المحرر موضوع: بيث نهرين الديمقراطي يكرم الشاعر والإعلامي د. بهنام عطاالله بدرع الإبداع ضمن نخبة من مبدعي أبناء شعبنا.  (زيارة 399 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل د. بهنام عطااالله

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1511
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بيث نهرين الديمقراطي يكرم الشاعر والإعلامي د. بهنام عطاالله بدرع الإبداع ضمن نخبة من مبدعي أبناء شعبنا.

بالنظر للجهود الفاعلة في المجال الثقافي والادبي والإعلامي والبحث العلمي قام إتحاد بيث نهرين الديمقراطي بتكريم د. بهنام عطاالله بدرع الإبداع لجهوده الفاعلة في مجال العمل الادبي والاعلامي والأكاديمي وضمن مجموعة من المبدعين من أبناء شعبنا وذلك يوم ١٦ كانون اول ٢٠٢٣  مُنح الدرع من قبل الأستاذ روميو هكاري السكرتير العام لحزب بيث نهرين الديمقراطي حيث كان من المقرر أن يتم التكريم يوم إنعقاد المؤتمر الثامن لاتحاد بيث نهرين الديمقراطي في مدينة دهوك يوم ٧ كانون أول ٢٠٢٣ مع نخبة من مبدعي أبناء شعبنا ولكن لظروف خاصة تم التكريم فيما بعد.
هذا وقد حضر التكريم الأستاذ جرجيس يونان خوشابا عضو المكتب السياسي مسؤول الإعلام المركزي والست بلسم جورج مسؤولة فرع أربيل والست سلمى سالم عضو فرع نينوى..
شكراً من الأعماق لحزب بيث نهرين الديمقراطي ممثلاً بالسكرتير العام الأستاذ روميو هكاري لهذا التكريم الرائع الذي يعد علامة فخر وإعتزاز لمبدعي أبناء شعبنا ..
شكراً ثانية لإختياري من بين مبدعي سهل نينوى بجانب مجموعة أخرى في مناطق تواجد أبناء شعبنا..

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0xRz18Ympu9H36dAdLXHuj2xU4MNFYusE8Ns6FYpZysZXyrDYHAKAZywPBk3g56Hml&id=100015037844676&mibextid=Nif5oz