المحرر موضوع: عودة الى المعايير التي يتبعها المنبر الحر في حذه المواضيع والتعليقات !!  (زيارة 75 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فاروق.كيوركيس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 467
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عودة الى المعايير التي يتبعها المنبر الحر في حذه المواضيع والتعليقات !!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نشر قبل ايام الاخ الاستاذ شوكت توسا موضوعا بعنوان " تيتي تيتي مثل ما رحت جيتي " وما زال الموضوع منشورا .. وقمت بعدة تعليقات ومداخلات حول الموضوع من الاخ شوكت توسا .. وتضمنت مداخلتي الاخيرة  العبارة التالية .. "  فبعد ان كان الاخوة الكلدان .. يحتفلون الى اواخر التسعينات برأس السنة الآشورية التي نحتفل بها نحن الاشوريين .. فانهم اي الاخوة الكلدان  اليوم قد اختاروا لانفسهم تسمية الكلدان كقومية وكذلك الاخوة السريان "بالاضافة الى  العبارة التالية " السعي لتحقيق تمثيل حقيقي لشعبنا من الاشوريين والكلدان والسريان ..  يتم فيه احترام رغبة وارادة الكلدان والسريان في اختيار التسمية التي يرغبون بها "
وقام أحد الاخوة بنشر تعليق على نفس الموضوع يطلب فيه مني أن أنشر ما يثبت احتفال  ابناء الكنيسة الكلدانية برأس السنة الآشورية .. فقمت بتلبية طلبه وقمت بنشر صورة لموكب الكنيسة الكلدانية ( كنيسة مارت مريم وكنيسة مار أفرام )  في  شيكاغو في مسيرة راس السنة الاشورية اواخر التسعينات ، ولم انشر اي عبارات مسيئة لاحد ..
لكنني تفاجئت بمقص الرقيب في المنبر الحر الذي قام بحذف تعليقي ( الصورة )  وحذف تعيق الاخ الذي طلب نشر الأثبات ...
وأرفق مرة اخرى صورة مشاركة الكنيسة الكلدانية في راس السنة الاشورية  للتأكيد بأنها لا تتضمن اي اساءة لأحد ..
مع التقدير
BBC