المنوعات > استراحة المنتديات

شخصية المرأة.. من تسريحة شعرها وبرجها

(1/1)

saivo:
شخصية المرأة.. من تسريحة شعرها وبرجها
 
المرأة لغز قد لا يستطيع أحد أن يكشف كل أسراره، لكن دراسة طريفة أشارت إلى أن بامكاننا أن نستنبط بعض ملامح شخصية المرأة التي نلتقيها، كما يمكن تحديد الأسلوب الأمثل للتعامل معها من خلال برجها وتسريحة شعرها!..
 
برج الحمل: مواليد برج الحمل يفرقن شعرهن إلى ناحية اليمين، أي يكون الشعر متجهاً إلى اليسار، وهذا يؤكد بصورة خفية جانباً من جوانب الذكورة، وصاحبة هذه التسريحة تفتقد الثقة في نفسها بعض الشيء، وتجد صعوبة إلى حد ما في إثبات شخصيتها، ومدى جاذبيتها لذلك فهي شخصية غير ثابتة.
برج الثور: نساء برج الثور يملن في تسريحة شعرهن إلى كشف إذنهن، لذا فإن إخفاءها يكشف عن رغبتها في طلب الحماية، كما تخفي عن الآخرين ما يدور في أعماقها أو خفاياها. فهي ضعيفة بطبعها لكنها تدعي قوة لا تملكها أما إذا كشفت أذنيها الاثنتين بوضع خصلات شعرها وراءهما فهي في هذه الحالة تكون في غاية الانشغال أو الغضب.

برج الجوزاء: خير مثال للتنسيق في حياتها، هي امرأة برج الجوزاء، وتختار أو تميل إلى تسريحة تجعلها كالدمية الجميلة التي تجمع بين البراءة، كذلك النعومة والفتنة والرومانسية الجميلة، كما تبدو مواليد ذلك البرج واعيات بقدرتهن على الفتنة والجاذبية للجنس الآخر، كما ان لديهن وعياً كاملاً بمناطق الجاذبية لديهن تجاه الجنس الخشن!.

برج السرطان: نساء برج السرطان هن صاحبات إحدى تسريحات الزينة التي تضفي جاذبية لدى المرأة، وتجعلها جاذبة وفاتنة، فالجهة المكشوفة تعكس شخصية ديناميكية وقوة شخصية مباشرة تميل أحياناً إلى الشدة والقوة في تعاملاتها، وإذا كنت تجعلين شعرك مصففاً للخلف فتلك المرأة هي صاحبة شخصية جريئة في كل تصرفاتها، وليست خجولة.

برج الأسد: نساء برج الأسد يفضلن تسريحة "الكاريه"، وهي عبارة عن العنق المكشوف لما يمثله من الأنا الداخلية لشخصياتهن بكل مزاياها وعيوبها، ويوجد العديد من النساء لديهن الرغبة في الاختباء وراء شعرهن حتى ولو كان قصيراً، أما عندما تكشف المرأة عن عنقها فهذا يعني أنها صاحبة شخصية جريئة، لكنها تكشف عن نواياها كما تسعى للعيش بحرية وبدون قيود فهي شخصية محبة للحياة بكل معانيها
 
برج العذراء: يفضلن أن يرفعن شعرهن، هؤلاء هن نساء برج العذراء، وهذه التسريحة تسمى بتسريحة "التاج" وهي عبارة عن خصلة الشعر المسدلة على الجبهة، وباقي الشعر يكون مرفوعاً إلى أعلى. وصاحبة تلك التسريحة تختبئ وراء شعرها، وليس لديها قوة أو شجاعة على مواجهة الحياة، وتخشى دائماً من الكشف عن نفسها، وتخفي قدراً كبيراً من الحياء كما تفضل العيش في هدوء، وهي كذلك تفضل مشاهدة العالم من بعيد.

برج الميزان: يفضلن تسريحة تكون شعورهن مفروقة من جهة اليسار ومتجهة إلى اليمين، هن نساء برج الميزان، فذلك يعني أن صاحبة تلك التسريحة لديها صعوبة في التعبير عن شخصيتها الأنثوية، وتكون صاحبة تلك القصة لديها أنوثة مختبئة تماماً، كما أن هذه التسريحة تكشف عن شخصية تخضع لضغوط المجتمع، ولديها صعوبة كبيرة في مواجهته.

برج العقرب: أما نساء برج العقرب فيفضلن التسريحات التي تكشف عن الأذن، فهي علامة ودليل واضح عن الانفتاح على العالم لمعرفة كل الخبايا، كما انها تكشف عن شخصية ترغب بشدة في الاستماع للآخرين، فهي شخصية اجتماعية ومحبة كذلك لمعاونة من يحتاج لها، فهي إنسانة اجتماعية سلسة ومرنة.
برج القوس: في حين أن نساء برج القوس يملن إلى التسريحات المختلفة، التي تنبض بالحيوية، وكذلك الجاذبية، صاحبة ذلك البرج تلفت الانتباه إليها أينما ذهبت، فهي تدل على مرونة صاحبتها، فهي إنسانة سلسة هادئة، وتميل إلى الضحك والمرح، فهي شخصية تعيش الحياة ببساطة، ولا تميل إلى التعقيدات.

برج الجدي: بما أن امرأة الجدي ذات طباع صعبة على الأغلب، فلا يمكن تمييز تسريحة معينة لشعرها، ذلك أنها تتبع فيه أحدث التسريحات المتزنة، وهي تحاول عندما ترفع شعرها بطريقة ما أن توجه خطاباً لمثيلاتها، ويتعالى الخطاب كلما اشتدت تسريحتها تعقيداً، كما أنها تشعر بالنظرات تلاحقها إذا ما فكرت أن تهدئ من نفسها وتسدل شعرها على كتفيها، لكنها تندفع لتسيطر على من حولها بحديثها دون أن تدخل نفسها في المخاطر، وتحاول أن تداري ارتباكها بحركات يدها على شعرها وكأنها تحاول ترتيبه، لتحكم حديثها من جديد.

برج الدلو: امرأة برج الدلو شخصية عصرية تميل إلى التغير ومتابعة الموضة، تحب الشهرة، ويعلنَّ أنهن متفتحات الذهن، كما ان اللون غير الطبيعي الذي تضفيه على شعرها يدل على أنها امرأة مرحة وتحب الفرفشة، ولا تحب النكد، لكنها تتغير بسرعة مع الوقت، ولا تريد أن تظل حبيسة صورة معينة، بل تحب التغير والتميز، تحب أن تظهر دائماً بصورة جديدة وجذابة.

برج الحوت: نساء برج الحوت من الشخصيات النابضة المحبة للحياة بكل أشكالها، يأخذن بزمام جميع الأمور في الحياة، ورغم ان التسريحة التي تفضلها صاحبة برج الحوت لا تحتوي على الكثير من التعقيد، لكنها تتميز بالبساطة في كل شيء، فهي مفعمة بالأنوثة، وهذه التسريحة تضفي عليهن المزيد من القوة، وتشي بصراحتهن، فصاحبة برج الحوت تفضل تسريحة ذيل الحصان لميلها للبساطة والتميز.


SAIVO[/color][/size]

bazzzona:
yslamoo 3ala hal ma3lomaat thanx warda.....


برج الأسد: نساء برج الأسد يفضلن تسريحة "الكاريه"، وهي عبارة عن العنق المكشوف لما يمثله من الأنا الداخلية لشخصياتهن بكل مزاياها وعيوبها، ويوجد العديد من النساء لديهن الرغبة في الاختباء وراء شعرهن حتى ولو كان قصيراً، أما عندما تكشف المرأة عن عنقها فهذا يعني أنها صاحبة شخصية جريئة، لكنها تكشف عن نواياها كما تسعى للعيش بحرية وبدون قيود فهي شخصية محبة للحياة بكل معانيها

hewy:
شكرا على التحليل الحلو خوني سيفو ويسلمووووووو

86sweet_angel:
عاشت ايدك ياوردة على الموضوع الحلو

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة