المحرر موضوع: ما أحـلى الإنـسان حـين يتـنـبّأ وتـتـحـقـق نـبـوءَته وهـو ليس نـبـّـياً !!!!!!!  (زيارة 448 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5252
    • مشاهدة الملف الشخصي
ما أحـلى الإنـسان حـين يتـنـبّأ فـتـتـحـقـق نـبـوءَته وهـو ليس نـبـّـياً !!!!!!! 
 
بقـلم : مايكـل سـيـﭘـي ــ سـدني / 18 / 9 / 2023

 في حـزيران 2017 كـتـبـتُ مقالاً بعـنـوان   (( نـبـوّة إشعـياء الـنبي صادقة والــﭘــطـرك ساكـو لا يـفـهـمها )) .... جاء فـيه :
 
 نحـن نـسألك : ماذا يعـني مقـرّك الصيفي ــ تـتـصـيّـف  ــ في أربـيل وإبن الإنـسان ليس له أين يُسـنِـدُ رأسه ؟ أم أنـك تـُـنـَـظـّم مقـدماً خارطة طريق لمستـقـبـلـك المرسـوم لك ؟ والـذي سـبق أنْ نـوّهـتُ عـنه في مقال !!!!! …. وماذا يعـني أخـذك عـلى عاتـقـك مسؤولية تعـمير قـرانا في شمال العـراق وأنت لا تعـرف شيئاً عـن الصبغ والـلبخ ، ولا الإقـتـصاد والحـساب ولا هـندسة البناء ؟ هـل هـذا حـوار أيـضاً ؟ .

والـيـوم ، تـرى بعـينيك وأنت تـثـوّلها ، أربع كـنائس قـد أغـلـقـتْ أبـوابها في الموصل ــ قـبل مجيء داعـش ! ــ … وهـكـذا في بغـداد حـيث لا داعـش ولا حانش ، لكـن ثمان كـنائس أغـلـقـتْ أبوابها وأنت نـشرتَـها لاحـقاً في موقـعـك ، أراها رسالة لغاية في نـفـس يعـقـوبـك ( يا حـيـف عـلى العـميان الأكاديميّـيـن البُـسطاء ) ! ناهـيك عـن الـتـقـلـص والإنكـماش في كـركـوك والـبـصرة ، والمستـقـبل سـيُريك ( ليس الأكـثر ) بل الأسـوأ في جـميع العـراق .

وكـتـبـتُ :
يقـول النبي  :

(( الـثـور يعـرف قانيه والحـمار معـلـفَ صاحـبه ، أما إسرائيل لا يعـرف ، شعـبي لا يفهم …. كـل الرأس مريض وكـل القـلـب سـقـيم من أسفـل الـقـدم إلى الرأس …… بلادكم خَـرِبة ، مـدنـكم مُحـرَقة بالنار ، أرضكم تأكـلها غـرَباء قـدّامكم …. لولا أن رب الجـنـود أبقى لـنا بقـية صغـيـرة لـصِرنا مثل سـدوم وشابهـنا عـمورة )) ……

ثم يواصل إشعـياء نـبـوءته قائلاً  :

(( البخـور مَكـرَهة لي .. وحـين تبسُطـون أيـديَكم أستـر عـيني عـنكم ، وإنْ كـثــّـرتم الصّلاة لا أسمع )) .



غير متصل Michael Cipi

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5252
    • مشاهدة الملف الشخصي
إسـمحـوا لي بإضافة ...
بتأريخ 18 / 9 / 2014 كـتـبتُ مقالاً بعـنـوان : (  تـوضيح لموقـف صريح من كاتب كـلـداني كما طـلـب ﮔـورﮔـيس أوراها منـصور المحـتـرم ) .... جاء فـيه :
أقـول لك وله ــ لا سمح الله ــ خـوفي من أن يأتي يومٌ ... وهـذا لا أرتـضيه له ... خـوفي من أن يأتي يومٌ هـو الـذي يُـطالِـب بالهـجـرة مُـكـرهاً وليس راغـباً !!! .
https://ankawa.com/forum/index.php?topic=753642.0