لمصلحة شعبنا ونشجع ونحترم كل من يزرع الفرحة بوجه اطفالنا وكل عام وانتم بخير .

غير متصل abed-kullo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 258
  • الجنس: ذكر
 السيد البرواري
بالرغم من كونك نكرة الشخصية، تخاف ابراز صورتك الشخصية بما تكتبه وهذا هو حال المتملقين الذين يخفون وجوههم خوفا من ان تكشفهم اشعة الشمس الساطعة بنور الحقيقة، ومع ذلك سأرد عليك وذلك بعد ان لاحظت هنالك تحسّن في اسلوب مخاطبة غيرك ولكن تحتاج الى تطوير نفسك اكثر وهو حال معظم المتأشورين الذين تنقصهم الثقافة والوعي مع احترامي لشخوصهم وعلى ما هم عليه. وان قولك ادبائنا وعلمائنا فقد توصلنا معهم بأن تسمية الاشورية هي صنيعة الانكليز والتي اصبح يستخدمونها ومنهم عمك قائد الضرورة واللغف، والتي اصبحت(الاشورية) كوسيلة لتحقيق مكاسبهم الشخصية مع المنتفعين معهم. وان تحديك لنا  لنسبة 100% تزرعون وتنزعجون ولا تستطيعون التكلم بالكلدانية في بيوتكم، فقولك هذا كاذب وعليك ان تتحرى عن ذلك قبل ان تثبت نسبة لا تعبر سوى عن اثبات جهلك، وكأنك أصبحت تشمّر يمنة ويسرى وكما يقولون تهذي مثل الذي يصاب بحمى الفايروس (سلامتك منها). انظر كم أخاف عليك وهذه اخلاقنا نحن الكلدان ياسيد برواري متشبعين بنعمة المسيح.
وقد لاحظت ايضا ذكرك لأسم لقبي(قلو) عدة مرات والذي يدل على انك لا تستحسن فن الكتابة بتكرارك للأسم الذي تخاطبه، وعليك ان تنحني له مستقبلا كلما ذكرته في كتاباتك ، لأنني احاول تعليمك بالصحيح وبأن لا تكون مفسد لكي لا تشجع الفاسد لبقاء الفساد بين مكونات شعبنا ودمت حبا للحقيقة
ملاحظة: هنالك مقالة كتبها السيد خوشابا سولاقة (الكاشف لحقيقة عمك) حول المدعو ستيفن البغدادي النكرة ايضا ، حاول الاستفادة منها لتشبهك بالمدعو النكرة. هكذا فالطيور على اشكالها تقع.
                                                                                                                                               عبدالاحد قلو

غير متصل sam al barwary

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1394
  • الجنس: ذكر
سيد قلو  فيما يلي بعض الطرق التي يمكنها أن تعلمك الحقيقة والتاريخ
1_انفض عنك الكسل.
2_ابتعد عن الاختباء وراء الأعذار
3_حاول أن تعمل بجد أكثر
4_احصل على قسط وافر من النوم
5_تناول طعام صحي يحتوي على كمية كافية من البروتين والعناصر الغذائية الأخرى
6_تعلم كيف تثق بالأخرين الذين يجب أن تثق بهم ولا تدع الافتراضات تعترض طريقك
7_تعلم كيف تتأمل يجري معك وحولك بشكل مناسب
8_تخلص من الشرود
9_التخلي عن السبات
الغاية من هذه التجارب المهنية هي أن تصل في يوم من الأيام إلى الالتحاق بقطار الثقافة والعلم التي يتبعها ابناء شعبنا المثقفين وهذا خير لك .في الحقيقة إن الإنسان قادر على أن يعيش الحياة التي يريدها هو  يملك في داخله قوة التخطيط وتقرير ما يريد أن يكون فعلاَ، كل ما هو بحاجة له هو أن يبدأ بالحلم المصحوب بالتفاؤل  ثم السعي وراء تحقيق حلمه.لذلك عليك متابعة التجارب اعلاه لكي لا تقر بانك اقل سعادة من الاخريين ولكي تستطيع ان تتعلم من الاخريين والصورة المرفقة تدل على انكم مختبئيين وراء جهات تمولكم لكي تزرعون التفرقةبيننا وتجعلكم العاب كارتونية بيدها.

غير متصل abed-kullo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 258
  • الجنس: ذكر

ليحكم القراء من هو المخفي ؟
وهذه الصورة تناسبك وعلى امل ان تضع صورتك الشخصية وكفى ان تلقي حجارة في الظلام خوفا من كشف عورتك.

غير متصل sam al barwary

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1394
  • الجنس: ذكر
سيد قلو على الاقل ان فكرتي تصب في خدمة شعبنا الكلداني السرياني الاشوري وعلى الاقل فهناك علاقات اجتماعية تربطني مع الاخوة الكلدانيين والسريانين وعلى الاقل فانني انتمي الى زوعا واكثر اعضائه من اخوتنا الكلدان وعلى الاقل فجميع حفلاتنا ومناسباتنا مع بعضنا وليس مثلك ليس لديك اية علاقة اجتماعية مع الاشورين او السريان او لك ارتباط او علاقات اخرى معهم فانت اصلا لم تعطي صوتك حتى للاحزاب الكلدانية ولن تشارك في الانتخابات القادمة لان الذئاب معروفة من هجماتها المفترسة وطريقة معيشتها. وللمهزلة فان الاجيال التي تختفي عند حدوث اي شئ سيئ لشعبنا تذهب الى سباتها وتخرج عند انتهاء الارهاب من جرائمهم بحق شعبنا.
ملاحظة وامنية ان ارى مقالة لك بلغتنا الام وان لا تعتمد على من يجيدها .

غير متصل abed-kullo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 258
  • الجنس: ذكر
المدعو برواري
هكذا دائما كل من يخيب ظنه ولا يعرف ان يرد بطريقة لائقة يبحث عن امور اخرى شخصية ليس لها علاقة بالموضوع ومع ذلك فلو تريد ان تعرف عني لأرد على التفاهات التي ذكرتها، فاعلم انني شماس واتقن اللغة الكلدانية ونتكلم بها في العائلة بالاضافة الى ذلك لي نشاطات دينية وعلاقات اجتماعية مع مجتمعنا المسيحي وبمختلف اطيافه وحتى الحاقدين من امثالك، وعليك لاحقا ان تتعلم اسلوب المخاطبة وان تكون ردودك تخص الموضوع لأن الهروب منه يعني بأنك لا تجيد الدفاع عن ما تؤمن به والذي يثبت بأنك منتفع وليس بمبديء بعد ان تعرينا اشوريتكم وقائدكم الملهم في جلب خيبات الامل لمن يمثلهم وانتم لا زلتم تعاضدونه لأنكم وصلتم الى مرحلة لاتميزون فيها الصالح عن الطالح مع الاسف.
والله يكون بعون مكوننا المسيحي في العراق الذي يحكمه فاسدين وبفضل المفسدين استشرى الفساد وعلى امل ان تكشف وجهك بالصورة الشخصية التي تكشف عورتك وان يكون حديثك يخص الموضوع المطروح لاحقا وقبل الدخول في نقاش مع اسيادك من المثقفين وشكرا