المحرر موضوع: لقاء الأوفياء، شعب الله المحبوب..كتابة فهد عنتر الدوخي  (زيارة 593 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فهد عنتر الدوخي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 750
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لقاء (الأوفياء) شعب الله المحبوب...
....................
اليوم سقطت كل الاوهام  والمراهنات والغيبيات وصفحات السوء أمامنا ، وتجلت معاني الحقيقة كما هي، هاهي بغداد(دار السلام) وقد حضرت معنا بكل مآذنها،ومكتباتها، وورودها، وطيورها، ونسائها الجميلات،ومغتربيها، بغداد التي تحتفي بجيلنا المهاب، بعد أكثر من ثلاثة عقود ونصف من الزمن، ها هي الفرحة تتكرر، ونسائم السعادة توشح المكان، بوابة الجامعة المستنصرية التي تزينت بأحبتنا المستنصريون الأكارم شعب الله المحبوب، بلقاء (الأوفياء) صباح اليوم الخميس الموافق 24 تشرين الثاني 2022...بصحبة الزميلات الزملاء الذين درسوا في الجامعة المستنصرية خلال فترة الثمانينيات من القرن ألمرتحل....
كل التحايا وأصدقها. للزملاء الذين أشرفوا على تنظيم هذا اللقاء،الأساتيذ، الدكتور طه الدوري، ناظم البياتي، يعرب الزبيدي، الدكتور عبد الكريم عبد الرزاق، سالم زاير ابو اسلام، علاء البقلي، امل العامري، نهاد الدلوي، الدكتور أحمد محمد فهمي البرزنجي، نضال السعيدي، خليل العزاوي، وسناء القادري... مبارك للزميلين، الدكتور ستار جبار البياتي، ومحمد جبر حسن، لإقامتهما حفلة توقيع اصدارين بهذه المناسبة.
وعلى ذمة الذاكرة، من حط على أرض الوطن عائدا من المهجر (عبد الرحيم الزبيدي، محمد حميد الربيعي، هناء غازي، زياد القيسي، محمد جبر، ) وقد كان حضورهم مميزا..
الشكر والتقدير للزميل الدكتور رافد إسماعيل النزال عميد گروب (أبناء المستنصرية الأصلاء) الذي اهدى اللقاء ميدالية جميلة تنم عن ذوق فني راقي وحسن نية في التواصل مع الزميلات والزملاء في التجمعات الأخرى، وفق الله الجميع.. .